829 830

159 2 0
                                    

سقط جميع مرؤوسيه على ركبهم، واحدًا تلو الآخر، وغطوا رؤوسهم بأيديهم.
لم يتوقعوا أبدًا أن يكون التعامل مع ليفي صعبًا للغاية!
إنه الجيش!
هل هذا يعني أن ليفي جاريسون أيضًا من الجيش؟
"لذا هل ما زلت تريد التخلص مني؟" ضحك ليفي بلا مرح.
"بووهوو..."
كان أوليفر الطاغية المحلي خائفًا حتى البكاء وحتى أنه بلل سرواله.
أطلق ليفي ابتسامة ساخرة وقال، "أنا متأكد من أن هذا الطاغية المحلي كان يرهب باستمرار كل من يمر من هنا.
يجب القضاء على هذا التهديد مرة واحدة وإلى الأبد!"
بعد إعطاء تعليماته، ابتعد ليفي وترك الأمر لرجاله لربط النهايات السائبة.

كل ما كان يعرفه هو أنه لن يكون هناك طاغية محلي من ذلك الحين فصاعدًا.
أما بالنسبة للمروحيات، فقد تم حشدها بمكالمة هاتفية واحدة فقط من كيرين.
عندما عاد ليفي إلى الفندق بعد ذلك، أصيب الجميع بالذهول لرؤيته سالمًا. حتى أن الرجل كان يتصرف وكأن
شيئًا لم يحدث.
"هل أنت بخير؟" سألت زوي بينما كانت تفحصه بعناية.
"لماذا لا أكون بخير؟" أجاب ليفي مبتسمًا.
"كيف حدث ذلك؟ ماذا حدث للطاغية المحلي؟" حدقت إيريس فيه بعدم تصديق.
"أوه، لقد تخلصت منه! لا تقلق، يمكننا جميعًا النوم بسلام الليلة." ابتسم ليفي.
ومع ذلك، لم تكن إيريس مقتنعة وتوجهت إلى الخارج مع عدد قليل من الأشخاص الآخرين للتحقق من كلماته. استقبلهم مشهد هادئ
ولم يكن هناك أي أثر لقتال.
"ماذا حدث؟" كان الأمر غير معقول بالنسبة لإيريس، التي اتسعت عيناها.
"أخبرتك، لقد تخلصت منه بالفعل!" ابتسم ليفي ببرود.
في تلك اللحظة، هرع مالك المنتجع وهتف، "لدي أخبار رائعة!
لقد تم القضاء على أوليفر روس، الطاغية المحلي، ومجموعته. من الآن فصاعدًا، لم يعد يتعين على العشرات من الجزر المحيطة، بما في ذلك نحن، أن نكون على
أهبة الاستعداد دائمًا، خوفًا من أن يهاجمنا!"
حولت كل من زوي وإيريس انتباههما إلى ليفي عندما سمعتا ما قاله الرجل.
"هل كنت أنت حقًا؟"
"حسنًا، لا يوجد شيء يمكنني فعله إذا لم تصدقيني." هز ليفي كتفيه ومد يديه بعجز.
في تلك اللحظة، خطرت ببال زوي فكرة. سحبت إيريس جانبًا وقالت، "إنه ليس ليفي".
سأل الصديق بفضول: "إذن من يمكن أن يكون؟".
"رئيسك، بالطبع!" دفعت زوي إيريس، التي صفعت نفسها على رأسها وهتفت، "يا إلهي! كيف لم
أفكر في ذلك؟ لابد أنني كنت غارقة في الصدمة، لهذا السبب! مع وجود رئيسنا والسيد أتكينسون في الجوار،

"لا يوجد شيء يجب أن أخاف منه! من السهل عليهم التعامل مع الطاغية المحلي!"
ضحكت زوي وأجابت، "بالضبط! الطاغية المحلي لا شيء مقارنة بالرئيس الغامض القادر على كل شيء."
"أوه صحيح، لقد خطر ببالي فجأة أنه لم يصل بعد. من المفترض أن يحضر حفل الغد، لذا سيكون
هنا بالتأكيد أليس كذلك؟" سألت إيريس بعدم يقين.
"في الواقع، قد يكون هنا بالفعل!" كان لدى زوي شعور قوي حيال ذلك.
"هل تقول أنه مختبئ وسط الحشد؟" كان لدى إيريس تعبير مصدوم على وجهها.
أومأت زوي برأسها، "أعتقد أن المالك الحقيقي لمجموعة موريس من بين الحاضرين. في الواقع، قد يكون متنكراً في هيئة أحد
الموظفين!"

وام!
ضربت كلمات زوي إيريس مثل البرق.
كان هذا احتمالًا قويًا.
وإلا، فكيف سيكون الرئيس واضحًا جدًا بشأن ما يحدث في الشركة؟
لم يكن من الممكن أن يسمع كل ذلك من شخص آخر.
كان التفسير الوحيد هو أنه قد اختبر كل شيء بنفسه كموظف في الشركة.
من يمكن أن يكون؟
بالنسبة للسيدتين، كان ليفي أول شخص يتم استبعاده من قائمتي المرشحين المحتملين.
لم يفكروا حتى في ليفي بسبب مكانته في عائلة جونز.
"دعني أحاول معرفة ذلك من السيد أتكينسون!"
زارت إيريس وزوي نيل في غرفته معًا.
"السيد أتكينسون، هل وصل رئيسنا بعد؟" سألت إيريس بتوقع بينما شعرت بالتوتر قليلاً.

"نعم، إنه هنا بالفعل." رد كيرين بإيجابية.
"إذن، هل كان رئيسنا هو الذي ساعد في تسوية الأمر مع الطاغية المحلي في وقت سابق؟" واصلت آيريس السؤال.
"هذا صحيح، لقد تدخل وساعد في إخماد تلك المجموعة من الناس."
أجاب كيرين على كلا السؤالين بصدق دون إخفاء أي حقائق.
عندما أنهت كيرين حديثها، تبادلت آيريس وزوي النظرات وقالتا لبعضهما البعض بهدوء، "في الواقع، لا علاقة
لهذا بليفي."
"قلت أن رئيسنا هنا بالفعل؟ أين يقيم إذن؟ لقد حجزت أفضل غرفة في المنتجع له." سألت آيريس
بتوقع.
هز كيرين رأسه وأجاب، "نعم، إنه هنا، أو ربما يكون من الأدق أن نقول أنه كان هنا طوال الوقت.
لا أعرف أين يقيم رغم ذلك!"
"ماذا؟ لا يمكن أن يكون حقًا أحد الموظفين، أليس كذلك؟" فغرت آيريس دهشة.
"نعم، هو كذلك!" أكد نيل شكوكها.
وام!
كان رد كيرين بمثابة ضربة أخرى كبيرة لإيريس.
كان هذا هو الحال بالفعل.
كان رئيس مجموعة موريس الغامض أحد الموظفين الذين ربما تفاعلت معهم دون علم على
أساس يومي.
وهذا يعني أيضًا أنه كان على دراية بكل تحركاتها.
كان الأمر تمامًا مثل ما قاله لها ليفي - في أفضل حالاتك؟ كما لو أنه لم يراك من قبل.
من يمكن أن يكون؟
بدأت إيريس في مراجعة كل موظف ذكر في الشركة في ذهنها.

ومع ذلك، نظرًا للحجم الهائل للشركة، بدا الأمر وكأنه مهمة مستحيلة حيث كان هناك العديد من الموظفين الذين
لم تلتق بهم إيريس بعد.
لم يكن هناك طريقة يمكنها من خلالها تحديد أي منهم هو رئيسهم بسهولة.
"هل سيكشف عن نفسه غدًا؟" تساءلت إيريس.
"هذه هي الخطة." أجابت كيرين بوضوح.
"السيد أتكينسون، هل رئيسنا وسيم؟" كانت إيريس مليئة بالترقب عندما سألت ذلك.
"إنه أجمل مني على الأقل!" ضحكت كيرين.
كانت إيريس تشعر بالإثارة بشكل متزايد ولا تستطيع الانتظار لمقابلة الرئيس بعد سماع كلمات كيرين. "هل هو متزوج؟ أو بالأحرى، هل
هو مرتبط حاليًا؟"
بابتسامة تأملية على وجهه، أجاب الرجل، "لا يزال أعزبًا ولم يتزوج بعد!"
حسنًا، لم يكن يكذب.
لقد انفصل ليفي وزوي بالفعل، لذا من الناحية الفنية، كان رجلاً أعزب.
كان قلب إيريس يرفرف بالفعل بشكل لا يمكن السيطرة عليه بحلول ذلك الوقت.
إنه رجل أحلامي!
رئيسي، ها أنا قادم!
كانت المرأة قد قررت ملاحقة رئيسها وكانت بالفعل تبتكر كل أنواع الاستراتيجيات في رأسها.
كانت زوي مسرورة وهي تنظر إلى صديقتها التي تتصرف مثل فتاة مراهقة واقعة في الحب.
لم تر قط أيريس مسحورة بهذه الدرجة وجادة للغاية بشأن رجل.
بعد أن غادروا غرفة كيرين، مازحتها زوي قائلة: "يجب أن تحصلي على قسط من الراحة. أنا قلقة من أنك ستكونين متحمسة للغاية بحيث لا يمكنك النوم الليلة".

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن