نظر مايكل على الفور إلى الأمام، والأمل يحترق في عينيه، لكنه سرعان ما أصيب بخيبة أمل. لم يكن إله الحرب
هناك، وكان تايلر والآخرون هم الذين وصلوا، مع خادم.
كان الخادم يحمل صندوق هدايا معه.
اعتقد آل جونز أن الصندوق يبدو مألوفًا تمامًا، لكنهم لم يتذكروا تمامًا أين رأوه من قبل.
"ما الذي يحدث، تايلر؟ ألم أطلب منكم يا رفاق الذهاب والترحيب بإله الحرب؟ لماذا عدت بهذا؟" سأل مايكل.
"اهدأ يا جدي. هذا الرجل ليس رجلاً عاديًا. إنه رسول إله الحرب وهو هنا مع هدية إله الحرب
لنا".
أثارت كلمات تايلر حماس مايكل.
سارع إلى التحقق من الأمر.
أي شيء يتعلق بإله الحرب، حتى كلب كريه الرائحة، سيُنظر إليه على أنه ترف، في عينيه.
كان مايكل ليركع على ركبتيه لقبول الهدية إذا احتاج إلى ذلك.
"سيدي، ما الذي طلبه منك إله الحرب؟" سأل مايكل.
"أثر قديم. سيف برونزي"، أجاب الرجل بهدوء.
"هاه؟ سيف برونزي؟"
ألقى آل جونز نظرة فاحصة وأدركوا أنه نفس السيف الذي أهدته عائلة جونز لإله الحرب، منذ
بعض الوقت.
كانت هذه أخبارًا جيدة، لأنه إذا كان السيف موجودًا، فيجب أن يكون إله الحرب قريبًا أيضًا.
لن يعني ليفي جاريسون شيئًا، عندما يصل إله الحرب.
يمكنه إما الانضمام إلى العائلة والمساهمة وفقًا لذلك، أو يمكنه التعفن في الجحيم!
كان آل جونز جميعًا في غاية النشوة لرؤية ذلك."سيدي، هل لي أن أعرف لماذا طلب إله الحرب منك تسليم السيف البرونزي مقدمًا؟"
خمن آل جونز أن السيف كان من المفترض أن يشير إلى وصول إله الحرب قبل ظهور الصفقة الحقيقية.
تجاهلهم الرجل الذي يحمل الصندوق. نظر حوله ومسح المناطق المحيطة قبل أن يمشي فجأة نحو
ليفي.
بوم!
أرسلت هذه البادرة رسالة خطيرة كادت أن تخيف مايكل وجوي كثيرًا لدرجة أنهما سقطا على ركبهما
.
هل السيف البرونزي هدية إلى ليفي؟ كيف يعرف إله الحرب؟
بينما كانا يفكران في هذا الفكر، اقترب رجل التوصيل من ليفي وقدم الصندوق بأدب.
فتح ليفي الصندوق وأخرج السيف البرونزي ليهزه قليلاً.
تحولت القطعة الأثرية الصدئة إلى حد ما فجأة إلى لون غريب لامع، حيث ظهرت قوية قريبًا.
ت-هذه الهدية لليفي؟ ح-كيف يعرف إله الحرب؟ أم هل هذا يعني أن إله الحرب هنا؟
فكروا في كيف بدا أن ليفي يعرف كل شيء عن أنسون واللواء الحديدي.
هل ليفاي عضو في لواء الحديد؟
لم يستطع ويلز إلا أن يوبخ ليفاي عندما رأى الأول الأخير يلعب بالسيف، "أوه، ماذا تفعل، ليفاي جاريسون؟
هذا السيف البرونزي هو هدية من عائلة جونز لإله الحرب، وليس لديك الحق في اللعب به على هذا النحو!"
"إنه محق! ضعه. ليس لديك الحق في فعل ذلك،" قاطعه أفراد عائلة جونز الآخرون.
استمر ليفاي في اللعب بالسيف. ضحك وسأل، "هناك سؤال يجب أن تفكروا فيه حقًا."
"وما هو هذا؟"
"هل يمكن أن أكون إله الحرب؟"انهالت كلمات ليفي بغزارة على موكب عائلة جونز، وكان الأمر كما لو كان يحاول أن يصيب عائلة جونز بنوبة قلبية.
سكت أفراد عائلة جونز على الفور.
تجمد تعبيرهم، واختفت عقولهم، وانقبضت قزحياتهم. كان الأمر وكأن أرواحهم قد غادرت أجسادهم فجأة
.
كان سؤال ليفي ساحقًا للغاية.
لم يستطع أفراد عائلة جونز حتى أن يتخيلوا العواقب الوخيمة التي سيواجهونها إذا كان ما ادعاه ليفي صحيحًا.
سيكون ذلك بمثابة فناء كامل، ولم يريدوا التفكير في الأمر. لم يجرؤوا على التفكير أيضًا.
"أنت؟ إله الحرب؟ من فضلك... ألا تخاف من الإساءة إلى الصفقة الحقيقية؟" سخر ويلز، الذي عبر عن شكوكه على الفور
.
ضحك تايلر وشارك تحليله أيضًا، "ليفي جاريسون، أنت قوي. في الواقع، أنت جيد جدًا لدرجة أنك سحقت
عائلة جويل. ومع ذلك، كونك إله الحرب؟ هذا مستحيل ببساطة. لقد سُجنت لمدة ست سنوات،
وأخرجك هذا من المعادلة، لأن إله الحرب صعد إلى السلطة بينما كنت لا تزال في السجن. أعتقد أنك قابلت
بعض رجال العصابات الأقوياء عندما كنت في السجن. هذا هو السبب في أنك قوي كما أنت الآن.
يتبع أباطرة الأعمال نغماتك فقط لأنهم يخافون من رجل العصابات الذي قابلته في السجن. هل أنا على حق؟ "
كانت قوة ليفي شيئًا لم يستطع تايلر فهمه أو فهمه.
التفسير العقلاني الوحيد الذي يمكنه التوصل إليه هو أن ليفي التقى بشخص قوي أثناء وجوده في السجن.
تقبل أفراد عائلة جونز الآخرون هذا التحليل أيضًا.
بعد كل شيء، لم يريدوا أو يجرؤوا على قبول أي بديل آخر.
كان هذا واضحًا على ما يبدو، حيث لم يرغبوا في قبول الجزء الذي قد يكون فيه ليفي إله الحرب.
ضحك ليفي بصوت عالٍ وهتف، "أنت أذكى مما تبدو عليه. أنت على حق. لقد أتيحت لي الفرصة أثناء
سجني".
اختارت إدارة حكومية سرية ليفي وأخذته بعيدًا أثناء وجوده في السجن.
بطريقة ما، التقى بشخص قوي في السجن؛ شخص رفعه إلى القمة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته