من 1481 الي 1490

194 3 0
                                    

نعم، لماذا لم أفكر فيه؟"
قبض ويلتون على قبضتيه.
لم يتمكن من إيجاد بديل لأن المحاربين من فئة Ultimate فقط هم من يمكنهم الانضمام إلى فرقة الانتحار.
إلى جانب ذلك، ترك تييري أيضًا أوامر بأن المحاربين الآخرين من نفس العائلة لا يمكنهم استبدال المختارين.
لم يكن ليفي جزءًا من عائلة ويستفورد العظيمة. كان مرتبطًا ببعض الأشخاص في العائلة، هذا كل شيء.
"دع ليفي يأخذ مكانه!" حثوه.
"ليفي سيفعل ذلك."
"السيد لانغستون، نحتاج إلى مناقشة كورا أولاً"، ذكروه.
"حسنًا. سأذهب للتحدث إلى كورا الآن."
سرعان ما تجمع الجميع في مكان كورا.
"بالتأكيد. أوافق على السماح لليفي بأخذ مكان مالكولم. مالكولم موهوب، لذا فإن انضمامه إلى فرقة الانتحار مضيعة له."
نظرًا لأن كورا كانت لديها آمال كبيرة في مالكولم لانغستون، ابن ويلتون، فقد اختارت التضحية بليفي دون تردد.
"كورا، فكري في الأمر. إذا انضم ليفي إلى فرقة الانتحار، ستفقد زوي زوجها، وستفقد إيفي والدها"، قال أحدهم.

ذكرتها.
تصلب نظر كورا. "ليفي سيفعل ذلك. سأحميهم بنفسي. إنهم لا يحتاجون إلى ليفي! استدعي ليفي الآن!"
وفي الوقت نفسه، كان ليفي على وشك المغادرة للتعامل مع المنتقمون عندما تم استدعاؤه إلى مقر إقامة لوبيز.
"هاه؟ هل سأنضم إلى فرقة الانتحار وأقاتل الشيطان الشمالي في الخطوط الأمامية؟" صُدم ليفي عندما علم بذلك.
نعم، أراد القضاء على الشيطان الشمالي لكن لم تكن لديه فرصة للقيام بذلك.
تمنحني عائلة ويستفورد العظيمة الفرصة لفعل ما أريد!
كان لدى ليفي حدس بأن الشيطان الشمالي كان أقوى من أن يتمكن التلاميذ الأربعة من التعامل معه.
كانت الطريقة الوحيدة التي تمكنه من التوقف عن القلق هي التوجه إلى هناك بنفسه.
الآن، كان لديه العذر المثالي للتوجه إلى هناك.
من الواضح أن الشيطان الشمالي كان أكثر أهمية من المنتقمون.
"ليفي، إذا وافقت على الانضمام إلى فرقة الانتحار، فأنا أعدك بأن زوجتك وابنتك وعائلة والدتك سيعيشون حياة سلمية. إذا
رفضت الانضمام، فكن مستعدًا لمواجهة العواقب"، هددت كورا.
"حسنًا، أوافق!" رد ليفي بسرعة.
فوجئت كورا والبقية.
هاه؟ هل وافق ليفي للتو دون تردد؟
ومع ذلك، لم يفكروا كثيرًا في الأمر.

بعد فترة وجيزة، جمعت عائلة ويستفورد العظيمة أعضاء فرقة الانتحار لتوديعهم.
بدأ تييري في وضع علامة على الأسماء واحدًا تلو الآخر.
"مالكولم لانغستون!"
استقبله الصمت.
"أين هو؟"
لم يجب أحد عندما تم نداء اسم مالكولم.
لم يكن هنا حتى!
"ويلتون، أين هو؟" هبطت نظرة تييري الجليدية على ويلتون.
"تييري، سيحل ليفي جاريسون محل مالكولم!" كشفت كورا.
في اللحظة التي غادرت فيها هذه الكلمات شفتيها، صمت الجميع في دهشة.
لم يتمكن تييري وجودي وأولئك الذين يعرفون هوية ليفي الحقيقية من إخفاء صدمتهم. هل
سينضم إلى فرقة الانتحار؟ هل هذه مزحة؟
كانت زوي والبقية مذهولين أيضًا.
متى تم اتخاذ هذا القرار؟ لا أعرف شيئًا عن ذلك!
نظرًا لأن أعضاء فرقة الانتحار كان من المفترض أن يكونوا وقودًا للمدافع، فمن المؤكد أنهم سيفقدون حياتهم في الخطوط الأمامية.
"الجدة، ماذا تفعلين؟ كيف يمكنك أن تطلبي من ليفي أن يحل محل شخص آخر؟ لقد رسم مالكولم اسمه الخاص. لا يمكنه
إلقاء اللوم على شخص آخر على أفعاله!" أصيبت زوي بالذعر على الفور.
رد ويلتون على الفور، "وافق ليفي على أن يحل محل مالكولم".
أومأت كورا برأسها. "نعم، هذا صحيح!"
على الفور، حولت زوي والآخرون نظراتهم إلى ليفي.
"ليفي، هل قلت نعم؟



عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن