أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎
الفصل 3 : ✧ عِـشقٌ تحـتَ وطأةِ الإكـْـراه ✧
فتون :" سيدي.. مفهمتيش "
عاصي والعضب عامي عينيه ومظللو :" اش غنفهم ؟ واقيلة نت لي مفهمتيش "
وكيحركها بجهد كتردخ مع صدرو :" العرا !"
حرك راسو بالايجاب كيردد نفس الكلمة.. و صورتها بين عينيه كيشوفها عريانة فكرة شي واحد اخر شركو هاد المنظر وديك الاثارة لي اجتاحتو اول مشافها كتجهلو :" االعرا "
بكل عصبية نسل بعن & ف المعطف لي مدفي كتافو ، رمز الهبة و القوة و الجلالة كان غاالي وتصميم خاص مصنوع فايطاليا، و لواه عليها خانقها بيه و كيدفعها قدامو و هي غتطيح حيت فحالا مكلكمة فخنشة كبير و طويل عليها كيعكلها رجليها تلوات عضات على شنايفها كاتمة وجعها و صابرة دخلها فسانسور ، هبطها بع & نف ودخلها للجناح جر عليها داك المعطف و جرها للشرفة فين كاينة سارية لوسط :" سلتي "
هي حطات يديها فوق صدرها كتسترو حيت الفوطة لاصقة ومبللة وشفافة :" سلتي ؟"
هي غمضات عينيها وهي تطلق لفوطة يستحيل ترفض اوامر سيدها وخصوصا فهاد نقطة من عصبيتو كانو عينيها غير على صور الشرفة العالي عارفاه قادر يرميها بدون تردد، تما دفعها تا ضربات مع السارية و هز هاديك الثوب الخفيف لي كانت لابسة هو لي قطع و ربط يديها مع سارية وهي واقفة و ربط حتى رجليها ، الشرفة كان سورها عالي يعني واحد لتحت ميقدرش يشوف شرفتو ومكاين تا حاجة فوق منو باش يشوفو لي فشرفة وهوا يضرب صدرها بيدو بجهد لي غوتات فيه :" غنربيك "
وخرج وخلاها ماحد لوقت كيدوز وهي كتعيا بلوقفة و يديها ورجليها موعتينها الثوب قاصح على لحيمتها الرطيطبة واخا كانت شمس كتضرب فعويناتها و صهضاتها و شعرها فازك عريانة كي خلقها مولانا كتجمع فرجيلاتها كتحاول تستر بين رجليها واخا كاع صدرها مفضوح ، دخلو الخدامات لي من بينهم هادوك البنات حطو صينية لداخل بلاما يوصلو شرفة مشافها حتى وحدة..
خدا قهوتو اليومية كتكون فهاد ساعة و لبيبا ديالو و جلس فكرسي مقابل معاها فشرفة داير رجل فوق رجل كيطلع و يهبط فيها كيزيد يعذبها بشوفاتو وهي فهاد لحالة مخبطة عويناتها للارض محرجة، خدا مجلدات قانونية كيقرا فيهم و كيدون مرة، و مرة مرة كياخد رشفة من قهوتو وهي ساكتة حادرة راسها كتحاول تستر صدرها بشعرها :" سمحليا انا..."
قاطعها :" معندكش لحق تطلبي سماح ولا الرحمة "
بلعات كلامها عرفات بلي معصب عليها بزاف دازت ساعتين و ناض كيتمشى جهتها حط يديه فوق خصرها كيقيس حتى وصل لبين رجليها كيقيسو وهي مزيرة خشا وجهو فعنقها وهمس :" حلي !"
أنت تقرأ
أسقطتني سقيما في فتون عيناها
Любовные романыكانت اكبر مخاوفها ان تقع في حب سيدها ولكن ماذا لو وقع سيدها في شباك عشقها ؟ وهو مصاب بلعنة الكِبر..أسيحبها ام سيطفؤها؟ #أسقطتني_سقيمـأ_فِــي_فُتُون_عيناهـَا ✨🫀 Written by : ELYAAKOUBI Ikrame ✍🏻