تساءل الكثيرون من ماذا كان هذا السيف مصنوعًا. عندما تم سحبه، كان يشع هواءً من القوة الساحقة للروح.
شعر الجميع بقشعريرة باردة أسفل العمود الفقري لديهم. كانت النية القاتلة في الهواء شديدة للغاية، وملأت قلوبهم بالرعب.
"إنه سيف عظيم جدًا!" لمس ليفي بلطف شفرة سيف التنين.
"أعتقد أنني حصلت عليه! الحل الأفضل هو إسقاط الجميع،" علق ليفي وهو يلوح بالسيف في الهواء.
مع قيام الطرف الآخر بالفعل بالتخطيط لكل شيء، فإن جميع الطرق الواضحة الأخرى أصبحت عديمة الفائدة الآن. المشكلة الرئيسية هي عدد
الأشخاص في نهايتهم.
"ألا تخاف من الموت؟"
"استسلم الآن وسلّم راية Erudian من أجل البقاء على قيد الحياة!"
"هل يستحق الأمر القيام بذلك من أجل Erudians؟ لماذا تضحي بنفسك بلا معنى؟"
"أنت تعلم في أعماقك أن فرصتك في البقاء على قيد الحياة ضئيلة. لماذا أنت عنيد جدًا؟ فقط اعترف بالهزيمة."
"حتى إله الحرب خان إروديا، يمكنك بالتأكيد أن تفعل الشيء نفسه!"
وفي الوقت نفسه، حاول الحشد قصارى جهدهم لإقناع ليفي برفع العلم الأبيض.
أعلن ليفي مبتسمًا، "لم يخطر ببالي أبدًا مفهوم الاستسلام لخصومي. في الواقع، لن أستسلم!"
"إذن، أنت تطلب ذلك!"
عند مشاهدة هذا المشهد، تدفقت الدموع على وجوه الإروديين.هذا الشخص الوحيد يحمل عبء أمة بأكملها على كتفيه. من هو ابن من؟ هل يمكن أن يكون
زوجًا لشخص ما؟ هل هو والد شخص آخر أيضًا؟ إنه ليس إلهًا، بل مجرد إنسان.
"سأقتلهم جميعًا!" استجمع ليفي قواه، وألقى بنفسه على أعدائه ضد كل الصعاب.
كان مصممًا على إطلاق العنان لغضبه.
في السابق، كان قلقًا للغاية وكان مشتتًا بسبب الحشد الذي كان في طريقه.
الآن، أدرك أن الحل الوحيد للوصول إلى القمة هو التخلص من كل من في مرمى بصره.
استكمل سيف التنين قوة ليفي المذهلة، مما أدى إلى أداء مذهل.
هاجم الحشد وبدأ في مهاجمتهم كما لو كان هاديس من الجحيم.
أشار وجوده إلى أن يوم القيامة قد وصل.
لم يبق أحد واقفا.
يمكن الشعور بتأثير سيفه على بعد أربع عشرة ولاية.
بفت!
سووش!
بفت!
أشعلت مناورة ليفي العدوانية حمام دم في الوادي، مما أدى إلى موت المنطقة بأكملها باللون الأحمر القرمزي. يمكن لعدد الجثث
أن يشكل جبالًا.
كانت المعارك الدموية قد غطت كل شبر من الأرض بالدماء، باستثناء السماء.
لا يمكن إيقافه، فقد أصيب ليفي بالجنون، مما جعل خصومه المجانين يرتجفون من الخوف.إنه قوي للغاية!
في مواجهة الشيطان الوحشي، تراجع العديد من الناس.
لم يجرؤوا على التقدم للأمام.
حذرهم ليفي: "ارحل الآن ولن أؤذيك!".
"انسحب!" غادر المقاتلون في الوادي واحدًا تلو الآخر في انسجام.
"ماذا؟ كيف يجرؤون على الابتعاد والهروب؟ اقتل! أريد موت الجميع!" صاح الأمير ويليام الغاضب.
سووش! سووش!
في منتصف طريق هروبهم، أطلق مجموعة من المقاتلين النار على الحشد الذين اقتربوا منهم من الخلف.
"حذروا الجميع من أن هذه هي العواقب المترتبة على الهروب من المعركة. أخبروهم أن ليفاي لن يفوز أبدًا لأنه
مجرد رجل عادي لديه نقاط ضعف"، أمر الأمير ويليام.
وفي الوقت نفسه، قتل ليفاي عشرات الآلاف.
كان الوادي مليئًا بالرجال الذين كانوا يعويون ويصرخون في عذاب.
كانت النتيجة تتجاوز توقعات الجميع.
انضم مائتا ألف شخص إضافي، تأخروا بسبب التضاريس الوعرة، إلى الكتيبة للتو.
ومع ذلك، فقد فشلوا في القضاء على ليفاي.
"استمروا!"
خطوة بخطوة، مر ليفاي عبر الوادي وتقدم للأمام.
"استمروا في استخدام هذه الاستراتيجية واعتمدوا على قوة المجموعة. اجمعوا أكبر عدد ممكن من التضاريس"، أمر كورو دراجون.
مرة أخرى، غمرت المنطقة جحافل من المقاتلين.
كان لكل منهم هدف واحد فقط، وهو إسقاط ليفاي.
"لقد أخبرتك بذلك، لا يمكنك إيقافي".
بدون تغيير التروس، كان ليفي يتصارع مع الناس للحصول على ما يريد.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته