أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎
الفصل 1 : ✧ أنقاضُ الهَوىٰ ✧
قربات لجويرية:" ماما"
شافت فيها وكتبتاسم للكاميرات:" غيخصني نخرج دابا"جويرية:"علاش شنو واقع !"
كريمة:" انا وصاحبتي عندنا واحد صواري"
جويرية باستها قدام الكاميرة البوسة لي عمرها اعطاتها ليها من ورا الكاميرات:" سيري فوجي"
كتتمشى فالبساط الاحمر وكتلوح بيديها للكاميرات والابتسامة لي مكيشوفوها لا عمالها ولا عائلتها اما الصداقات والعلاقات معندهاش وقت ليهم..
كريمة كتجسد التفاني والعمل الجاد شغوفة بخدمتها خرجات فسيارتهاوطلقات المكالمة:" الو.. فاطمة "
-" هادي فلوغا قالك فاطمة "كريمة كتضحك :" فاتي فلوغا فينك ؟"
فلوغا:" كنتسناك قدام الكلوب"
كريمة:" انا معرفتش اشمن كلوب هذا !"فلوغا:" هذا Club mystère فيه غير 150 عضوية فالعالم كامل ولكن صوارياتهم مقو&دين علجهد"
كريمة زفرات:" ونتي عارفاني معنديش مع صواريات راني هربت من وحدة باش نجي لوحدة اخرى ؟"
فلوغا:" على حسابي عندهم شي كوكتيلات ناضيين"
كريمة:" لا اصلا ثقلت "
فلوغا:" و التبوقيصة فالرجال"كريمة:" مباغياش رجال فحياتي انا كنحاربهم ونتي جمعيهم عليا"
فلوغا:" واش نتي مكبوتة؟ ولا ليزبي&ان تمتعي اصاحبتي"كتخربق كتسمع غير تخرخيش:" هاني غنسيفط ليك لوكاليزاسيون وراه عندك زهر اما هاد دعوة راه مكياخدهاش اي واحد"
كريمة نطقات باستهزاء وكبر :" حتى بن جلون "
فلوغا:" مول الكلوب ممسوقش لبن جلون وكيختار العضويات على حسب مزاجو و واحد 20 عضوية غير ديال المكردين بعدا "
كريمة:" غتديني للحزقة !! واش عارفة انا كريمة بن جلون"
فلوغا:" وصلتي "
كتلوح ليها بيديها:" هاني قدامك لابسة الاحمر "سطاسيونات قدام واحد الصندوق وماشي بناية كيبان ماشي حجر
كريمة :" واش هذا باركينغ؟"
فلوغا:" لا راه الكلوب هو هذا"
كريمة كتضحك:" واش كضحكي عليا ؟"
كتوريها حالتها وشادة الكسيوة بطريفات صبيعاتها:" الغوب لي لابسة غلا من الكلوب اش هاد الضحك!"
أنت تقرأ
أسقطتني سقيما في فتون عيناها
Romanceكانت اكبر مخاوفها ان تقع في حب سيدها ولكن ماذا لو وقع سيدها في شباك عشقها ؟ وهو مصاب بلعنة الكِبر..أسيحبها ام سيطفؤها؟ #أسقطتني_سقيمـأ_فِــي_فُتُون_عيناهـَا ✨🫀 Written by : ELYAAKOUBI Ikrame ✍🏻