36-إنه يجعلني أصغر حجمًا

124 18 13
                                    


"إن أوليفيا ليبرتي التي أعرفها هي شخص أقوى من أي شخص آخر. لذلك... ... ".
لكن مارجو لم تستطع مواصلة الحديث. وذلك لأن عيون أوليفيا التي رفعت رأسها ببطء امتلأت بالدموع.
"لا يا أستاذة..." ... ".
سقطت دموعها وبللت حافة تنورتها. كان حلقي يؤلمني وتصدع صوتي.

"أنا لست قوية. أنا أكون... لم أكن أريد أن أكون قويا. "أريد أيضًا أن أعيش براحة دون القلق بشأن أي شيء ودون الاضطرار إلى الكفاح من أجل البقاء".
"... ... ".
"شيء مثل الريح المعاكسة ... لا أريد أن أتعرض للضرب. أنا لست مقاتلا. "لم تكن هناك لحظة واحدة شعرت فيها بالسعادة أثناء تحمل ذلك" (تكسر الخاطر!)
لم تتمكن مارجو من قول أي شيء أمامها، التي كانت تبكي بلا توقف وتكشف عن مشاعرها الحقيقية.

لقد ولدت كأميرة هيرودس وعوملت معاملة جيدة منذ ذلك الحين. فكيف يمكنها أن تقول انها تفهم تمامًا صراعات أوليفيا؟
"... آسفة."
بكت أوليفيا وضحكت على كلمات مارجو.
"أستاذة أنا آسفة. "لانني تحدت معك بوقاحة ."
مسحت أوليفيا وجهها بسرعة، وتأملت في نفسها لجرأتها على تدليل امام أميرة هيرودس.

لا يمكن إخفاء العينين المحمرتين وطرف الأنف، لكنها ابتسمت مرة أخرى وأحنت رأسها.
"سأذهب وأرى."
عندما نهضت أوليفيا بحقيبتها، أمسكت بها مارجو بسرعة.
"أوليفيا."
"نعم."
"لا أحد يستطيع أن يحدد قيمتك إلا أنت. تعرفين دلك؟"
"... بالتأكيد."
"إذا كنت تواجهين صعوبة، تعال لزيارتي."
"شكرًا لك."
انحنت أوليفيا بعمق أكبر من أي وقت مضى، ثم غادرت مكتبها.
ثم ذهبت إلى مكب النفايات الموجود خلف مبنى التدريس وألقيت اوراق المحاضرات التي أعددتها على مدى عدة أشهر في سلة المهملات الورقية. لأنه لا فائدة منه الآن.

ومع ذلك، عندما خطت بضع خطوات، وصل صوت مارجو إلى أذنيها.
"لا أحد يستطيع أن يحدد قيمتك إلا أنت."
"آه حقا ... ... ".
مسحت أوليفيا وجهها، ثم استدارت وأخرجت المادة التي وضعتها في سلة المهملات. قامت أوليفيا بتسوية الاوراق المجعدة، وأعادتها إلى حقيبتها، وغادرت الكلية.
⚜ ⚜ ⚜

صغير.
كان هذا هو الانطباع الأول الذي تركه نوح عند رؤيته لمنزلها.
كانت المسافة بين المنازل كبيرة جدًا لدرجة أن مفهوم القرية كان غامضًا، لكن منزل أوليفيا كان خارجًا حتى عن هذا المفهوم الغامض للقرية. وقيل إن المنزل الوحيد القريب كان فارغاً.
"أوه... لا بد أن الأمر مخيف في الليل.. ... ".
ميسون، الذي تمكن من متابعة الأمير بعد انه تراجه كتيرا نظر حوله وتمتم، وأومأ الحارس الشخصي برأسه.
تنهد نوح بشدة وخطا خطوة إلى حديقة (؟) المنزل الصغير البسيط.

المنازل على طراز فالدر ليس لها سياج. وبطبيعة الحال، يمكن العثور عليها في منازل الأثرياء.
الشيء الوحيد الذي يستحق المشاهدة في هذا المنزل الصغير والبسيط هو زهور الوستارية ذات اللون الأرجواني الفاتح المعلقة على الجدار الخارجي.
كانت أطراف الزهور المعلقة تتحول إلى اللون البني عند سقوطها.
"صاحب السمو، لا توجد كلمة حول المدة التي سيتعين علينا أن ننتظرها. ماذا عن العودة إلى الفندق أولاً؟ يبقى شخص واحد في الانتظار، وعندما تأتي الآنسة ليبرتي... ... ".
"ليس هناك مشكلة"
رفض ذلك بكلمة ومشى مسرعًا نحو الكرسي الصغير الموجود في ظل نبات الوستارية.
ثم أخرج منديلًا، وهز الكرسي بعنف، وجلس.
بصراحة، كان الكرسي الأكثر إزعاجًا من بين جميع الكراسي التي جلست عليها على الإطلاق.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن