أسقطتني سقيما فــي فُتونِ عيناهـا ♡
ELYAAKOUBI Ikrame .. ✍︎
الفصل 1 : ✧ أنقاضُ الهَوىٰ ✧
سمع الحس وفحال شي نسر سمع خطوات فوق اوراق الشجر المتساقطة.. مجاتش فين ضور جهتو ملقاتوش مدارش الحس مسمعاتش خطوات ركض او مشي حتى كتسمع صوت أسية :" فتوون.. فتون !"
تلفتات وهي خايفة تغوت فحضرتو تلفتات هو لول مبانش ليها عاد نطقات وبشوية:" نعام "
أسية:" شكون كان معاك ؟"
كتشوف المكان بعينيها:" شفت شي خيال "
شداتها:" هضري شكون ؟"فتون :" لا حتى واحد"
أسية:" فتوون هااوذنيي منك"
كتقصح معاها الهضرة:" هاوذتي منك تغلطي مع شي جاردينيي ولا خدام هنااا راه حياتك ضاعت.. غيفني عمرو هناا هادو معندهم لا عائلات لا ولاد واش عقلتي على باك؟"
حركات راسها بلاا:" كان كيجي غير فالعيد الكبير "
أسية:" العيد الكبير وراه رحموه... فدار بن جلون كتربح الفلوس ولكن كتدفع الثمن ولادك كيعيشو قيااد براا ولكن كيتحرمو منك"
فتون:" خالتي ونتي واش عندك ولاد ؟"أسية:" وعلاه نتي ماشي بنتي !"
عنقاتها فتون:" اه باغيا نكون بنتك.. اصلا نتي فحال ماما كتغسلي ليا و توكليني "
أسية بادلاتها العناق فالخلاء:" باراكة من البهتان و متعنقينيش قدام شي واحد ومنسمعش هاد خالتي قدامهم"
فتون هبطات القنينفة:" وعلاش ؟"
أسية:" غيفرقونا، غيقولو كنتهاونو فالخدمة خاصك تكوني خشبة.."
تنهدات:" غتخدمي فالقصر من اليوم"فتون بصدمة:" ياك قلتي غتسيفطيني للكوري ا خالتي "
أسية:" ماشي بيدي ا بنتي، لالة رزان لي بغات لداخل"
فتون:" وعلاش ياك مكيخدموش لي قل من 40 عام..؟؟"
أسية شافت فيها شوفة غريبة:" نتي قلبتي موازين القصر"
فتون كضحك:" مالي زلزال "
أسية :" معرفتش علاش حاسة.."
حطات يديها فوق صدرها:" قلبي معصور عليا، كنحس بالخنقة وشي خاجة ثقيلة"فتون بقلق شدات فيها:" خالتي خلعتيني عليك.. خاصك تشوفي طبيب"
فتون عندها خوف كبيير من يوم وفا&ة يطو كتخاف على احبائها من المرض و المو&ت...
أسية ابتاسمات:" لا الهبيلة غير خاطري مكيضرني والو"فتون:" عافاك شوفي طبيب "
كدمع:" عافاك انا نخلص!"
أسية:" لا، فلوسك خبيهم غنشري ليك دهاز اميرة والكسوة لي كنتي تحلمي بيها"
أنت تقرأ
أسقطتني سقيما في فتون عيناها
عاطفيةكانت اكبر مخاوفها ان تقع في حب سيدها ولكن ماذا لو وقع سيدها في شباك عشقها ؟ وهو مصاب بلعنة الكِبر..أسيحبها ام سيطفؤها؟ #أسقطتني_سقيمـأ_فِــي_فُتُون_عيناهـَا ✨🫀 Written by : ELYAAKOUBI Ikrame ✍🏻