1235 1236 1237

175 1 0
                                    

لطالما اعتبر سيد السماء الشمالية نفسه واسع المعرفة للغاية.
على سبيل المثال، لم يكن معروفًا أن أعضاء الكارثة موجودون في العالم.
ومع ذلك، فقد فوجئ بسماعه عن سيد ليفي.
عشيرة بأكملها مصنفة كمجرمين في اللحظة التي يولدون فيها؟
حتى أولئك الذين يتعاملون معهم يعاقبون؟
ماذا فعلوا ليستحقوا مثل هذه العقوبة القاسية؟
"لم أخبر أحداً عن سري في السجن. بالتفكير في الأمر الآن، يبدو أن سيدي أنقذني مرتين بالفعل"،
رثى ليفي.
لا يزال العالم مكانًا جميلًا، حيث يفوق عدد الصالحين عدد السيئين.
لا يزال هناك الكثير ممن هم طيبون معي بما في ذلك أولئك الذين بالكاد أعرفهم.
من أجل كل هؤلاء الناس، يجب أن أعيش وأصل إلى حقيقة هذا.
"ألا تخطط لزيارته؟" سأل سيد السماء الشمالية.
"عندما تم تجنيدي، أعلن أن علاقتنا انتهت هناك وفي ذلك الوقت. في المستقبل، لم يعد من المفترض أن
نعرف بعضنا البعض."

شعر ليفاي بالندم على هذا الأمر. "لهذا السبب لا يمكنني إلا أن أحييه بـ "سيدي" في قلبي."
"ما مدى قوتك الآن؟" سأل سيد السماء الشمالية.
"في حالتي الحالية، لن يؤثر علي السم من قصر ملك الدم بعد الآن."
آه!
استنشق سيد السماء الشمالية أنفاسه.
كان سم قصر ملك الدم تتويجًا لعقود من العمل الجاد والموارد الضخمة.
إن التفكير في أنها غير فعالة ضد ليفي الآن...
ما مدى قوة ليفي الآن حقًا؟
حتى وينسور قد لا يكون قادرًا على لمس شعرة منه، ناهيك عن هزيمته.
إنه لأمر مسلٍ كيف لا يزال وينسور يعتقد أنه أقوى ويريد قتال ليفي مرة أخرى.
كان ليفي في الماضي أقوى منك بالفعل، ناهيك عن ليفي في حالته الحالية.
هل لديك أي فرصة؟
وفي الوقت نفسه، لم يكن وينسور يرتاح على أمجاده أيضًا لأنه ركز انتباهه على الكارثة.
على الرغم من تحذير أهل التنين له من الابتعاد عن الكارثة، إلا أن فضول وينسور تغلب عليه.
كان متعصبًا للفنون القتالية وكان مهووسًا بالبحث عن شخص لمقاتلته. كان يبحث عن أفضل المحاربين
أينما وجدهم.
عندما سمع أن الكارثة لديها محارب لا يقهر في هيئة سيد السماء الشمالية، وضع عينيه عليه.

أريد هزيمته وإخضاعه لي."
في تلك اللحظة، أبلغ زار، "أسورا، هناك رجل في منتصف العمر بالخارج يريد رؤيتك."
"حسنًا، اتبعني."
توجه وينسور على الفور.
بالخارج، كان هناك رجل في منتصف العمر يرتدي رداءً أبيض، كان يتمتع بملامح رائعة وينضح بأجواء أنيقة.
في الواقع، أعطى الآخرين شعورًا بالعالم الآخر.
"سيدي!"
عندما رآه وينسور، وقف منتبهًا احترامًا.
ربت الرجل في منتصف العمر على ظهر وينسور. "تهانينا، لقد توليت أخيرًا منصب إله الحرب."
"آمل أن أكون قد جعلتك فخوراً يا سيدي،" قال وينسور وهو ينحني. أومأ
سيده برأسه. "لقد فعلت. لقد قمت بعمل جيد، وينسور. ليفاي من نسل وضيع، كيف يمكن مقارنته بشخص نبيل مثلك
؟ إذا كنت قد خسرت، لكنت قد أذللت جميع العائلات العظيمة."
"يقول الناس أن الأسرة الفقيرة لديها فرصة أفضل لإنجاب ابن ناجح، بينما تنتج العائلات النبيلة الفشل.
ومع ذلك، أريد أن أريهم أنه لا توجد طريقة يمكن أن تنتج بها عائلة متواضعة أي شخص قادر. لا يمكن لولد وضيع أن يهزم من
ولد من عائلة نبيلة،" أعلن سيده بغطرسة وكأنه يريد إثبات وجهة نظر للعالم.
"لذلك كنت غاضبًا عندما تم أخذ منصب إله الحرب في إروديا من قبل ولد وضيع. كنت أريدك أن تتحداه
عدة مرات وحصلنا أخيرًا على فرصتنا."
ابتسم وينسور، "هذا صحيح. يعتقد الجميع أن ليفاي ولد من أعلى عائلة قديمة في إروديا. لكنهم لم يعرفوا أن
العائلة القديمة لا تعني شيئًا بالنسبة لنا".
ابتسم الرجل في منتصف العمر بغطرسة.
كانت أهم التفاصيل على الإطلاق هي أن لقبه هو فينش.




عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن