أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡
ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎
الفصل 3 : ✧ عِـشقٌ تحـتَ وطأةِ الإكـْـراه ✧
كان مسايرها فكلامها :" ونتي خاطرك مضاراكش ؟"
كان كيقرب منها وهي كتحرك راسها بلا:" علاش غيضرني خاطري ؟"
تلاصق معاها كيبوسها.. ومنساجم مع تضاريسها الرقيقة والرفيعة كان جسمها فاطار النمو مزال مولاتش امراة ديال بصح.. حتى من التغذية الغير متوازنة كتلعب دور فتاخير نموها.. كانت لمساتو رجولية حتى فالفراش كتحس بخشونتو و الهبة لي عندو مكيتغير فيها والو انفاسو قوية.. وحتى ضرباتو قوية، كانت رجولتو تجتاحها وانوثتها كتهلكو و كتجهلو كان مستمتع بيها ولكن هي مكانتش عايشة معاه بجميع جوارحها كانت خايفة ومتوترة و مقصحة و نافراه فنفس الوقت.. مضورة راسها لجهة لاخرة مخلياه يدير مابغا فيها..
هو كان فعالم اخر غير هو وشهوتو وهي ثالتهم شدها من تحت ذقنها بعن&ف ضورها عندو ونطق بواحد صوت فحالا خارج من بركان، باح:" نتي ديالمن ؟"تلاقات عينييها مغرغرين مع عينيه لي كانو سكرانين بالشهوة والاثارة وهو فوق منها حركها مرة اخرى من ذقنها وحسات بقوتو داخلها، جاوبات بلا تفكير بصوت رقيق وضعيف :" ديالك!"
كان خاصو يسمع غير هاد الكلمة باش يجيب البليزير ديالو و نعس فوق صدرها..
فتون مكانتش مدركة للعلاقات الجنس&ية معندهاش دراية واول تجربة ليها كانت معاه.. وكانت تجربة مزويناش عندها رهبة من الموضوع.. وخوف و عقدة كان مزال متكي عليها :" خديتي الفنيد ؟"
فتون نساتو وخررج ليها من بالها ولكن مع تحذيرات لي اعطاها كذبات وهي كتبلع ريقها:" ا.. اه"
غوتات فاش حسات يديه قرصاتها من حملة صدرها العارية بقوة لي خلات الدمع تهبط من عينها، كتحس بيها كتوزوز وكتحرقها وبقا مستمر فالضغط :" علاش كتكذبي ؟"
فتون مقدراتش تهضر من كثرة الالم حطات يديها فوق يديه كتحاول تنطق بالحرق:" عافاك كيحرق "
هز عينو فيها باردين ومتحجرين وصوتو جدي وعميق :" حيدي يديك "
عضات على شنايفها مقصحة مقادراش تحيد يديه و شحالما استمرات شحالما زاد الضغط وزادت تقصحات.. حيدات يديها شاداهم فوق من راسها مع سرير كتحاول تبرد راسها :" صافي طلقني عافاك.."
عاصي بهدوء فحالا مكتتعذبش قدامو:" نهار تكذبي غنطيرها لك"
كيقصد حملة الصدر و زاد ضغط حتى ولات كتشوف غير البياض قدام عينيها عاد طلقها.. وناض فوق منها، هربات كتجري تحت منو للحمام فين حطات حبوب منع الحمل خدات حبة سرطاتها و الدموع فعويناتها.. كتبكي قدام المرايا و كتحاول تحبس تنخصيصات لي فيها شدات صدرها بين يديها كتشوف طبعة صباعو حمراء و مطراسية و كتسوط عليها و تخوي عليها الماء حتى قفزات ملي سمعات دق فباب الحمام وباغي يحلو عليها هي ساداه بساقطة.. كيضغط على مقبض الباب بجهد :" شنو كديري لداخل ؟"
أنت تقرأ
أسقطتني سقيما في فتون عيناها
Romanceكانت اكبر مخاوفها ان تقع في حب سيدها ولكن ماذا لو وقع سيدها في شباك عشقها ؟ وهو مصاب بلعنة الكِبر..أسيحبها ام سيطفؤها؟ #أسقطتني_سقيمـأ_فِــي_فُتُون_عيناهـَا ✨🫀 Written by : ELYAAKOUBI Ikrame ✍🏻