كان الجميع مذهولين عندما سمعوا ذلك؛ حدقوا في ليفي بنظرة فارغة.
هل قال للتو أن هذا المبلغ هو مجرد عشرين مليونًا؟
"حسنًا! يبدو أن عشرين مليونًا مجرد تفاهات بالنسبة لك. أريدك أن تظهر لنا هذه الأموال الآن!"
كانت ميريديث غاضبة من موقف ليفي.لا مشكلة! سأقوم بتحويل الأموال إلى زوي على الفور!"
ثم قام ليفي بتحويل عشرين مليونًا إلى زوي تحت أنظار الحاضرين.
"ماذا؟ لقد فعل ذلك حقًا! كيف لديه الكثير من المال؟"
بمجرد اكتمال التحويل بنجاح، نظر الجميع إلى ليفي في حالة من عدم التصديق.
بدا الأمر غير واقعي تمامًا بالنسبة لهم أن يمتلك شخص وقح مثل ليفي الكثير من المال.
إذا كان بإمكانه بسهولة دفع عشرين مليونًا، فهذا يعني أن ما لديه كان أكثر بكثير من هذا المبلغ.
ومع ذلك، لم تجد زوي ذلك مفاجئًا.
بعد كل شيء، كان ليفي واحدًا من عائلة جونز، ولم يكن من المستحيل تمامًا أن يكون لديه مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.
على الرغم من أن الرجل لم يكسب المال بنفسه، إلا أنه ساعدهم في حل المشكلة المطروحة.
"حسنًا، ليفي جاريسون. أنت حقًا شيء ما! لكن زوي، لا يُسمح لك بتحويل الأموال إليه!"
في النهاية، لم يكن أمام ميريديث والبقية خيار سوى مغادرة الفيلا، وشعروا بالهزيمة تمامًا.
كان لوغان وجيني الأكثر انزعاجًا بين المجموعة حيث فقدوا الفيلا التي اعتبروها ملكًا لهم.
بعد كل هذه المحنة، تمكنت إيما من الاستمرار في البقاء هناك دون أي قلق.
علاوة على ذلك، تم تغيير فريق الأمن بأكمله بالفعل إلى رجال ليفي. وبالتالي، ستكون عائلته آمنة من ذلك الحين فصاعدًا.
لن يتمكن أحد من الاقتراب من إيما، ناهيك عن التنمر عليها بأي شكل من الأشكال.
قامت والدة ليفي بفك أمتعتها ووضعتها مرة أخرى في غرفتها. وضعت صورة عائلتها
بجانب سريرها بشكل خاص.
التقط ليفي إطار الصورة وقال، "أمي، فقط تخلصي من هذا".
"لا!" انتزعته على الفور وعانقته بالقرب منها.
"هذه هي تذكارتي الوحيدة. يجب أن أحتفظ بها".
ضم الرجل شفتيه وأجاب، "أمي، هل ما زلت تفتقدين هذا الرجل؟"لم تجب إيما على سؤال ابنها بشكل مباشر، لكن الإجابة كانت واضحة من النظرة في عينيها.
كان والده لا يزال في قلبها بالتأكيد؛ لم تندم على أي من خياراتها السابقة.
"أنت تفتقدينه كثيرًا، لكنه لا يفكر فيك على الإطلاق. بعد تسوية الأمور معك، عاد إلى مدينة أوكلاند وتزوج
امرأة أخرى على الفور. حتى أن لديهم طفلًا أصغر مني بعامين فقط." أخبر ليفي والدته أخيرًا
الحقيقة.
عندما سمعت والدته ذلك، صُدمت حتى النخاع.
امتلأت عينا إيما بعدم التصديق وهي تقول، "ماذا؟ تزوج من شخص آخر؟ ولديهما طفل معًا؟"
كانت مذهولة تمامًا.
تراجعت بضع خطوات دون وعي وكادت تتعثر على الأرض.
"أخبرني أنني سأكون المرأة الوحيدة التي يحبها طوال حياته. كانت عائلته هي التي أصرت على حبسي. لم يكن
قويًا بما يكفي لمعارضتهم. لقد تعهد بأنه لن يتزوج أي شخص آخر؛ لقد تعهد وأن عروسه ستكون
أنا فقط! "بسبب هذا العهد، كنت أنتظره كل هذه السنوات. لطالما حلمت أنه سيأتي إليّ
يومًا ما ويتزوجني رسميًا."
كانت إيما تبكي بلا سيطرة أثناء حديثها.
"اتضح أن هذا كان مجرد تفكير متفائل. لقد كان يكذب عليّ طوال هذا الوقت! كيف يمكنه الزواج من شخص آخر بعد أن
غادرت مباشرة!"
كانت تبكي بشكل هستيري وكانت تشعر بالبؤس الشديد.
عندما سمع ليفي ما قالته والدته، قبض على قبضتيه بإحكام، والغضب ينبض في عروقه.
لم يستطع أن يصدق أن هذه هي الطريقة التي يتصرف بها رجل من عائلة إيروديا القديمة رقم واحد.
هذا النوع من السلوك بدا وكأنه من بلطجي مليء بالأكاذيب.
دم نبيل؟
يا لها من مزحة!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته