6- رجل مثل تجسيد الملوك

147 13 1
                                    



ظهرت امرأة فجأة، عبرت أنظار النبلاء المركزة بشكل غريب.
"لا تزلين متل ما انتي."
بينما تمتم ليونارد بينما كان ينظر إلى وجه مارجو، قامت بياتريكس بدفعه في جانبه.
اتفق نوح مع والده لأول مرة منذ فترة طويلة.

وكانت مارغريت لا تزال هي نفسها. دخلت الأميرة مارغريت، بشعرها الأشقر المجعّد، بدات شخصيتها متل الجدران، التي بدت باردةً مثل الصقيع.
وخلفها، ظهرت فجأة صورة ظلية صغيرة لامرأة في مجال رؤية نوح.( اول نظرررره صراااخ!)

النظرة التي انزلقت من مارغو هبطت على المرأة الغريبه . برزت البلوزة البيضاء التي كانت مقفوله حتى الرقبة من بين الفساتين ذات القطع العميقة للسيدات النبيلات.
عندما نظرت إلى ما وراء خط العنق الطويل الرفيع، رأيت وجهًا صغيرًا بدا أكثر بياضًا من البلوزة البيضاء.
عصابة الرأس ذات اللون الأخضر الفاتح التي تم وضعها على الجبهة المستديرة والمحدبة لتجنب ترك أي آثار للشعر المتناقض مع الشعر الأسود، تجذب الانتباه.

على الرغم من أنها كانت حزينة قليلاً، إلا أن العيون الكبيرة وملامح الوجه بدت متناغمة حتى من مسافة بعيدة.
ربما يكون السبب الذي يجعلها تعطي انطباعًا بأنها مبتهجة إلى حد ما على الرغم من أنها تتبع مارجو بعناية هو مشيتها.

ضحك نوح لا إرادياً عندما رأى الحذاء الصغير يتحرك بإنشغال تحت حافة التنورة التي كشفت كاحليه.
وفي الوقت نفسه، كانت أوليفيا مشغولة بالتعامل مع كل الاهتمام. اعتقدت أنني اعتدت على التحديق إلى حد ما عندما كنت أذهب إلى الكلية بين الأولاد، ولكن كان ذلك إلى درجة أنني اعتقدت أنه لا شيء.

وفي قصر هيرودس التاريخي الفخم، كان النبلاء الجميلون المتحلون كالجواهر ينظرون إليها.
عندما مررت عبر قضبان القصر الذهبية، شعرت بالإثارة، لكن عندما وجدت نفسي في هذا الموقف، أدركت أن ذلك لم يكن ممكنًا إلا بسبب جهلي.

ظهرت أسئلة متأخرة حول ما إذا كانت الاستجابة للدعوة الملكية للمجيء إلى هيرودس هي الاختيار الصحيح حقًا.
حتى أنه كان لدي فكرة غريبة مفادها أنه كان ينبغي عليّ أن أرتدي الفستان الذي أحضره لي الموظفون الملكيون بدلاً من الملابس التي كنت أرتديها أثناء التجول في حرم الكلية.
كانت الأحذية السوداء التي ظهرت واختفت تحت حافة التنورة مزعجة بشكل خاص اليوم.
كانت أنفاس أوليفيا ترتجف في كل مرة تبتلع فيها انفاسها لذا كانت تتنفس ببطء. وبعد ذلك، نظرت إلى حافة تنورة مارغو وحاول يائسًا مواكبة خطواتها.

لم أصدق أن هناك قصرًا ملكيًا في نهاية هذا الطريق.
عندما راودتني الفكرة المضحكة بأنني أتمنى ألا ينتهي هذا الطريق أبدًا، توقفت مارغو عن المشي، مما أثار رعبي.
حاولت أوليفيا التقاط أنفاسها المرتجفة ورفعت نظرها بعناية كما كانت تتدرب.
وتجمدت في نفس الوقت.
أمامها، كان يقف رجل يبدو وكأنه تجسيد لكلمة الملوك وينظر إليها.
إذا طلب منها أحدهم اختيار أحد أفراد العائلة المالكة بمجرد النظر إلى وجهه وسط تجمع يضم مئات الأشخاص، ستختار أوليفيا هذا الرجل دون تردد.

Salvation, About Its Crueltyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن