1128 1129 1130

163 1 0
                                    

وقف ليفي مستقيمًا وأدى التحية.
حدق في اثنين من التنانين، "ما هو الأمر؟"
"إله الحرب هو أن يقود محاربيك، بما في ذلك فوج الحروب الخمس الكبرى، وفوج الفرسان، وجيش الأشباح، والوحوش،
وفيلق التنانين، والتوجه إلى القاعدة الشمالية الأولى! هذا الأمر عاجل للغاية ويتطلب اتخاذ إجراء فوري. أي شكل من أشكال
العصيان سوف يستلزم عقوبة عسكرية!" أعلن التنانين الأمر بوضوح.
أصدر التنانين أمرًا لا رجعة فيه.
استعاد ليفي الأمر وألقى نظرة عليه. كما هو متوقع، كان أمرًا من أعلى مستوى.
حتى شخص من مكانته يجب أن يمتثل للأمر.
"ماذا حدث؟" سأل ليفي بهدوء.
"إله الحرب، هل تتذكر قصر ملك الدم؟" سأل التنانين.
"بالطبع. لقد قضيت عليهم منذ ثلاث سنوات! إنهم قوة هائلة يجب حسابها. "لن أبالغ إذا
قلت إن تهديد قصر ملك الدم أكبر من دولة بأكملها!" أجاب ليفي.
كان قصر ملك الدم ذات يوم منظمة في العالم المظلم الغربي. كان يتألف من آلاف المحاربين النخبة.

كانوا مجموعة من المجانين، متخصصين بشكل استثنائي في الاغتيال والتخريب.
كانوا أشرارًا وعديمي الرحمة، دون أي اعتبار لعواقب أفعالهم.
غالبًا ما كانوا يذبحون مدنًا من الناس.
كان العدو في حد ذاته مرعبًا.
بعد كل شيء، كانت مجموعة من المجانين تتراوح أعدادهم بالآلاف.
في ذلك الوقت، كان قصر ملك الدم هو المنظمة الأكثر خوفًا وخطورة في العالم المظلم الغربي.
في الواقع، لم تكن المنظمات الأخرى فقط هي التي كانت خائفة منهم، بل حتى الدول القوية كانت أيضًا خائفة منهم.
كان التهديد من قصر ملك الدم ساحقًا للغاية.
حقيقة أنهم سيضربون في أوقات غير متوقعة للانتقام كانت تلوح في الأفق فوق أعداء قصر ملك الدم.
في تلك السنوات، حكم قصر ملك الدم دون منازع وتفوقت شراستهم حتى على ليفي نفسه.
والحقيقة أن ليفي حتى أبدى رأيه بأن التهديد الذي يشكله قصر ملك الدم يتجاوز بشكل كبير تهديد
تحالف الأمة الثماني عشرة.
"هل يمكن أن يكون قصر ملك الدم قد عاد؟" سأل ليفي مرتجفًا.
"نعم، هذا صحيح! عاد قصر ملك الدم! الليلة الماضية، شنوا عدة هجمات على القاعدة الشمالية الأولى وتكبدنا
خسائر فادحة! وفقًا للمخابرات، فإن قوات قصر ملك الدم أقوى بكثير مما كانت عليه قبل ثلاث سنوات!"
أجاب التنانينيون بتوتر.
"كيف يكون ذلك ممكنًا؟ لقد قضيت عليهم خلال آخر لقاء لنا قبل ثلاث سنوات!" كان ليفي في حيرة.

لا بد أن تكون خطة محسوبة.
لابد أن يكون هناك شخص ما وراء كل هذا.
دون علمه، كان ليفي قد خمن ذلك بشكل صحيح.
الشخص الذي دبر كل هذا كان شخصًا يعرف ضعفه. وعلى الرغم من فشلهم مرة واحدة، فإن هذا
لا يعني أنهم سيتركون ليفي يفلت من العقاب.
لم يكن هذا الشخص سوى تينيتشي، الاستراتيجي العسكري لرايسونيا.
كان هو من أغرى قصر ملك الدماء بالخروج من مخبئه...
كان الخوف من قصر ملك الدماء متجذرًا بعمق في العديد من القلوب ولم تكن عصابة المجانين شيئًا
يمكن لعامة الناس التعامل معه.
في الوقت الحالي، كان إله الحرب فقط هو الذي لديه ما يلزم لمواجهتهم وجهاً لوجه وخرج منتصرًا.
لم ينجح أي شخص آخر من قبل.
حتى بالنسبة لليفي، فقد استغرق الأمر عامًا كاملاً لإكمال ما اعتقد أنه استئصال قصر ملك الدماء بنجاح.
لذلك، عندما يظهر قصر ملك الدم من جديد، ستأمر إروديا بالتأكيد إله الحرب بمواجهته شخصيًا.
مع وضع هذه الخطة في الاعتبار، كان تينيتشي متأكدًا من نقل ليفي بعيدًا.
كما هو متوقع.
عندما ظهر قصر ملك الدم، فكرت إروديا على الفور في ليفي.
تم تسليم أمر عاجل للقضاء على قصر ملك الدم مرة أخرى على الفور ونقله إلى ليفي.
"إله الحرب، نخشى ألا نتمكن من تقديم إجابة لسؤالك. تقول الشائعات أن أتباع
قصر ملك الدم الناجين هم الذين اختبأوا لمدة أربع سنوات تقريبًا!"
"إله الحرب، من الأفضل أن تخرج الآن! ليس هناك وقت نضيعه!" أزعجه التنين أكثر.
أخذ ليفي نفسًا عميقًا وزأر، "أمر التنين الأزرق بالانضمام إلينا على الفور! سنتجه إلى الحرب!"




عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن