أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎
الفصل 3 : ✧ عِـشقٌ تحـتَ وطأةِ الإكـْـراه ✧
نطق :" كتزيدي غير تزياني "
بعد منها وهي دغيا تلفتات مستغلة لفرصة و كتقاد فكسيوتها و جات عينيها على سروالو لي كان منفوخ من جهة حجرو وهي مفاهماش اش واقع ليه، لعدم خبرتها فالامور الجن & سية.. حاولات تتدخل:" سيدي فاش نقدر نخدمك ؟"
ظهرات على محياه واكحد الابتسامة خفية جانبية مشبوهة :" بغيتي تخدميني ؟"
حركات راسها ببراءة وهي كتقرب منو :" امرني "
و اسية كانت مخبعة ورا الستائر الحريرية كتراقب وتشوف قربهم لبعض فيديها صينية كانت جايا ترتب معاها السفرة لادير شي غلط و ضيف ضيف عاصي مغيسمحش بالغلط قدامو حتى شافتهم فديك الوضعية وكتضحك فرحانة بفتون وعلاقتها بعاصي.. كتشوف بسناتهم واحد الكمياء جاو خدم باغيين يدخلو رجعاتهم قبل ميحس بيهم شي حد وتاهيا خرجات باش تخليهم على انفراد
زاد خطوة عندها و حط يديه فوق خصرها هي قفزات راجعة خطوة للور ولكن جرها عندو حتى تصاطحات مع صدرو و فمو كان فوق ناظرها "فوق خدها" :" بغيتك تكوني ديالي "
رجع قابل عينيه مع عويناتها و نبرتو كانت جدية بزاف:" بوحدي "
كيمرر صباعو بخشونة فوق عضمة عنقها :" غنعطيك كلشي ولكن "
نظرتو تبدلات حسات بذاتها بردات عليها من الخوف وهي كتشوف فيه.. كانت نبرتو جافة مجردة من المشاعر و صوتو عميق:" الى حصلت عليك شي حاجة.. الشمس مغتبقاش تطلع فنهارك"
بلعات ريقها بخوف وحركات راسها بلا وهي كتردد كلام لي حفظاتو ومكديرش بيه:" الكذوب والغدر لا"
باسها من فوق وذنيها وانساحب من المكان بهدوء و خطوات تابتة و فتون محرجة و حمرة مشا وخلاها حايرة من امرها وشمن حيلة غديرها باش تهرب منو فكرة الزواج، كتهلكها وهي ساهية قفزاتها اسية من افكارها :" الغزالة ليلتها فالغابة "
فتون بملل :" الغابة خير ليا من حجر الذيب "
اسية هزات يديها جهة وذنيها :"ها وذني منك ، وريه وريه ولا عمى زيد وخليه."
فتون :" راه نتي لي عمية وباغيا تسيفطيني لجهنم "
اسية :" لي ما دار برأي كبيرو الهم تدبيرو" كتعني خاصها تطيع سيدها
أنت تقرأ
أسقطتني سقيما في فتون عيناها
Romanceكانت اكبر مخاوفها ان تقع في حب سيدها ولكن ماذا لو وقع سيدها في شباك عشقها ؟ وهو مصاب بلعنة الكِبر..أسيحبها ام سيطفؤها؟ #أسقطتني_سقيمـأ_فِــي_فُتُون_عيناهـَا ✨🫀 Written by : ELYAAKOUBI Ikrame ✍🏻