825 826

494 6 2
                                    

هاه!" شخر الطاغية، "لا فائدة من الإنكار لأن لدينا شهود!"
"شهود؟ أين هم؟" سألت إيريس. كانت تعلم أن أوليفر كان يخطط لشيء سيء.
"أحضرهم!" أمر أوليفر.
حفيف القصب المحيط بالبحيرة. في اللحظة التالية، ظهر مئات الرجال الأقوياء. كان جميعهم يحملون
تعبيرات قاتلة على وجوههم، وكانوا يحملون أسلحة باردة.
أصيبت إيريس والآخرون بالذعر عندما حاصرهم الرجال.

"كعمال ذوي الياقات البيضاء، لم يشهدوا أي نوع من المواجهات العنيفة منذ أن كانوا تحت حماية
سيث عندما كانوا في نورث هامبتون وساوث سيتي.
لم يتمكنوا من منع أنفسهم من الشعور بالخوف في مواجهة اشتباك مع السكان المحليين على جزيرة نائية.
كانت إيريس في حالة ذعر. على عكس نورث هامبتون أو ساوث سيتي، لم تتمكن من الحصول على مساعدة من أي شخص على هذه الجزيرة.
كانت في ندم عميق على قرارها. لا ينبغي لي أن أقيم احتفالنا نصف السنوي في هذا المكان ... لن يعرف أحد حتى لو كنا
ميتين هنا اليوم ...
"لقد رأيناهم يتبولون في البحيرة!"
شعر موظفو مجموعة موريس بالترهيب عندما زأر مئات الرجال في انسجام.
ابتسم أوليفر ابتسامة شيطانية وقال، "لدي ما يقرب من ثلاثمائة شاهد هنا. هل ما زلت لن تعترف
بسوء سلوكك؟"
في هذه اللحظة، أدركوا أنهم قد تم الإيقاع بهم. ومع ذلك، لم يتمكنوا من فعل أي شيء سوى الاعتراف بالادعاءات الكاذبة.
"هل ما زلت تجرؤ على القول بأنك لم تتبول في البحيرة؟" "أوليفر استخدم سيفه وأمسك بأحد أسراه على حافة السيف.
كانت العصي غارقة في العرق، وكان وجهه ملطخًا بكل الألوان. "أنا ... لقد تبولت في البحيرة ..." اعترف على مضض.
وجه أوليفر سيفه إلى موظف آخر. "ماذا عنك؟"
"أنا ... لقد تبولت أيضًا ..."
...
اعترف الستة جميعًا عندما وضع أوليفر البراغي عليهم.
"أولاً، لقد اعترفوا بسوء سلوكهم. ثانيًا، لدي ثلاثمائة شاهد هنا." حدق أوليفر في إيريس والآخرين
بينما واصل، "إذن الآن، ماذا لديك لتقوله؟"
"حسنًا. لقد استسلمت." سخرت إيريس، "فقط أخبرني بما تريد حتى تطلق سراح موظفي."
بدأ أوليفر في التفكير معها، "بما أنك في جزيرتنا، يجب أن تتبع قواعدنا. يجب معاقبة موظفيك بشدة
على سلوكهم المخزي."

وافق مرؤوسوه معه، "هذا صحيح! إنهم يستحقون عقابًا شديدًا!"
كان الموظفون خائفين حتى الموت تقريبًا.
اقترح أوليفر، "عشرة مليارات! يمكننا تسوية هذا إذا وافقت على ..."
"مستحيل!" قاطعته إيريس قبل أن يتمكن حتى من إنهاء عقوبته.
"سيدتي الشابة، لم أنته بعد!" أضاف، "بجانب تعويض العشرة مليارات، أريدك أنت وزميلاتك الأخريات أن
تناما معي لليلة واحدة."

بابتسامة شهوانية على وجهه، قال، "لا يمكننا تسوية هذا الأمر إلا إذا وافقت على شروطي."
"هاهاها..." انفجر مرؤوسوه في نوبات من الضحك وتبادلوا ابتسامات سيئة مع بعضهم البعض.
لقد اشتهوا إيريس وزوي والنساء الأخريات لفترة طويلة.
يمكن لرئيسهم أن يحصل على المذهلتين بينما يقضون الليل مع بقية النساء.
"وقح!" كانت إيريس غاضبة لأنها لم تتوقع أبدًا أن يكونوا وقحين للغاية. لم يطلبوا فقط سعرًا باهظًا،
بل أرادوا أيضًا أن ننام معهم!
لم يلاحظ أحد التعبير القاتم على وجه ليفي.
من الواضح أنهم قد أزعجوه. أولئك الذين يطمعون في زوي سيموتون! لن أسمح لأحد أبدًا بوضع إصبع عليها!
نظر أوليفر إلى إيريس وسألها، "ماذا تعتقدين؟" أصبح وجهه جادًا وهو يهدد، "إذا لم توافقي على شروطي
، فلن يسمح لك رجالي بمغادرة الجزيرة".
بصفته الطاغية المحلي، يمكن لأوليفر أن يفعل أي شيء يريده في إقليمه حيث لم يجرؤ أحد على الوقوف ضده.
كانت إيريس والآخرون تحت رحمته لأنهم لم يتمكنوا من مغادرة الجزيرة.
أعطى إنذارًا نهائيًا، "لديك ثلاث ثوانٍ للإجابة علي!"
"أنا ..." كانت إيريس في حيرة من أمرها.

في تلك اللحظة، دوى صوت من الخلف. "كما هو متوقع من طاغية محلي... يبدو أنك توصلت إلى قانونك الخاص،
أليس كذلك؟"
التفت الجميع برؤوسهم للنظر إلى ليفي.
حول أوليفر نظره إلى ليفي ولاحظ أنه على عكس الآخرين الذين كانوا يرتجفون من الخوف، كان ليفي يتمتع بقبضة جيدة من
رباطة جأشه وابتسامة على وجهه. أليس خائفًا؟
"ليفي جاريسون، ألا تخاف مني؟" سأل أوليفر.
أطلق ليفي ضحكة.
لم ينزعج عندما هدده شخص ما بقطع حلقه بكاتانا رايسونيا قبل بضعة أيام.
لم يرف جفنه عندما حاصره عشرة آلاف جندي في ساحة المعركة.
ألن يكون مضحكًا إذا كان خائفًا من طاغية محلي تافه؟
دون عناء الإجابة على أوليفر، أشعل ليفي سيجارة وأخذ نفسًا عميقًا منها.
لقد ذهل الجميع عندما رأوه ينفث دخان السجائر في وجه أوليفر.
من أين في العالم وجد الشجاعة للقيام بذلك؟
كيف يجرؤ على محاولة استفزاز الطاغية المحلي عندما تكون سلامته في خطر؟
لا بد أنه كان لديه رغبة في الموت!
"أنت ..." كان أوليفر مذهولًا أيضًا.
بينما كان الغضب يتدفق عبره، انتزع السيجارة من شفتي ليفي وألقاها على الأرض، وأطفأها بقدمه.
"سأضربك ضربًا مبرحًا!" زأر ليفي.
"كيف تجرؤ على انتزاع سيجارتي؟" سأل ليفي، وهو ينظر إلى أوليفر في حالة من عدم التصديق إلى حد ما.
كان أوليفر في حيرة من رد فعل ليفي. "وماذا في ذلك؟ ماذا ستفعل بي؟"

"هذا بسيط. لديك قواعدك، وأنا أيضًا. يجب أن تعوضني عن انتزاع سيجارتي. حسنًا... أعتقد أن 20 مليارًا
ستفي بالغرض! لا تقلق، لست مهتمًا بقضاء الليلة معك ومع رجالك."

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن