أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎
الفصل 1 : ✧ أنقاضُ الهَوىٰ ✧
خرجات من الجناح حتى زلزلها صوت رزان من وراها:" اش هاد تعطييلة كاملة ساعة ونتي لداخل ؟"
فتون كتمتم حيت مكتعرفش تكذب:" م... ك...سيدي كان باغيني "
رزان كتقرب ليها وتشوف بشك:" فاش محتاجك ؟ "
فتون:" تهرسو شي قراعي كنت كنجمعهم من حدا رجلو الالة"
وقف عليهم كيان كيبتاسم:" حتى انا محتاجك"
رزان تكرزات وحمارت بغضب:" فاش غتحتاجها "
هز عينو باردة فرزان:" ماشي سوقك !"
فتون حدرات راسها تابعة كيان غير حتى غبرات من قدام رزان وهو باغي يفتح الباب ديال جناح
فتون:" سمح ليا ا سيدي خاصني نقضي شغال سيدي شريف"كيان:" وعلاش ماشي نتي لي جيتي تجمعي جناحي هاد اليوماين ؟"
فتون كتتهرب من الجواب:" غير كبيرتي كتعاوني حيت باقي الخدمة جديدة عليا وكنغلط"
كيان:" مكتغلطيش فجناح لالة جويرية كتغلطي غير فيا !"
فتون توترات:" نت ا سيدي فنان غيكون ذوقك صعيب"
كيان:" كتعرفيني ؟"
فتون ضورات راسها كتبتاسم:" رسمات ديالك فكاع القصر.. سبحان لي وهبك هادشي"
كيان:" على هاد لحساب غنهديك وحدة !"
فتون:" لالا حاشاا واش نستاهلها اسيدي ما انا من مقامها ولا حالتي فمقامها "
كيان:" سيري قضي شغالك مع سيدك"
تراجعات لور كملات طريقها للمطبخ التحت... و رزان باقي واقفة مراقباها من بعيد كتتحرك... جابت الشوربة بالخضر و الدجاج مطحون و العصير دخلاتهم للجناح وخرجات..
المسـاء ، تتعانق النجوم مع الغسق وتنساب نسائم الليل برقة عبر الأفق، بينما يهمس السكون بأسرارٍ دفينة بين طيات الظلام...
العائـلة مجموعة على جويرية :" شفتي ا سي الطاهر شريف لي بغيتيه يحكم !!"
كتشير لحالة وجهو:" شوف حالتو كي مززوقة من الماطر للدبااز "
كتغوت:" مكيسااليش من الفضايح والمشاكيل دابا واش هذا وجه يتلاقا مع الاعلام ؟"
كريمة كانت معصبة:" شنو كيعرف عااصي على الشركة ؟ شنوو جاب مجالو للشركة..."
جويرية:" نتي لي شنو عرفك فالشركة؟ بلاصتك مع ولادك.. كتنساي راسك وباغيا تحطي راسك من راس الرجال ولانسيتي نفكرك بلي عاصي كان المحامي الاول فايطاليا "
الطاهر:" معمرو بغا المحاماة نتي لي خشيتيه فيها صحة"
جويرية:" حيت انا لي عارفة مصلحتو ومصلحة الشركة"
وشافت فيهم كلهم:" وهو لي كيفهم وغيعرف يحكم"
الطاهر:" هو حتى دابا مكاينش !"
جويرية:" غيفهم مسؤوليتو كيفما غتفهمو بلي المنصب ديالو"شريف:" انا متافق "
كريمة شافت فيه غطيرو :" علاش متافق "
شريف:" نتي تاخدي الشركة ولا عاصي مهم ماشي انا "
امير:" انا مزال كنقرا "
كيان:" انا مع ماما فاي حاجة عينها حكيمة"
كريمة كتشوف فيه بعين ثاقبة ورجعات شافت فمها:" ولا دار لينا شي فضيحة جديدة !!"
كتضغط على حروفها:" شي فضيحة متخليهش يقدر يبان قدام الاعلام "
جويرية:" نتي عارفة هذا عاصي ماشي شريف لي كيدير الفضايح"
ابتاسمات كريمة:" واخا ا ماما "
كلشي تفرق لجناحو الا هي كانت كتتسناه جالسة.. بوقار واحترام شعيراتها كيلمعو فالابيض... اثر الزمن و العقود بان عليها:" عاصي "
كان داخل شاف جهتها:" كتسنايني ؟"
جويرية:" ولدي خاصنا نهضرو "
عاصي:" معندنا فاش نهضرو هاديك الشركة نهار ندخل ليها غنشعل فيها العاافية..."
شاف فيها بنظرة جاحضة:" عيطي ليا عاصي"
جويرية بنظرة لينة:" اه عاصي ولدي "
زاد وخلاها كتستفزو غير كتنطق كيحس بالضغط كيطلع صوتها كيخنقو اما وجودها كيقت&لو شوية بشوية فحال شمعة كذوب تدريجيا..
• فالجردة... •
جالسة ومقابل معاها كيان :" فاش كتفكري "
كريمة شافت فيه:" كنت قلت لك غنحيد كل واحد غيوقف فطريقتي "
كيان:" اه "
كريمة:" عاصي غيساالي زمانو "
كيان كيضحك:" ياكما غتق&تليه !!"
كريمة ابتاسمات ليه بجدية:" لا، غنخليه يتمنى يمو&ت"
أنت تقرأ
أسقطتني سقيما في فتون عيناها
Romanceكانت اكبر مخاوفها ان تقع في حب سيدها ولكن ماذا لو وقع سيدها في شباك عشقها ؟ وهو مصاب بلعنة الكِبر..أسيحبها ام سيطفؤها؟ #أسقطتني_سقيمـأ_فِــي_فُتُون_عيناهـَا ✨🫀 Written by : ELYAAKOUBI Ikrame ✍🏻