سيتعامل ثاني أقوى وريث في مدينة أوكلاند مع ليفي شخصيًا.
كانت الأمور تزداد إثارة حقًا.
عندما تذكروا موقف ليفي وكيف طاردهم، كانوا غاضبين.
لم يتمنوا شيئًا أكثر من تعليمه درسًا.
الآن بعد أن كان مارتن قادمًا، لم يكن أمام ليفي خيار سوى التأجيل بغض النظر عن مدى قوته.
هل سيظل يجرؤ على رفض تمزيق عقد الخطوبة؟
في مدينة أوكلاند، في قصر عائلة مايرز الإمبراطورية، كانت امرأة ترتدي فستانًا أبيض طويلًا.
بدت جميلة مثل الملاك، بوجه بيضاوي الشكل محدد جيدًا وملامح وجه رائعة. كانت تنضح
بجمال أخاذ.
كانت عيناها اللوزيتان تتألقان بشكل ساطع، مليئة بالمودة والحنان.
حتى أن شكلها كان نحيفًا ومنحنيًا - أجمل حتى من العارضات المحترفات.
لم تكن هذه المرأة سوى تيفاني، التي أشاد بها باعتبارها أجمل امرأة في مدينة أوكلاند.
كانت تيفاني امرأة أحلام العديد من الرجال.
ومع ذلك، لم يجرؤ أحد على ملاحقتها. أقصى ما يمكنهم فعله هو الإعجاب بها بصمت.
وكان من بين هؤلاء الرجال ثاني أقوى وريث في مدينة أوكلاند - مارتن بريستون، الذي ينحدر أيضًا من
عائلة إمبراطورية.
بعد كل شيء، كانت تيفاني مخطوبة لليفي وكان الجميع يخافون عشيرة جاريسون.
"سيدتي، استدعاك السيد مايرز، قائلاً إن الأمر يتعلق بشيء مهم"، أخبرت الخادمة.
وصلت تيفاني قريبًا إلى قاعة اجتماعات عائلة مايرز.
كان جدها، جوردان مايرز، ووالدها، أرفين مايرز، حاضرين."امرأة ذكية، سألت تيفاني على الفور، "جدي، أبي، هل حدث خطأ ما في إلغاء الخطوبة؟"
"نعم، هذا صحيح. رفض ليفي تمزيق عقد الخطوبة ما لم تذهب شخصيًا،" قال أرفين مع تنهد.
بدأت تيفاني في الذعر. "ما الذي يتحدث عنه؟ لديه بالفعل زوجة وابن! لماذا لا يزال متمسكًا بي؟ ألم يدمرني
بما فيه الكفاية طوال هذه السنوات؟ هل يجب أن يجرني إلى أسفل إلى الأبد؟"
كان لدى عائلة مايرز موقف مماثل.
على الرغم من أن تايرون كان الشخص الوحيد المسؤول عن الخطوبة، لم يجرؤ أحد على التعبير عن أي استياء تجاهه.
قرروا جميعًا أن الجاني هو ليفي - كان هو الذي خربها.
كان السبب في عدم تمكنها من مواعدة أو الزواج من آخرين.
ومع ذلك، كان ليفي غافلًا تمامًا عن كل هذا.
"نحن لا نعرف أهدافه أيضًا. حتى الآن، لدينا تخمينان فقط. أولاً، يريد الزواج منك وليس إلغاء
الخطوبة. "ثانيًا، يريد ابتزاز مبلغ ضخم من المال منا باستخدام الخطوبة كوسيلة ضغط"، أوضح جوردان
عاجزًا.
"هذا سخيف! كيف يمكن أن يكون هناك رجل مثله؟ لن أحترم شخصًا مثله أبدًا"، بصقت تيفاني بغضب.
"جدي، أبي، ماذا يجب أن نفعل؟" سألت.
"الآن، الخيار الوحيد لك هو أن تذهب إلى نورث هامبتون شخصيًا. طالما أنه لا يطلب أي شيء غير معقول، فسوف
نفي بشروطه بأفضل ما في وسعنا!" قال أرفين.
عبرت نظرة قلق وجه جوردان. "لكنني سأكون قلقًا إذا ذهبت تيفاني بمفردها".
"لا تقلق يا أبي. سأرسل المزيد من الأشخاص معها حتى تكون آمنة"، أكد أرفين.
"لا، لست قلقًا بشأن هذا. أنا قلق من أنها لن تكون قادرة على حل المشكلة حتى لو ذهبت إلى هناك".
عبس أرفين. "لكن لا يمكننا الذهاب معها، أليس كذلك؟ سيكون ذلك غير لائق تمامًا".
"السيد . "مايرز، سأرافق تيفاني إلى هناك!"
سمعنا صوتًا عندما ظهر رجل ضخم الجثة عند الباب.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Bí ẩn / Giật gânتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته