وخرج نائب الرئيس إلى ضوء الشمس لتحيته واستقبله بأدب.
"مرحبًا بك في فالدر، صاحب السمو. "اسمي ريكمان أركتوار، وأنا نائب رئيس فولدر."
توقف نوح أيضًا واستقبل بأدب الرجل في منتصف العمر.
"شكرًا لكم على الترحيب بي كثيرًا على الرغم من زيارتي غير المعلنة. "انني نوح أستريد."
قاد نائب الرئيس ريكمان الطريق بابتسامة كبيرة.وبينما كان الموظفون يملأون وثائق الهجرة للأمير وحاشيته، أجرى الاثنان محادثة خفيفة على طاولة شاي لطيفة في المنتصف.
كان نائب الرئيس فضوليًا جدًا بشأن الغرض من زيارة الأمير.
تخلى نوح عن حذره بابتسامة لطيفة وقاد تدفق القصة بنبرة ودية.
"هذه الزيارة لأغراض شخصية للغاية. أردت أن أتعلم شيئًا من شركات فالدار كما افتقدت جمال فالدار في هذا الوقت من العام. لذا لا تقلقوا كثيراً بشأن زيارتي."
"هاهاها، هذا صحيح. طقس هيرودس رائع أيضًا في هذا الوقت من العام. أحيانًا أشعر أيضًا بالرغبة في الذهاب إلى هيرودس. "زيارة البلد الأجنبي شيء مختلف عن الحنين إلى الوطن."
"تعالوا إلى هيرودس في أي وقت. "في ذلك الوقت، سأخرج شخصيا لمقابلتك."
"إنه لشرف."
في ذلك الوقت، وردت أنباء عن انتهاء فحص الهجرة الخاص بحزب الأمير، وسرعان ما قدم نائب الرئيس عرضًا للأمير، الذي كان على وشك النهوض من مقعده."سنوفر لك سكنًا أثناء إقامتك. "سوف أعتني بك، لذا تعال معي."
ومع ذلك، لم يكن لدى نوح أي نية لمرافقة السياسي القديم في رحلته إلى فالدر. هز رأسه بابتسامة.
"لا أستطيع تحمل استخدام أموال ضرائب فالدار لتمويل رحلتي الشخصية. أيضاً، ألا تعيش عمتي في فالدر؟ "سوف أقبل ذلك مع الامتنان."
"إذا كان الأمر كذلك، أين تخطط للبقاء؟"
"أفكر في الإقامة في فندق الريتز. "ربما أستطيع البقاء في قصر عمتي ليوم واحد."
"أرى. حسنًا."
"أوه، بالمناسبة، لا داعي للقلق بشأن أمني الشخصي أيضًا."
وأضاف نوح وهو ينظر إلى نائب الرئيس بعيون خضراء محمرة. ما أراد أن يفعله كان واضحا.
لا تراقبني.
ابتسم نائب الرئيس بهدوء وأومأ رأسه.
"أتمنى لك رحلة ممتعة."
"شكرًا لك. "حسنا إذا."
وقف نوح أولاً، وغمز لميسون وحراس الأمن، وغادر المكتب بشكل طبيعي كما لو كان بلده.نائب الرئيس، الذي كان ينظر بهدوء إلى المكان الذي اختفى فيه، ملس لحيته كعادته وتمتم.
"يقولون أنه حتى لو اختفت جميع العائلات المالكة في قارة نورفولك، فإن أستريد ستبقى على قيد الحياة... ... . انه يستحق ذلك. "ولي العهد ليس أقل من الأمير؟"
"نعم. "يبدو الأمر مختلفًا تمامًا، لكنه أمر مخيف أيضًا."
"لكن. الشيء نفسه ينطبق على الملك ليونارد. ولكن لماذا لم يتزوج هذا الأمير بعد؟ "
على عكس هيرودس، حيث تم بناء المباني التي يبلغ عمرها مئات السنين على التوالي، كان كل شيء في شوارع فالدر المشمسة واسعًا وكبيرًا.
كانت المباني قليلة البناء تتميز بأشكال مختلفة، وربما لهذا السبب، كان هناك شعور قوي بالحرية مقارنة بأجواء هيرودس الراقية.
على الرغم من أنها لم تكن زيارته الأولى، إلا أن نوح نظر من النافذة باهتمام.
أنت تقرأ
Salvation, About Its Cruelty
Fiction Historiqueفتاة عامية. لم تطور أوليفيا مناعة ضد تلك الكلمات المثيرة للاشمئزاز. أصبحت الألقاب مثل أول طالبة جامعية وأفضل خريجة بلا معنى. ولكن في يوم واحد... عرضت عليها عائلة هيرودس الملكية الارتباط بالزهرة الملكية ، نوح أستريد. على الرغم من أنه بداء وكأنه زهرة...