1371 1372 1373 1374

165 2 0
                                    

كان تييري يحلم بذلك
منذ فترة طويلة.
حاليًا، تعتبر عائلة ويستفورد العظيمة هي الأضعف بين العائلات الأربع العظيمة.
ومع ذلك، ستتغير الأمور بالتأكيد إذا انضم ليفي إليهم.
وعلى هذا النحو، كان تييري بحاجة إلى استخدام أي وسيلة ممكنة لجعل ليفي ينضم إلى جانبه.
مع وجود ليفي، كان واثقًا من أنه في القرن القادم، أو حتى بضعة قرون، ستحكم عائلة ويستفورد العظيمة
.
أبقى تييري رأسه منخفضًا أثناء انتظار رد ليفي.
بالكاد استطاع أفراد العائلة الآخرون تصديق ما كانوا يرونه لأنهم لم يروا تييري ينحني لأحد من قبل
.
"السيد جاريسون، طالما أنك توافق على الانضمام إلينا، فسأوافق على أي شروط لديك من أجل إظهار صدقنا".
كان الجميع يعتقدون أنه لن يتمكن أحد من رفض مثل هذه الشروط المغرية التي عرضها تييري.
ومع ذلك، نظر ليفي بسخرية وأجاب، "أنا لست مهتمًا!"
وبعد أن قال ذلك، اتجه للمغادرة، مما أثار حالة من الارتباك في تييري.

السيد جاريسون، من فضلك أعد النظر! لا تغادر بعد! دعنا نتحدث عن الأمر مرة أخرى! سأوافق على أي طلبات لديك ..."
"كلمة هراء أخرى منك وسأقتلكم جميعًا!" قاطع ليفي تييري، مطلقًا هالة قاتلة. في تلك اللحظة،
بدا الأول تمامًا مثل شيطان من الجحيم.
شعر الجميع من عائلة ويستفورد العظيمة بالرعب عندما سمعوا ذلك.
كانوا يعرفون أنه إذا أراد ليفي قتلهم، فلن يتمكن أي منهم من مغادرة ذلك المكان على قيد الحياة.
على هذا النحو، لم يكن أمام تييري خيار سوى كبت كلماته وشاهد الجميع ليفي وهو يبتعد.
بعد أن غادر الرجل أخيرًا، تنهد الجميع بارتياح حيث شعروا أنهم يستطيعون التنفس أخيرًا دون
وجوده المخيف.
"جدي، لماذا كان عليك أن تخفض نفسك لتطلب منه الانضمام إلى عائلتنا العظيمة في ويستفورد؟ أعني، أعترف أنه
قوي جدًا، لكن هل هو حقًا هائل؟" سألت جودي، وشعرت بالارتباك.
كان لدى أفراد العائلة الآخرين نفس السؤال.
"هل سمعت عن تنانين إروديا الخمسة؟" سأل تييري.
شهق الجميع عندما سمعوا ذلك.
كانت تنانين إروديا الخمسة أساطير وكان يقال أنهم لا يقهرون.
كان حلم الجميع أن يصبحوا جيدين مثلهم.
ومع ذلك، بعد ما يقرب من قرن من الزمان، لم يكن هناك من يستطيع خلافتهم.

كان هؤلاء الخمسة أقوياء للغاية وبدا من المستحيل تقريبًا الوصول إلى معاييرهم.
"هذا الشاب جيد تقريبًا مثل تنانين إروديا الخمسة! سيكون قادرًا بالتأكيد على الوصول إلى مستواهم في أي وقت من الأوقات!"
أوضح تييري.
"ماذا؟" صُدم الجميع بما سمعوه للتو.
"لم أقابل أبدًا أي شخص بهذه القوة في مثل هذا العمر الصغير! لديه بالتأكيد القدرة على أن يكون خليفة
تنانين إروديا الخمسة. إذا كان على استعداد للانضمام إلينا، فسيساعدنا ذلك بالتأكيد في أن نصبح رئيس العائلات الأربع العظيمة!"
تابع تييري.
"أرى! هذا مخيف حقًا!" فغرت جودي والبقية في عدم تصديق.
"جودي، لدي مهمة لك. يجب عليك التحقيق في خلفيته بدقة. لن أتخلى عن هذا الرجل! إذا
علمت العائلات الأخرى عنه، فسوف يحاولون بالتأكيد بكل الوسائل الحصول عليه إلى جانبهم. من يحصل عليه سيحكم للقرن القادم!"
أمر تييري.
"مفهوم! "سأعرف كل شيء عنه وأبذل قصارى جهدي لجعله في صفنا!" ردت جودي.
ألقى تييري نظرة على جودي وقال، "سيكون الأمر أفضل إذا كان لا يزال أعزبًا. إذا كانت هذه هي الحالة، جودي، يجب أن تتزوجيه وستضمنين
مستقبلًا مشرقًا!"
انتشر احمرار الخجل على خدي المرأة عندما سمعت ذلك.
نظرًا لأنها كانت من عائلة من المقاتلين، كان من الطبيعي أن تعجب بالرجال الأقوياء وكان ليفي هو الشخص المناسب تمامًا.
"حسنًا! لقد تقرر الأمر إذن!" ابتسم تييري.
كان يتخيل بالفعل ليفي كحفيده المستقبلي.
في تلك اللحظة، وصلت كورا وعائلة لوبيز إلى بحيرة ويستيا.
صاحت السيدة العجوز، "تييري، نحن هنا لنلتقطك!"
جعل هذا الجميع يشعرون بالإثارة والتوتر في نفس الوقت.




عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن