تنهدت أوليفيا بارتياح وسألت، "السيد فينش، ماذا حدث في المرة الأولى؟ لماذا اختفى جميع القتلة؟"
الحقيقة أن سامبسون لم ينتبه إلى الأمر طوال هذا الوقت.
وعلى هذا النحو، عندما طرحته أوليفيا فجأة، لم يعرف كيف يجيب.
"ربما لدى زوي بعض الحراس الشخصيين الهائلين لحمايتها؟ ومع ذلك، فإن منظمة القتلة التي أرسلناها هذه المرة كانت
منظمة ظلت مخفية لعقود من الزمن."
كان سامبسون مليئًا بالثقة.
بعد كل شيء، كانت منظمة القتلة التي قبلت المهمة هذه المرة سرية للغاية وكانت مميتة في أساليبها.
سألت أوليفيا بفضول، "نظرًا لأنك تنتمي إلى عائلة فروستفورد العظيمة، فلماذا أنت مهووس بشخص عادي
مثل ليفي؟"
بناءً على فهم أوليفيا، فإن العائلة العظيمة أعظم من عائلة قديمة.
كان لدى إروديا أربع عائلات عظيمة. كانت هذه العائلة هي عائلة فروستفورد العظيمة، وعائلة ساوثفورد العظيمة، وعائلة إيستفورد العظيمة،
وعائلة ويستفورد العظيمة.
جاء سامبسون من عائلة فروستفورد العظيمة.
جمعت العائلة العظيمة مجموعة من العائلات والعشائر القديمة في فصيل أكبر.
وهم يسيطرون على العديد من القطع الأثرية والتقنيات القديمة في إروديا.كانت أبسط هذه الأشياء هي تقنيات الفنون القتالية والمعرفة الطبية.
حتى أن العائلات القديمة مثل عشيرة جاريسون كانت تخشى هذه الأشياء، ناهيك عن عامة الناس.
لذلك، حتى الرجال الصالحين مثل ديل ليمان اضطروا إلى التخلي عن زوي.
لم يجرؤ أحد على الوقوف ضد عائلة عظيمة.
رد سامبسون بابتسامة، "هذا لأن ليفي خالف جميع القواعد".
"السيد فينش، هل إله الحرب الحالي، وينسور، قريب لك؟"
كانت أوليفيا امرأة ذكية. تذكرت عندما سألها سامبسون عن وينسور سابقًا.
اعترف سامبسون، "نعم، إنه تلميذي". أضاف سامبسون
: "ومع ذلك، فهو ليس الشاب الأكثر استثنائية داخل عائلة فروستفورد العظيمة. إنه يعتبر فقط فوق المتوسط" . ألهث! التقطت أوليفيا أنفاسها. ما مدى قوتهم؟ يُعتبر وينسور فوق المتوسط وهو قادر بالفعل على تولي منصب إله الحرب؟ أليس هذا الفصيل المنعزل قويًا بشكل مثير للسخرية؟ بلا شك، الأقوى والأكثر قوة دائمًا ما يكونون مختبئين جيدًا. أو ربما هم بعيدون جدًا عنا لدرجة أننا لا نستطيع الوصول إليهم. لطالما افترضت أوليفيا أن داميان هو الشاب الأكثر استثنائية في العالم.ولكن الآن، يبدو أن معرفتها كانت محدودة.
بالنسبة للعائلات القديمة والإمبراطورية، كانت مكانتهم تُقاس من حيث القوة والنفوذ والثروة.
كانت البراعة القتالية دائمًا موضع استياء ونادرًا ما يتم إظهار أي اهتمام لها.
ومع ذلك، بالنسبة للأقوى أو أولئك الذين يعيشون خارج دوائر الرجال العاديين، فإن المقياس الحقيقي لقوة الرجل هو
براعته القتالية.
كان عالمًا حيث يبقى الأصلح.
طالما كان المرء قويًا في فنون القتال، فإن مكانته وثروته وقوته كانت مضمونة.
بعبارة أخرى، عندما يكون المرء بارعًا بدرجة كافية في فنون القتال، فإن أمور العالم الدنيوي لم تعد مهمة.
باستخدام وينسور كمثال، لم يكن يعرف شيئًا عن الثروة أو إدارة الأعمال.
كما لم يكن لديه علاقات لمساعدته.
كل ما يمكنه الاعتماد عليه هو قبضتيه للمطالبة بلقب أسورا.
كان هذا هو تعريف الطريقة القتالية.
سيخضع الجميع في مواجهة القوة المطلقة.
لذلك، داخل عائلة كبيرة، كان من الشائع أن يركز الجميع على تدريب فنون الدفاع عن النفس. منذ أن كانوا صغارًا، كانوا
يتدربون على الطريقة القتالية ليصبحوا محاربين هائلين.
كان هذا هو السبب في أن العائلة العظيمة كانت دائمًا مليئة بمحاربي فئة الآلهة والفئة النهائية.
على الرغم من أنهم عاشوا داخل دائرتهم الخاصة، إلا أنهم لم يكونوا خائفين من الانفصال عن العالم الخارجي.
طالما كانت لديهم قوة ساحقة، فسيكونون ملوكًا كلما ظهروا في المجتمع.
أثبت ظهور وينسور هذه النقطة.
"الناس العاديون مثلك مجرد نمل بالنسبة لنا"، سخر سامبسون.
على الرغم من أنه كان يسخر منها، لم تجرؤ أوليفيا على الرد.
بانج!
وفي تلك اللحظة، انفتح الباب الرئيسي للقصر نتيجة ركلة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته