مع نغمة من الحرج في صوته، رد يونان، "إله الحرب، بالطبع، تستحق المزيد من الاحترام. تيرون لا شيء
مقارنة بك!"
تحدث يونان فقط الحقيقة.
بغض النظر عن مدى قوة ونفوذ عشيرة جاريسون وتيرون جاريسون، فإن إله الحرب لا يزال بعيدًا عن دوريهم
.
"إذا كانت هذه هي الحالة، فما الذي يعطيه الحق في النظر إليّ بازدراء ويصفني باللقيط؟ هل يحق له ولعائلته معاملتي
بهذه الطريقة غير المحترمة؟"
"لا، بالطبع، ليس لديهم الحق! ليس لديهم الحق في أن يكونوا وقحين معك!" أجاب يونان بلهفة.
في الوقت نفسه، كان الرجل مرعوبًا للغاية - كان جسده يرتجف.
"كيف يجرؤون حتى على التفكير في قتلي؟ هل لديهم ما يلزم للقيام بذلك؟" سخر ليفي.
"حسنًا. أنتم أحرار في إرسال أي عدد من الرجال كما تريدون لقتلي. يمكنني التعامل معهم جميعًا بسهولة!"
دق!
دق!
سارع يونان وعائلته إلى تقديم عدة انحناءات للتوسل إلى ليفي من أجل الرحمة. "إله الحرب، من فضلك احفظ حياتنا! لقد ارتكبنا
خطأً بمحاولتنا قتلك! لم نكن نعلم أنك إله الحرب!"
ضغطت العائلة بأكملها برؤوسها على الأرض بقوة حتى بدأت جباههم تنزف.
بدا يونان وكأنه على وشك الإغماء.
"سنقبل أي طلب تقدمه طالما أنك تحفظ حياتنا!" توسل في نوبة من الذعر.
كان يعلم أن عائلته بأكملها ستباد إذا تعرضوا لغضب إله الحرب.
لم يكن ينبغي لهم أن يشقوا طريقهم إلى ساوث سيتي.لم يتخيلوا قط في أحلامهم أن ليفي اللقيط سيصبح إله الحرب.
وبابتسامة ازدراء، أصدر ليفي حكمه. "اغربوا عن وجهي! لن أقتلكم اليوم! لا أحد منكم يستحق جهدي، ودمائكم
لن تلطخ يدي إلا! لكن الهدايا التي قدمتموها تقدم بعض التعويض. إنها تروق لي تمامًا!"
تنهد يوناه وعائلته بارتياح عندما أدركوا أنهم لن يُقتلوا على الفور.
كانوا سعداء لأنهم أرسلوا إلى ليفي بعض الهدايا في وقت سابق من ذلك اليوم - فقد نجحت هذه البادرة على ما يبدو في إنقاذ حياتهم.
"هل ستتمكنون من الوصول إلى تايرون جاريسون؟" سألهم ليفي فجأة.
"نعم، يمكننا..." أجاب يوناه.
"حسنًا، عودوا وأخبروا تايرون أنني وأمي ما زلنا على قيد الحياة! اطلبوا منه أن ينتظرني لأنني قد أقرر زيارته
في أي وقت عندما أكون في مزاج سيئ!"
"لكن لا تجرؤ على الكشف عن هويتي له. مقابل العمل الشاق، سأكافئكم بهدية ضخمة"، أمر ليفي.
بأصوات مرتجفة، رد الحاميات في انسجام، "حسنًا، سننقل رسالتك إلى تايرون!"
"اذهبوا الآن إذن!"
بمجرد أن سمح لهم ليفي بالذهاب، هربوا جميعًا على الفور لإنقاذ حياتهم.
ومع ذلك، لم يغادر يوناه وأبناؤه على الفور.
بدلاً من ذلك، اقتربوا من كيرين وشرحوا له كل شيء.
"أنتم يا رفاق لا يمكن إصلاحكم!" كان كيرين غاضبًا.
لا عجب أن الرئيس كان يعرف بالفعل ما كانوا يفعلونه في وقت سابق اليوم!
لقد جاؤوا إلى هنا لقتل الرئيس!
"لم يتبق شيء ليقال الآن. من اليوم فصاعدًا، لن يكون لي أي علاقة بكم يا رفاق! إذا تجرأت على فعل شيء كهذا
مرة أخرى في المستقبل، فسأكون أول من يعاقبك!" قال كيرين بغضب.
قام يوناه وعائلته برحلتهم عائدين إلى هافن في تلك الليلة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته