Ch. 50

322 11 1
                                    

أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡

ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎

الفصل 3 : ✧ عِـشقٌ تحـتَ وطأةِ الإكـْـراه  ✧

• وسط ڤيلا CHAABI •

كانت غتحماق شداتها السخفة وجلسات والخدامة كتعطيها الماء و الريحة :" باغي السخط ياك ؟"

المهدي:" مي، باغي الرضا و بنت بن جلون"

نعيمة كتترعد:" لا اولدي فاش قصرو معاك بنات الناس باغي تجيب ليا وحدة من لفاعييي بن جلون"

المهدي :" مي البنت غلطت معاها "

كيشرح لييها:" البنت دخلت بيها وانا راجل مغنخليهاش"

نعيمة كطرطق بالفقصة:" جيبها حتى حنا ناقصانا خدامة هنا "

المهدي:" وغتمشي تزوجيها ليا "

نعيمة:" رجلي هي لي متخطاش فداك القصر "

المهدي:" مي غتمشي تجيبيها ليا وحتى هما راه معشوقينش فينا ولكن تقاليدكم هما هادو "

نعيمة:" شوف داك دهااز لي ورثنا والله لا طاح فيديها سمعتيني ؟"

المهدي باس ليها فوق من راسها:" ديري فيها لي بغيتي ياك باغيا تنتاقمي من بن جلون ؟ انا جبتها حتى لعندك "

• Les bains Amani •

نسرين كانت كتضحك من قلبها حتى دموع كيخرجولها وفتون كتعض فظفارها:" كتزيدي تخلعيني "

نسرين كتمسح دموع الضحك:" فتون مبغيتيش تفهمي بلي هاد الغول كتشوفيه غير نتي فخيالاتك.. انا متلا كنحماق على عاصي كنشوفو الاخ المثالي و غيكون حتى الزوج المثالي.. كنشوفو موضع امان "

فتون شافت فوسط عيون نسرين بمواجهة:" ونتي واش تقدري تساري واحد مكتبغيهش فزواج ؟"

تنهدات نسرين:" علاش مفراسكش بلي زواجي تقليدي !! على الاقل نتي غاديا مع واحد اختارك انا هذا ماختاريتو ماختارني عائلاتنا لي اختارو "

فتون شافت فيها برحمة:" وشنو غديري غتتزوجيه ؟"

نسرين هزات كتافها:" نقدر نشرط عليه زواج فوراق وماتعرفي يكون شي مث & لي ولا شي بارد "

وكضحك كتحاول تنسي الهم :" ونتي غتبقاي معايا قريبة ليا.. نخرجو ونضحكو بزوج و تقدري تعولي عليا عاوديليا لي بغيتي غنعاونك فعلاقتك مع عاصي"

أسقطتني سقيما في فتون عيناها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن