الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها إيصال وجهة نظري هي أن أضربها.
صفعة!
صفعة قوية وقوية، هبطت على خد ليندسي.
لقد صُعقت من الضربة المفاجئة التي هبطت عليها، لذلك حدقت في ليفاي في عدم تصديق تام.
"كيف تجرؤ على صفعي؟"
"لقد فعلت ذلك فقط لأنك رفضت الركوع أمامي."
صفعة!
ثم صفعها ليفاي مرة أخرى.
في غضون ثوانٍ، تورم وجه المرأة المحمر بشدة."سأضربك مرة أخرى إذا لم تركعي على ركبتيك."
صفعة!
"هل ستركعين أم لا؟"
عندما كان على وشك صفعها للمرة الرابعة، سقطت ليندسي بقوة على ركبتيها مع صوت دوي أمامه، متوسلة مع
أنين، "أنا... سأركع الآن... لا تضربني بعد الآن..."
دوي! دوي! دوي! دوي...
ركعت أمام ليفي عشر مرات.
في غضون ذلك، نظر موظفو مجموعة موريس إلى الاثنين بفضول في أعينهم.
حتى زوي وإيريس كانتا تشاهدان المشهد.
"إيريس، ماذا يحدث؟ لماذا تركع ليندسي جرينجر المتغطرسة أمام ليفي؟ هذا لا يصدق!" صاحت زوي.
وافقت سكرتيرة بجانبهما، "أنت على حق. ليندسي هي نائبة رئيس مجموعة بيناكل. لماذا تفعل هذا؟"
ابتسمت إيريس فقط للمرأة بابتسامة محرجة دون أن تقول كلمة واحدة.
لأنه الرئيس المطلق لمجموعة موريس.
كانت زوي تحدق في المشهد في الطابق السفلي، وقد انبهرت بليفي، الرجل الغامض.
إنه رجل غامض بالتأكيد.
وقف ليفي عند مدخل الشركة وألقى على ليندسي نصف ابتسامة. "ما كنتِ لتتعرضي للصفع لو كنتِ
صادقة وركعتِ أمامي".
ابتعدت المرأة مسرعة بمجرد أن انتهت من الركوع أمامه.
كانت عيناها مليئتين بالعداء والاستياء وهي تغادر على عجل.
قبل ست سنوات، طاردني خارج نورث هامبتون، وكانت تلك اللحظة هي أكبر عار في حياتي. الآن، جعلني أمر
بمثل هذا الإذلال الرهيب مرة أخرى.بدأت كراهيتها له تزداد قوة.
"فقط انتظر، ليفي جاريسون. لن أتركك تفلت من العقاب على هذا!" هدرت عليه من بين أسنانها.
ومع ذلك، لم يكن ليفي يهتم بها وبتهديداتها. "لم يكن بإمكانك الوقوف ضدي قبل ست سنوات، ناهيك عن الآن."
هرعت ليندسي لتسأل جايدن عن ليفي، وأعطاها الأخير إجابة مباشرة، وأخبرها أنه ليس لها الحق
في الاستفسار عن الأمر.
كان الوقت متأخرًا من الليل عندما وصل ليفي إلى المنزل.
رأى إيما تنضح بالبهجة والإثارة عندما خطى إلى منزله.
"أمي، ما الذي أسعدك كثيرًا؟" سأل.
"ليفي، طلب مني جدك العودة إلى مسكن جونز. سيعيدني كابنة لعائلة جونز
ويعيد كتابة اسمي في سجل العائلة في ضريح أسلاف عائلتنا"، أجابت والدته بحماس كبير.
لم يكن لدى المرأة الكثير من الأمنيات. العودة إلى عائلة جونز كانت واحدة منها.
ومع ذلك، عقد ليفي حاجبيه عند سماع كلمات والدته.
لم يذكر آل جونز هذا من قبل. لماذا يريدون إعادة أمي فجأة؟
أطلق ضحكة ساخرة عندما ضربته موجة من الإدراك.
يجب أن يكون هذا أمرًا من عشيرة جاريسون. لا بد أن مايكل كان يعتقد أن عشيرة جاريسون قررت ترك الماضي
ويظن أنهم توقفوا عن معارضتي وأمي. لا يعرف أن هذه مجرد خطة من جانبهم.
تحاول عشيرة جاريسون إغرائنا بالخروج من هنا حتى يتمكنوا من قتلنا في طريقهم إلى منزل جونز أو في ساوث هامبتون.
جاء مايكل ليأخذ إيما بنفسه في اليوم التالي.
تحدث الثنائي الأب والابنة بسعادة لبعض الوقت عند رؤية بعضهما البعض.
سألت إيما بفضول، "أبي، هل طلبت منك عشيرة جاريسون حقًا إعادة تعييني كابنتك؟ هل هذا يعني أنهم
لن يتابعوا الأمر بعد الآن؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Misteri / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته