1108 1109 1110

167 2 0
                                    

أجاب تايرون بعقله الباطن، "نعم، ما الخطب؟"
"أنت أحمق حقًا! كيف تجرؤ على المراهنة معه؟ الآن عرف الجميع في الخارج ذلك!" مع ذلك، أنهى
الشخص المكالمة بشراسة.
"ماذا؟"
كان تايرون في حيرة تامة.
لماذا يناديني بـ "الأحمق" بعد أن عرف علاقتي مع ليفي؟
ماذا يحدث؟
في الواقع، كانت نية الشخص بسيطة.
كان يوبخ تايرون على شجاعته السخيفة في المراهنة مع إله الحرب في إروديا.
هل هو مجنون؟
لقد غزا إله الحرب مئات الدول خارج إروديا؛ إنه أسوأ كابوس لعشرات الآلاف من
قوات العائلات الأجنبية.
وهذا تايرون الأحمق يجرؤ على المراهنة معه.
أليس هذا سخيفًا؟

أوه، فهمت! إنه يوبخني لأنني أحطت من قدري المتفوق من أجل الرهان ضد شخص يائس غير شرعي. أليس هذا تشويهًا للسمعة؟
إنه حقًا عمل أحمق! خاصة الآن بعد أن علم الجميع في الخارج بوجود ليفي، سيعتبرون قراري
طائشًا للغاية! ليفي بالتأكيد لا يستحق اهتمامي!" وضع تايرون وجهًا عاجزًا.
لكنه كان في حيرة من أمره حقًا بشأن الحلول.
استولى ليفي على أسراره، ولم يترك له خيارًا آخر سوى الرهان عليها.
كيف كان ليعرف أنه مخطئ تمامًا؟
بينه وبين ليفي، كان هو نفسه من كان له مكانة متواضعة!
"آه، فهمت! لذا الآن يتم السخرية من عائلة جاريسون من قبل هؤلاء الأشخاص في الخارج بفضل ليفي!"
"إنه حقًا عار العائلة! عاجلاً أم آجلاً سيجعل عائلة جاريسون مسمرة على أعمدة العار!"
"صحيح. عبقري مثل داميان يزدهر في الغموض والقمامة مثل ليفي سيئة السمعة!"
...
لم يكن لدى عشيرة جاريسون أي فكرة على الإطلاق عما كان يحدث في إروديا.
كما لم يكونوا على علم بأن القوات من الخارج قد اندلعت.
في غضون نصف يوم، اتخذ وضع العالم بأسره منعطفًا غير متوقع. كان كل شيء يخضع
لتغييرات هائلة.
كل ذلك بسبب الوغد في أعينهم.
فقط بسبب شخص واحد فقط، أصبح العالم بأسره في حالة جنون.

ابتسم داميان وقال، "أبي، لقد سمعت أن مارتن سيذهب ضد ليفي قريبًا. إنه ليس ملاكًا!"
"هاها، دع الآخرين يعلمونه درسًا حتى لا يتفاخر ذلك الوغد." ضحك تايرون.
كما كان متوقعًا، غادر مارتن إلى نورث هامبتون.
كانت تيفاني معه.
كانت تيفاني قد ارتدت ملابسها هذه المرة، استعدادًا لمقابلة ليفي في سلوكها الأكثر رشاقة.
لتجعله يندم!
من ناحية أخرى، لم يكن لدى ليفي أي خطط للسماح لزوي ووالدته بالخروج بعد الآن. كانت هناك مخاطر لا مفر منها في الخارج.
كان يبقى بجانبهم باستمرار لرعايتهم.
وفي الوقت نفسه، كانت هناك أخبار من فينيكس تفيد بأن الكثير من المقاتلين المهرة قد تسللوا بالفعل إلى نورث هامبتون ولكن كان من الصعب
التعرف عليهم.
في تلك اللحظة، كانت هناك مئات من أزواج العيون تراقب ليفي.
كانت المخاطر في كل مكان.
"فينيكس، لا تحتاج نورث هامبتون إلى التحصين؛ دعهم جميعًا يدخلون ويمكننا القضاء عليهم برصاصة واحدة!"
أمر ليفي.
كل ما أراد فعله هو ضربهم بشدة لدرجة أن المخاوف قد ضربت قلوبهم.
حتى لا يجرؤوا على طرح أفكار سيئة بعد الآن.
"مع وجودي، أصبحت إروديا أرضًا محظورة. ألا تفهمون جميعًا؟"
كان لدى ليفي شعور بأن العديد من الناس قد نسوا شعور الألم في الأشهر الستة الماضية عندما كان نائمًا.
في غضون ساعات قليلة، وصل عدد المقاتلين الذين دخلوا من الخارج إلى الآلاف.
كانت نسبة كبيرة منهم على قدم المساواة مع المقاتلين الكبار على لوحة صدارة سيبر في إروديا، خاصة عندما
جاء جميع المقاتلين على لوحة صدارة ساغا من ويلدراك أيضًا.
لقد اختبأوا بالفعل حول ليفي وشعبه، في انتظار فرصة معقولة للتصرف.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن