خطرت الفكرة ذاتها في أذهان الجميع.
كانوا يحترقون بالفضول. ما الذي جعل إينيو المستمر يستسلم بعد قراءته؟
حدقت مينكا في الحشد. "إنه سر!"
في اللحظة التي حصلت فيها على الكتاب، عرفت ما هي خطة التنين.
"إذا كنت فضوليًا، فاستمر في قراءة الكتاب على المسرح!" أعلنت.
تدخل ليفاي. "نعم. أي شخص يرفض الاعتراف بالهزيمة يمكنه أن يأتي لقراءته!"
اجتاحت نظراته الحادة الحشد.
بطبيعة الحال، لم يجرؤ أحد على التعبير عن اعتراضاته.
طغى الخوف على كياناتهم بأكملها.
"سأضع الكتاب هنا. كل من هو فضولي يمكنه أن يأتي لقراءته الآن!" خفض ليفاي صوته وأعلن.
ألقى الحشد نظرة خاطفة على الكتاب، لكن لم يجرؤ أحد على التوجه إلى المنصة لقراءته.
"لقد أتيحت لك الفرصة. احتفظ بالكتاب الآن!" صرح ليفاي بعد فترة وجيزة.في النهاية، لم يأت أحد لقراءة الكتاب.
عندها، نظر أهل دراغونيتس إلى ليفي بإعجاب.
كان من الممكن أن ينتهي سؤال مينكا المفاجئ إلى كارثة، لكن ليفي أنقذ الموقف.
ليس هذا فحسب، بل تمكن أيضًا من إرباك أعدائهم وخلق الخوف بينهم.
كان مينكا هو الوحيد الذي عرف أنه كتاب عن مزاياه، لذلك ستظل هويته لغزًا.
في الواقع، كان تصرف مينكا قد عزز من تأثير خطتهم.
"لقد انتهى حفل التتويج. من اليوم فصاعدًا، سيقوم ولي العهد بواجبه في حماية الشمال
وكل إيروديا. سيجلب المجد لإيروديا!"
وبهذا، انتهى حفل التتويج بتنصيب ولي العهد.
إيروديا لديها الآن ولي العهد!
احتفلت إيروديا بأكملها منتصرة، لكن البلدان الأخرى كانت محبطة.
لفترة طويلة، كانوا يبذلون قصارى جهدهم لمعرفة من هو ولي العهد.
بعد انتهاء الحفل، اختفى ولي العهد.
أولئك الذين كان لديهم خطط للتحدث معه أصيبوا بخيبة أمل شديدة.
كانت مينكا على وشك المغادرة، لكن وينسور جاء إليها ومنع خروجها.ماذا تفعل؟ أنت أعلى مني مرتبة بقليل. أنا لست خائفًا منك! أنا قادر بما فيه الكفاية على هزيمتك! إذا كنت
تريد القتال، تعال!" حدقت مينكا فيه.
ضحك وينسور. "لا، أنا لا أقاتل مع النساء. أنا هنا للتحدث عن شيء آخر."
"هل أنت فضولي بشأن ما قرأته على المسرح في وقت سابق؟" سألت مينكا.
هز وينسور رأسه.
لقد أعجب بقوة ملك التاج، لذلك لم يثير اهتمامه الكتاب الذي قرأه مينكا على المسرح في وقت سابق.
"لا، تعال معي. دعنا نذهب للتحدث إلى صديق مشترك لنا."
"بالتأكيد!" ذهب مينكا وراءه.
اتضح أن الصديق المشترك لم يكن سوى ليفي جاريسون.
عند رؤية ليفي، أعلن وينسور، "ليفي، حتى مينكا تعتقد أنك أفضل مني. سأتحداك للمرة الثانية.
في اليوم الذي تتعافى فيه تمامًا، سنقاتل مرة أخرى! إينيو هنا سيكون شاهدي!"
وأضاف "سأبذل قصارى جهدي لمساعدتك على العودة إلى ذروة عطائك!"
لم يعد بإمكان وينسور أن يكبح جماح نفسه.
أراد أن يخبر مينكا والبقية أنه ثاني أقوى محارب بعد الملك التاجي بدلاً من ليفي.
ومع ذلك، حافظ ليفي على هدوئه. "انس الأمر. أنت لست نداً لي، لذا ليس من الممتع القتال معك".
على الفور، انفجر وينسور في غضب. "يا لها من وقاحة! أنت الآن مشلول. هل تعتقد أنك ندائي؟"
كانت زار والبقية غاضبين أيضًا.
من ناحية أخرى، كانت مينكا تحدق في ليفي، وكانت مشاعرها مزيجًا معقدًا. "كان اجتماعنا السابق قصيرًا جدًا، ولم أتوقع
أن نلتقي مرة أخرى اليوم. أعلم أنك ستتعافى قريبًا. سأبذل قصارى جهدي لمساعدتك على التعافي أيضًا!"
أعلنت، "أعلم أنك أقوى من وينسور!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته