1178 1179 1180

176 5 2
                                    

وهكذا، أحضر ديل زوي وأعضاء مجلس عائلة ليمان إلى مجمع أسلاف عشيرة جاريسون.
لم يقتصر الأمر على هو، بل أحضر رئيس عائلة جارسيا، زيد، أعضاء مجلسه معه إلى هناك.
كما ذهب فلين هيرست، رئيس عائلة هيرست، مع أعضاء مجلسه. كانت عائلة هيرست عائلة قديمة أخرى.
كانت جميع العائلات الثماني القديمة في مدينة أوكلاند متجهة إلى مجمع أسلاف عشيرة جاريسون.
من عائلة ستيوارت، قاد أزور دراجون أفراد عائلته إلى هناك. عائلة بريستون
.
عائلة مايرز.
عائلة كوفييه.
في الواقع، كان الأمر أشبه بخروج جماعي حيث تدفقت جميع العائلات القوية إلى مجمع أسلاف عشيرة جاريسون.
كانت جميع العائلات الإمبراطورية والملكية وشبه الملكية والبارزة تتجمع هناك أيضًا.
كانت مدينة أوكلاند في حالة من الاضطراب.
انطلقت السيارات الفاخرة واحدة تلو الأخرى في الشوارع، وكلها متجهة مباشرة إلى مجمع عشيرة جاريسون.
كان من المرجح بشكل لا يصدق أن يكون هناك أكثر من عشرة آلاف شخص متجمعين في المجمع اليوم.
كان هذا الإقبال غير متوقع من عشيرة جاريسون.

كيف استطاع شخص مثل ليفي أن يجعل هذا العدد الكبير من الناس يصلون
إلى المجمع الأصلي لعائلة جاريسون.
في الليلة الماضية، أرسل تينيب أمرًا إلى جميع أفراد العائلة. كان على جميع أفراد عشيرة أوكلاند سيتي العودة إلى
المجمع في غضون اليوم. كان هناك شيء مهم يجب أن يعلنه لهم.
كانت عشيرة جاريسون بأكملها في حالة من الاضطراب بسبب هذه الرسالة.
كان الأمر الأكثر غرابة هو أن حتى تايرون لم يكن لديه أي فكرة عما كان يحدث. كان هذا أمرًا من الشيخ تينب نفسه.
حتى هو، رئيس العشيرة، كان عليه أن يطيع الرجل الأكبر سنًا.
لذلك كان على جميع أفراد عشيرة جاريسون العودة إلى جذورهم.
على الرغم من أنه كان لا يزال صباحًا، إلا أن معظمهم قد وصلوا بالفعل. وكان الباقون في طريقهم.
"أبي، لقد تلقيت للتو أخبارًا من إدوارد. عاد العم يانسي وليل ومايكا!" صرح داميان.
كان تايرون مسرورًا للغاية بهذه الأخبار.
كان يانسي وليل ومايكا إخوته.
كانوا أيضًا المقاتلين الثلاثة الأوائل في قائمة صدارة سيبر في إروديا.
جنبًا إلى جنب مع تايرون، كانوا يُطلق عليهم عادةً التنانين الأربعة لعشيرة جاريسون. كانوا أيضًا أقوى الرجال في
الجيل الثاني من عشيرة جاريسون.
كان داميان يحمل أقصى درجات الاحترام لأعمامه الثلاثة. لقد تدربوا على يد الشيخ تينب نفسه وتعلموا كل شيء منه
.
هل كان من المستغرب أنهم تمكنوا من أن يصبحوا الثلاثة الأوائل في قائمة صدارة سيبر؟

كان هذا حلم عدد لا يحصى من المحاربين في إروديا!
اعتقد كل مقاتل أنه شرف لا يصدق أن يصل إلى لوحة المتصدرين!
واصل داميان مبتسمًا، "براندون وجريج وهربرت وهاينر هنا أيضًا!"
كان هؤلاء الرجال الأربعة جميعًا من جيله وكان كل منهم مقاتلًا قويًا بشكل لا يصدق في حد ذاته. كان لديهم جميعًا مكان في
لوحة متصدري السيوف أيضًا.
عاد بيرت ولينكون، اللذان تم اختيارهما للانضمام إلى معسكر تدريب ملك جنود التنين الخفي، أيضًا لهذه
المناسبة.
ومع ذلك، لم يكن آخر اثنين جديرين بما يكفي لتذكر داميان لذلك لم يكلف نفسه عناء ذكرهما.
كان تعبير الحيرة على وجه تايرون. "أتساءل ما الذي يريد الشيخ تينب أن يعلنه أنه يحتاج إلى عودة الجميع
؟"
اقترح داميان وهو يعبس، "يجب أن يكون له علاقة بما حدث الليلة الماضية!"
"إذن يجب أن يكون شيئًا جيدًا، أليس كذلك؟ ربما يريد الشيخ تينب إخراج إرث العائلة!" خمن تايرون.
مع مدى بروز عشيرة الحامية في الوقت الحالي، لم يكن هناك أي طريقة لحدوث أي شيء سيئ لهم.
خاصة وأن حارس عشيرة الحامية، تينب، هو من كان يعلن هذا.
"نعم، بالضبط! يجب أن يكون شيئًا جيدًا! لا يمكن أن يكون هناك أي شيء سيئ ليقال!" وافق داميان بكل إخلاص.
أضاف تايرون بثقة، "يجب أن تكون مناسبة ميمونة للعشيرة! هل سيسلمني الشيخ شيئًا؟ بعد كل شيء،
رأى الجميع مقدار ما عملت لمساعدة هذه العشيرة على الازدهار!"
في تلك اللحظة، اندفع أحد الخدم إلى الداخل ليخبر تايرون، "سيدي، لسبب ما، هناك الكثير من الناس من العائلات الأخرى
مجتمعين بالخارج! وأعدادهم تستمر في الازدياد!"
ردًا على ذلك، ابتسم تايرون بسعادة. "حسنًا، من الطبيعي أن ترغب العائلات الأخرى في التواجد هنا لتشهد هذه
المناسبة الرائعة!"
"لكن ذلك النحس، ليفي جاريسون، قادم أيضًا!"



عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن