Ch. 12

338 11 0
                                    

أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡

ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎

الفصل 1 : ✧ أنقاضُ الهَوىٰ ✧

فتون:" لا اسيدي "

كتترعد غير بوحدها:" بالعمى انا... غير جاتني مسوسة ملي ذقتها وقلت نحليها و"

عاد فقهات على راسها بلي اعتارفات بلي ذاقتها..

فتون غتبكي نطقات بواحد نبرة مغلوبة:" والله مدرتها بلعاني "

كان مربع يديه كيشوف فيها كيفاش خايفة وكتترعد غير بوحدها غتمو&ت بالخلعة، نطق بصوت جشء واخا كينقص من مستوى صوت الا انه كيبقا ديما فيه خشونة:" كتخافي مني ؟"

مقدراتش تجاوبو :" واش انا غول ؟ كنخلع !!"

حركات راسها بلاا وعينيها فالارض:" انا لي غولة اسيدي.. نت سيد الرجال"

شكلها وهي كتحاول تحسن الموقف كان كيضحك وهي كتلعب بصباع يديها بتوتر وخوف ورهبة:" سمح ليا اسيدي عمرك باقي تشوف وجهي.."

مسامعو ما ارتاحوش لهاد الجملة لي نطقات بيها:" شششت"
سرطات لسانها وهو كيقرب ليها كان باغي يتحنى للارض ولكن سبقاتو بواحد السرعة :" سيدي حاشا انا لي نهبط"

هزات الورد لي كان مرادو فيه وكتمسحو فحوايجها من تراب و الغبرة ومداتهم ليه:" سيدي !"

خدا من عندها الوردة و حط ييديه برفق فوق شعرها حتى قفقزات راجعة خطوة للوراء وكتحرك راسها بلا باش ميقيسهاش
عاصي قرن حجبانو :" قربي !"

فتون سادة يديها قدامها فحال شي بنية كتستظهر شي درس و حادرة العين:" منقدرش ا سيدي "
عاصي :" كتكسري كلامي ؟"

فتون:" حاشا ا مولاي ولكن علموني حتى راجل ميقيسني ولا يحط يدو عليا"

عاصي:" انا سيدك..."

قرب ليها وهي كتفكر بصوت عالي :" واش كاع سيادي يقدرو يقيسوني ؟"

عاصي دوز يدو فوق ذقنو متفاعل مع افكارها غير الفكرة عصباتو نطق بصوت يخلي الزهرة تذبل قدامو من خشونتو وقوامو:" انا بوحدي لي نقدر نقيسك "

• وسط الاجتماع •

هاتفها يرن مبغاش يحبس من صباح وهي تسكتو ويعاود يصوني دخلات تشوف شكون لقات رسائل من نمرة مجهولة عمرها شافتها مخلي ليها تصاور و فيديوات..
غير شافت تصاور شهقات وسط الاجتماع بجهد كلشي تلفت كيشوف فيها مفاهمين والو

أسقطتني سقيما في فتون عيناها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن