1135 1136 1137

165 2 0
                                    

لم تكن زوي والآخرون على دراية بالخطر المروع الذي كان يتقدم نحوهم بثبات.
لم يكن التهديد من عشيرة جاريسون، بل كانت قوات موجودة في الخارج. اعتقد لوغان
أنه لديه الكثير من الاتصالات في الخارج.
ومع ذلك، كان غافلاً عن حقيقة أن كل تحركاته كانت تتلاعب بها العديد من الأشخاص.
لم تتخيل زوي أبدًا أن كل شيء سيتغير بشكل كبير بعد شهر واحد.
لكن في الوقت الحالي، كانت آمنة.
كان بيرسي والعديد من المحاربين الآخرين يحمونها سراً. كانوا على استعداد لتكريس حياتهم لحمايتها.
كان حراس الجمشت متاحين أيضًا. لذلك، كانت سلامة زوي محمية جيدًا.
ومع ذلك، كان بيرسي خائفًا من أي نوع من التسلل من قبل أعداء أقوياء.
نظرًا لأن الأمر الذي استدعى ليفي كان من أعلى مستوى، فهذا يعني أنه يجب إبقاء كل شيء سراً.
لم يجرؤ بيرسي على الكشف عن أي شيء.
لم يكن بوسعه سوى أن يظل قويًا ويتولى بنفسه مهمة حماية زوي.
لم يمض وقت طويل قبل أن تصل أخبار اختفاء ليفي إلى عشيرة جاريسون.

ماذا؟ هل كنا على حق؟ هل هرب ليفاي؟" لم يصدق داميان وتيرون ذلك.
لم يقصدا ذلك حقًا عندما قالا ذلك في البداية. وبالتالي، كان اختفاء ليفاي غير متوقع تمامًا.
"هذا صحيح! لقد هرب ليفاي! حتى رقم هاتفه قد تم حذفه!" تلقى داميان وتيرون تأكيدًا.
ضحك تايرون وقال، "هذا ابن إيما؟ يا له من جبان! ضعيف! لا أصدق أنه يريد أن يكون طفلي! استمر في الحلم!" تنهد
داميان، "اعتقدت أنه شخص مبدئي سيواجه أي تحد. من كان ليعلم أنه تبين أنه جبان
هرب لمجرد تحذير منك يا أبي."
"إنه لا يستحق أن يكون جزءًا من عشيرة الحامية! يا له من إحراج! حقيقة أنه يحمل نفس اسم العائلة جلبت
العار على عشيرة الحامية! لا أصدق أنه هرب حقًا!" سخر تايرون.
لقد كانوا دائمًا يظنون أنهم يتمتعون بقدر كبير من الاحترام لأنفسهم. اعتبرت سلسلة الأعمال العدوانية والانتقام من ليفي
صراعًا عبثيًا في أذهانهم.
الآن بعد أن هرب ليفي بسبب تهديد بسيط، اشتد الازدراء الذي شعروا به تجاهه.
"وكان لديه الجرأة لتحديني وعشيرة الحامية؟ حتى أنه قال إنه يريدنا أن نندم على ما فعلناه؟ هاه!
يا له من أضحوكة!" واصل تايرون ملاحظته المحتقرة قبل تغيير الموضوع. "داميان، اكتشف أين ليفي."
"بالطبع، كن مطمئنًا أنني سأحدد مكانه. هل يعتقد أنه يمكنه الهروب بهذه الطريقة؟ يا له من تفكير متفائل! سأتأكد من
أنه سيخجل ويضحك عليه كل سكان إيروديا!" سخر داميان ببرود.
ومع مرور اليوم، لم يكن ليفي موجودًا في أي مكان.

كان الأمر كما لو أنه اختفى في الهواء.
لم يترك أي أثر على الإطلاق.
طوال هذا الوقت، كانت إيريس مع عائلتي لوبيز وبلاك يبحثون عن ليفي.
ومع ذلك، كانت جهودهم بلا جدوى.
لم يكونوا هم فقط الذين لم يتمكنوا من العثور على ليفي، حيث لم يتمكن حتى داميان من العثور على أدنى أثر لمكان وجود ليفي.
دون علمهم، كان من المستحيل عليهم في الواقع العثور على أي معلومات بخصوص ليفي. بعد كل شيء، كان في
مهمة خاصة بأعلى مستوى من السرية.
"لا أفهم كيف، لكن ليفي لا يمكن تعقبه تمامًا. لقد بذلت قصارى جهدي ولكن حتى الآن لا يوجد شيء!" كان داميان في حيرة.
"على أي حال، يبدو أن ليفي قد رحل حقًا! يا لها من مزحة!" انفجر داميان ضاحكًا.
تذكر البيان الشجاع والشجاع الذي أدلى به ليفي وإيما في لقائهما السابق.
الآن يبدو أن تلك كانت مجرد تهديدات فارغة لا تخدم أي غرض آخر غير القيمة الكوميدية.
في النهاية، هرب ليفاي وذيله بين ساقيه...
في غمضة عين، اقترب اختفاء ليفي من مرور شهر واحد.
كان ذلك اليوم الأخير قبل انتهاء الوقت.
كانت زوي مكتئبة لكنها ما زالت لديها ذرة صغيرة من الأمل.
كانت لا تزال تنتظر ظهور بطلها.
كانت تنتظره طوال الشهر.
"زوي، استسلمي. لن يعود".
تحولت السماء إلى ظلام ولم يظهر ليفي أبدًا.
كانت زوي حزينة حيث تحطمت آمالها وتوقعاتها.


عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن