Ch. 45

305 12 2
                                    

أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡

ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎

الفصل 3 : ✧ عِـشقٌ تحـتَ وطأةِ الإكـْـراه

• 2006, فـ النخيـل - مراكـش •

منطقة الثراء، بنايات الاغنياء ڤيلات الخليج.. وقصور الامراء و فنادق فاخرة و غالية

وسط ڤيلا تقليدية مليئة بالثرات المغربي.. فوسط غرفة تحتية كانت كتصارع الالم و الحريق :" زحمي.. زحمي "

كانت كلها تتصبب عرقا، كتقطر فحالا خواو عليها سطل ديال الماء و كتبكي و كتغوت، رمات عليها واحد شال:" كنتي تبكي فاش اعطيتي زكك.. زحمي نخرجو الويل الكحل دغيا "

عظات بقوة على داك الشال و دايرة قبضة مزيرة عليها:" ك... غير خليوني نمو& ت منقدرش.. رحميني اختي جليلة"

كتبكي و جليلة كتزيد طلع ليها رجليها بالوسايد:" تعصري فكي راسك وفكي داكشي لي فكرشك "

كانت كتتنفس بزز :" مبقيتش قادرة "

سمعو دقان :" مزاال مزااال "

كتعلمهم بلي مزال مولداتش وهي باقي كتزحم.. الالم كان صعيب و قاصح كتحس براسها كتتعذب وولات تطلب المو &ت ارحم من هاد العذاب مبقاتش عارفة حتى كيفاش تتنفس من البارح وهي معذبة ذاقت المرار فليلة كثر من ستة الساعات وهي باقي مرهونة و متقدر دير حتى حاجة.. متقدرش تمشي للسبيطار معلقة حبل امالها بامراة كبيرة وعندها خبرة باش تعاونها تولد (القابلة)

حتى انفججر صوت المولود كيغوت.. اول صرخة مقاومة فالدنيا

جليلة ابتاسمات:" ماشاء الله بنية "

حطاتها فوق صدرها ولكن ضورات راسها و دفعاتها بيديها:" مبغيتش نشوفها"

جليلة:" شوفي بنتك ورضعيها.. هزيتيها 9 شهور واش مبغيتيش تشوفيها ؟"

حركات راسها بلا تنهدات جليلة:" الله يهديك ا بنتي حنان، شوفيها تشفي جروحك "

حنان بلوم :" هي سباب فعذابي من نهار عرفتها فكرشي وانا معذبة"

جليلة تعصبات عليها:" واش هي لي قالت لك حلي رجليكك.. لا حول ولا قوة الا بالله "

كلكمات البنت فواحد الطرف من الثوب وخراجتها كان كيتسناهم قدام الباب مبتاسم:" ما شاء الله، سبحان لي صورها"

جليلة تنهدات:" فرحتي بيها اسي عمر كثر من مها "

عمر مد يديه يشدها:" كنت كنتسناها من نهار عرفناها حاملة"

أسقطتني سقيما في فتون عيناها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن