أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡
ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎
الفصل 1 : ✧ أنقاضُ الهَوىٰ ✧
كريمة:" غنشم شوية ديال الهوا "
كيان:" انا غندخل ننعس"
قرب باسها من راسها:" تصبحي على خير ا كرومة"
مكلكمة عليها واحد الكاب وهازة تيليفون فيديها:" الو مهدي !"
المهدي مبوق:" شنو كاين ؟"
كريمة:" بغيتك"
المهدي:" راك عارفة فين غتلقايني، اجي نلعبو شي طريح"
المقصود بيها معنى او ايحاء جن&سي...
كريمة:" واش تقدر تجيب ليا جاما هيدروكسي بيوثيربت (GHB) ؟"
المهدي :" شنو بغيتي هادشي؟ الى الفيزيبلات مخربقين ليك دوزي نريكل ليك المسائل "كريمة معصبة:" متديش وتجيب معايا فالهضرة جاوبني واش تقدر ولالا"
كتستفزو:" ولا غا كتنقز بحال..."
دوات بطريقة سوقية صدماتو:" فيك غااا الهضرة بحال ساقازُّو "ضحك :" راه ساقازو غيكعدو معاك "
كريمة:" كنتسنا الجواب "
المهدي:" قالو لك عليا خدام فسبيطار الحماق !!"
كريمة:" عارفاك كتخلط متعقل كتسوط فالبيضاء والخضراء"المهدي:" غتجي ديها ؟"
كريمة:" اه قوليا الساعة لي تكون موجودة"
المهدي:" غذا مع صباح دوزي "
• فجناحـو الملكـي •
كيهضر بنبرة حادة و ثقيلة ولكن هامسة فنفس الوقت وبلغة غير العربية.. كانت مخارج الحروف مضغوطة و الكلمات بليغة وفصيحة باللغة الايطالية:" منقدرش نرجع"
- "خاصك ترجع وتواجه المرض... مغنبقاش حياتك كاملة مدوزها دوايات هذا ماشي هو الحل..."
بعناد:" بغيتي تقول انا مريض ؟ حمقق "
بصوت غادي لنبرة الغوات:" هماا لي حمقوني"تنهد المستمع:" الى بغيتي تبقا المريض ديالي.. خاصك تيق فيا ماشي يالله عرفتيني... باغي نجبدك من هادشي ولكن خاصك تيق فيا"
عاصي بسخرية واستهزاء:" مكنتيقش حتى فراسي"
الطبيب:" طبيعي حيت مبقيتيش كتفرز بين الواقع و الحلم... بغيت نعرف امتى اخر مرة جاتك هاد الحالة وشحال من مرة؟"
أنت تقرأ
أسقطتني سقيما في فتون عيناها
Romanceكانت اكبر مخاوفها ان تقع في حب سيدها ولكن ماذا لو وقع سيدها في شباك عشقها ؟ وهو مصاب بلعنة الكِبر..أسيحبها ام سيطفؤها؟ #أسقطتني_سقيمـأ_فِــي_فُتُون_عيناهـَا ✨🫀 Written by : ELYAAKOUBI Ikrame ✍🏻