أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡
ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎
الفصل 1 : ✧ أنقاضُ الهَوىٰ ✧
فتون عنقات أسية:" خالتي، عافاك خليني معاك والله منبقا ندير المشاكل"
أسية:" كل مرة نفس الحلفة وكتعاوديها ولا كتعاودي كبر منها واش عرفتي هاداك لي تجاوبتي معاه شكون؟"
فتون:" لا معمرني شفتو "
أسية :" هاداك راه ولد من ولاد لالة جويرية.."
فتون:" وعمرني شفتو حتى من بعيد"أسية:" حيت فاش بديتي تعقلي كان كيقرا فالميريكان ومكانش ميجي كل صيف"
فتون:" يعني لالة جويرية معندهاش غير أمير؟"
أسية قرصاتها من دراعها:" سييدي امير سميتو سيدي"فتون حطات يديها فوق دراعها كتحكها:" ايي، اه سيدي أمير"
أسية:" لا عندها مزال تبارك الله "
فتون:" حتى انا باغيا نولد بزاف ديال الوليدات "ضحكات أسية:" وهادشي علاش باغيا نزوجك"
فتون:" عنداك ضبري ليا فشي خايب ولا شي شيباني"
كتشوف فيها بعوينات البراءة:" واش دابا غيجريو عليا"
أسية:" ماحد سيدي شريف قال غتبقاي ميمكنش لالة رزان تهرس كلمتو"
فتون:" وعلاش ياك هي ماشي خدامة باش تحتارمو"أسية:" هي خالتو ولكن هو سيدك وسيدها حتى هي"
فتون مصدومة:" واش مكيحتارموش حتى خالتهم"
أسية:" دخلي سوق راسك علاش كتحكي فنحااس ياوجه النحس"
فتون كضور عويناتها فراسها:" صافي هاني سكتت"
أسية:" يالله سيري بدلي عليا هاد اىحالة وجمعي هاداك الشعر"
فتون جراتها من يديها بحنان وعويناتها كيلمعو بالشفقة والأفة:" اجي نداوي ليك الجرح هو لول"* فالغرفة الملكية فاخر رواق فالطابق العلوي من القصر *
كانت الغرفة جامعة شريف و رزان رفقة سيدة القصر..
جويرية جالسة بكامل اناقتها فكرسي ملكي مزخرف ومريح:" شريف مرحبا بيك ا ولدي بديتي بالكوزينة قبل متشوفني؟"شريف:" واش خاصني نتشاور معاكم باش نتحرك فداري ؟"
جويرية كتشوف فيه بشك:" العجب فين عمرك دخلتي للكوزينة!"
أنت تقرأ
أسقطتني سقيما في فتون عيناها
Romanceكانت اكبر مخاوفها ان تقع في حب سيدها ولكن ماذا لو وقع سيدها في شباك عشقها ؟ وهو مصاب بلعنة الكِبر..أسيحبها ام سيطفؤها؟ #أسقطتني_سقيمـأ_فِــي_فُتُون_عيناهـَا ✨🫀 Written by : ELYAAKOUBI Ikrame ✍🏻