845 846 847 848

169 2 0
                                    

رأى ليفي أيضًا ويلز وألقى عليه ابتسامة ساخرة.
هل جاء آل جونز للتحقق مما إذا كنت ميتًا؟ كيف يجرؤون على إرسال شخص لاغتيالي؟
لقد قللوا من شأن خصمهم حقًا، أليس كذلك؟
أصيب ويلز بالذعر عندما رأى أن ليفي كان ينظر إليه.

"شبح...شبح...شبح..." تلعثم.
لم يستطع أن يصدق أن ليفي لا يزال على قيد الحياة!
47 هو ملك القتلة! كيف يمكنه البقاء على قيد الحياة؟ هذا مستحيل!
يفضل أن يصدق أن الرجل الذي رآه الآن كان شبحًا. وإلا، فسيكون من الصعب عليه أن يصدق ما رآه.
عندما رأى ويلز أن ليفي سار نحوه بلا خوف، شعر بالرعب.
"شبح! شبح..." صرخ.
أراد أن يركض لكنه كان خائفًا للغاية. شعر بالخمول، وبدا أن ساقيه ملتصقتان بالأرض. لم يستطع حتى
التحرك بوصة واحدة.
كان بإمكانه فقط أن يشاهد ليفي وهو يأتي إليه.
"مرحبًا، هل أنت مسحور؟ ما الذي تصرخ من أجله؟" ربت ليفي على وجه ويلز.
"هل... هل أنت إنسان أم شبح؟" كان ويلز مرعوبًا لدرجة أنه كاد يتبول في سرواله.
"هل ترى الأشباح في وضح النهار؟" ضحك ليفي.
"أنت... هل ما زلت على قيد الحياة؟ "أنت لست شبحًا؟"
استعاد ويلز وعيه تدريجيًا عندما رأى ليفي يقف أمامه شخصيًا. إنه حقيقي!
"عفوا؟ هل تريدني ميتًا؟ هل أرسلت شخصًا ليقتلني؟" سأل ليفي.
"لا ... لست أنا!" أنكر ويلز بينما تشكلت حبات العرق على جبهته.
لقد كان خائفًا للغاية. لم يعتقد أبدًا أن ليفي سيظل على قيد الحياة!
كيف يكون ذلك ممكنًا؟ يمكن لملك القتلة أن يقتل المسؤول في المنطقة الغامضة للمنطقة 51 في الخارج. ليفي مجرد
رجل عادي! ماذا يحدث؟ هل 47 ليس هنا لمهمته؟
لكن تايلر تحدث معه الليلة الماضية، وقد أخذ كل الأموال. لماذا ليفي هنا؟ ما الخطأ الذي حدث؟ أين بحق الجحيم
ملك القتلة الآن؟

"حسنًا... هل حدث لك أي شيء الليلة الماضية؟" كان ويلز يموت شوقًا لمعرفة ذلك.
"لقد نمت جيدًا الليلة الماضية. ما الخطب؟" تظاهر ليفي بالدهشة.
"إرم... لا شيء...."
مع ذلك، سارع ويلز بالعودة إلى ساوث هامبتون وأخبر آل جونز بكل شيء.
"ماذا؟ لا يزال ليفي على قيد الحياة، ولا توجد أخبار عن ملك القتلة الآن؟" كان آل جونز جميعًا مذهولين.
"أسرع! اتصل بملك القتلة واكتشف ما حدث!" حث مايكل.
بدأ تايلر في البحث عن مكان وجود ملك القتلة من خلال قنوات مختلفة، مثل الشبكات والاتصالات السرية
.
ولكن دون جدوى.
بدا الأمر وكأن ملك القتلة اختفى فجأة!
"ماذا يحدث؟ أنا متأكد جدًا من أنه كان في ساوث سيتي. حتى أنه أخذ كل الأسلحة التي أعددتها له"، قال تايلر.
"أعتقد أن السبب الوحيد لعدم إمكانية الاتصال به الآن هو أنه التقى بخصم عظيم في ساوث سيتي واختفى".
فكر مايكل .
ثم عبر ويلز عن مخاوفه، "ماذا لو قُتل؟ هل تعتقد أنه من الممكن أن يكون قد قُتل أثناء اغتيال
ليفي؟"

لا يمكن!" دحض مايكل وتايلر في وقت واحد.
"إنه ملك القتلة. لقد فعل هذا أكثر من ألفي مرة ولم يخطئ هدفًا من قبل. أولئك الذين اغتالهم
كانوا جميعًا أشخاصًا أقوياء ومؤثرين، وأنا أشك بشدة في أن ليفي يستطيع الهروب منه."
"ربما لفت 47 انتباه إله الحرب؟ أليست إروديا منطقة محظورة على المرتزقة والقتلة؟"
اقترح والاس.
"حسنًا، أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يجب أن نفكر بها في الأمر. لا يستطيع ليفي الهجوم المضاد!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن