836 837

155 1 0
                                    

لا يمكننا السماح لبقية عائلة جونز بمعرفة أن لدي مثل هذا الحفيد. كما لا داعي للقول أنه يتعين علينا منعه
من الظهور في اجتماع الذكرى السنوية! وإلا، سنُهان لبقية حياتنا!" سخر مايكل.
"لا تقلق يا جدي. سأعتني بالأمر بنفسي!"
ومض بريق قاتل عبر عيني تايلر.
وفي الوقت نفسه، كان ليفي غاضبًا بعد تلقي مكالمة ويلز التي تحذره.
جرأة عائلة جونز.
يبدو أنهم يستعدون لشن هجوم علي وعلى زوي.
إذا كان الأمر كذلك، فلا يمكنهم إلقاء اللوم عليّ للانتقام! سأجعلهم يدفعون الثمن!
"دعنا نذهب! يجب أن نرى هيلينا!"
عندما وصل الزوجان إلى المستشفى، استقبلهما وجه هيلينا المضمّد.

ومع ذلك، ظلت هادئة.
في اللحظة التي وقعت فيها عيناها عليهما، انفجرت في البكاء.
أعظم أصول المرأة هو مظهرها، بعد كل شيء.
"يجب أن تدفع عائلة جونز الثمن!"
شد قبضتيه بإحكام.
"كيف حالها، دكتور؟" سأل ليفي.
"حروقها خطيرة للغاية! لا توجد فرصة لاستعادة ملامحها الأصلية ما لم تخضع
لجراحة تجميلية".
اخترق رد الطبيب زوي وهيلينا مثل سهم مميت.
لقد عرفوا أنه حتى لو نجحت الجراحة التجميلية، فلن تتمكن هيلينا من استعادة مظهرها الطبيعي.
تفضل هيلينا عدم الخضوع للعملية.
"لن أجري جراحة تجميلية! أفضل أن أبدو مثل وحش فظيع!"
لا تزال هيلينا تتمتع بكبريائها.
كانت تعلم أن حياتها المهنية قد انتهت بشكل أساسي.
"دكتور، هل يمكنني إلقاء نظرة على التقرير؟" سأل ليفي.
عندما تم تسليمه التقرير، درسه ليفي بعناية.
كان يمتلك مهارات طبية رائعة، صقلها من تجربة آلاف المعارك.
بعد مراجعة التقرير بعناية، استرخى حاجبا ليفي ببطء.
يمكن إنقاذها!
هناك طريقة لإنقاذها!

كان هناك طبيب عسكري يدعى فريدريك جريج في لواء الحديد. كان ينتمي إلى عائلة من ممارسي الطب التقليدي
ولكنه كان أيضًا كفؤًا في تخصصات طبية أخرى.
في الواقع، كان في طليعة المجال الطبي بأكمله.
من أجل رد الجميل لبلاده، تطوع ليتم نشره كطبيب عسكري في ساحة المعركة.
كان هو وليفي لا ينفصلان في ساحة المعركة. لقد خدعوا الموت معًا في مناسبات عديدة.
لقد أنقذ حياتي مرات أكثر مما يمكنني إحصاؤها.
كل معرفتي الطبية تأتي من المشاهدة والتعلم منه.
ظهري المليء بالندوب أكثر خطورة من حالة هيلينا.
لكن جريج قال إنه سيكون قادرًا على إزالة جميع ندوبي. قال إنه سيكون قادرًا على مسحها جميعًا.
إذا كان بإمكانه إنقاذ هذه الإصابات القديمة والمتأصلة، فإن قضية هيلينا يجب ألا تكون شيئًا بالنسبة له.
سيكون قادرًا بالتأكيد على مساعدة هيلينا!
يمكنه أن يعيد لها وجهها القديم!
"لا تقلقوا يا فتيات، لدي طريقة لمساعدة هيلينا في استعادة وجهها الأصلي!" صرخ ليفي بحماس.
لم تصدقه أي من المرأتين.
في الواقع، لم يصدقه أي شخص حاضر. بعد كل
شيء، اعتبر أفضل أخصائي حروق في ساوث سيتي حالتها غير قابلة للإنقاذ.
كان من المنطقي الشك في أن شخصًا عاديًا مثل ليفي يمكنه إثبات خطأه. ابتسمت هيلينا لليفي بسخرية. "شكرًا لك على محاولتك المساعدة، ليفي. أعلم أنك تحاول فقط أن تجعلني أشعر بتحسن. لا تقلق علي. سأكون بخير!" دحرجت زوي عينيها نحو ليفي. "ليفي، لا يجب أن تمنحها آمالًا كاذبة! أنت تؤذيها بدلاً من مساعدتها."

هل تعتقد حقًا أنني أكذب لحماية مشاعرها؟ لدي خطة حقًا!" مد ليفي يديه في استياء.
أطلق عليه الطبيب نظرة غاضبة. "لماذا لا تحاول ذلك إذن، بما أنك تدعي أن لديك حلًا؟"
أعلن ليفي "لا أستطيع فعل ذلك. لكنني أعرف شخصًا يمكنه ذلك!"
"فقط ارحل! المريضة بحاجة إلى الراحة! كلما زاد الهراء الذي تنفثه، كلما ساء مزاجها. تحتاج إلى البقاء إيجابية حتى تتعافى
".
طرد الطبيب والممرضات ليفي من الغرفة.
لا أحد يصدقني!
بالطبع، يجدون أنه من السخف أن يتم إصلاح مثل هذه الدرجة الشديدة من الحرق.
يبدو الأمر مستحيلًا ما لم تخضع لجراحة تجميلية.
كان ليفي منزعجًا بشكل لا يصدق.

بإشارة واحدة من يده، تجسد التنين الأزرق بجانبه.
"التنين الأزرق، توجه إلى المنطقة الشمالية واحضر فريدريك هنا!" أمر ليفي.
"نعم سيدي!"
انطلق التنين الأزرق على الفور.
أرسل ليفي أيضًا فينيكس للبحث عن الشخص الذي سكب حمض الكبريتيك على هيلينا.
لن ينجو أحد من غضبي، عائلة جونز أو غير ذلك.
بينما استمر ليفي في التخطيط، كان تايلر وويلز يفعلان الشيء نفسه.
كان لدى ويلز اقتراح بسيط. أراد إرسال عدد قليل من القتلة للتخلص من ليفي.
"لن يكون عدد قليل من القتلة كافياً لإنهاء حياة ليفي. سمعت أنه لديه بعض الحيل في جعبته. حقيقة أنه ينتمي إلى
مجموعة موريس تجعل الأمور أكثر صعوبة أيضًا. إله الحرب موجود في ساوث سيتي مع القوات. إذا أرسلنا قتلة وفشلوا
، فستكون العواقب وخيمة. يمكن لإله الحرب أن يشمهم بكلتا عينيه مغلقتين!" كانت نبرة تايلر غير موافقة وهو
يحلل الموقف بصوت عالٍ.
"أنت على حق. إذا أردنا رحيل ليفي، فلا يمكننا ترك أي نهايات مفتوحة. يجب أن يختفي وجوده ذاته"، وافق ويلز.
"بالضبط! إذا أردنا اختفاء ليفي، يجب على القاتل أيضًا ألا يترك أي أثر خلفه. نحتاج إلى إشراك الأفضل من الأفضل!"
اختتم ويلز.
أومأ تايلر بالموافقة.
أضاءت عيون ويلز. "هل لديك شخص ما في ذهنك بالفعل، تايلر؟"
"نعم! هل سمعت عن القاتل 47؟" سأل تايلر.
"ماذا؟ ملك القتلة الأجنبي المعروف فقط باسم القاتل 47، الذي تبلغ رسومه أكثر من عشرة ملايين والذي قتل 1899
شخصًا في السنوات العشر التي كان نشطًا فيها؟" ارتفع صوت ويلز وهو يقفز على قدميه.
"القاتل الوحيد 47. إنه بالفعل على متن طائرة في طريقه إلى إروديا".
أومأ تايلر.
"هل من المبالغة توظيف ملك القتلة لمجرد قتل ليفي؟"
"إنه مبالغة! لكن علينا ضمان إبادة ليفي بالكامل. وبالتالي، سيكون الأمر يستحق ذلك!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن