1261 1262 1263 1264

196 4 0
                                    

سارع تالون وبولجون إلى إبعاد زار وأشارا إليه بضبط لسانه.
كان بإمكانهما أن يخبرا أن وينسور كامبل كان حريصًا على إثبات نفسه. لم يكن على استعداد للعيش في ظل سلفه
طوال فترة ولايته.
صفى زار حلقه. "حسنًا، لن يكون القيام بحركة مستحيلًا، لكن..." توقف وتوقف لفترة وجيزة.
"ولكن ماذا؟" سأل وينسور.
"إله الحرب، يجب أن تقدم تحديك إلى الكارثة كمدني. لا تجر أي موقف معين إلى هذا،"
اقترح زار مع تلميح من التردد.
"حسنًا، قد ينجح هذا بالفعل. أهم شيء بالنسبة لي هو هزيمة الكارثة وكسب الجميع!"
"لضمان انتصاري، سأذهب إلى العزلة في الوقت الحالي."
كان وينسور حريصًا على ممارسة مهارات القتال التي علمه إياها سامبسون.
إذا نجح تدريبي، فسأتحدى الكارثة. كانت فرصي في النجاح ستكون أعلى أيضًا.
ربما كان وينسور كامبل من أصل نبيل، لكنه لم يواجه خصمًا حقيقيًا بعد.
ولهذا السبب، كان يفترض دائمًا خطأً أنه لا يوجد خبراء آخرون في العالم.
جعلته مثل هذه الأفكار راضيًا عن نفسه.
وعلى هذا النحو، كانت مراوغة سامبسون عظيمة لدرجة أن خبر وفاته لم يصل أبدًا إلى آذان وينسور. لم يكن لديه أي وسيلة لمعرفة ذلك.

على الإطلاق.
في نورث هامبتون، تلقت زوي وإيما جونز للتو رسالة من ليفي عبر الهاتف.
قالت زوي بحماس: "أمي؟ قال ليفي إنه سيعود قريبًا".
طوال هذا الوقت، كانت الأمور طبيعية.
لم يأت أحد لأخذ رأس فورليفيا أيضًا، لكن كان على زوي أن تحافظ على التظاهر.
كان الجميع يفترضون أن ليفي قد مات، لذا كان عليهم أن يلعبوا دور العائلة الحزينة.
بعد كل شيء، كان هناك غرباء ما زالوا يأتون للسؤال عن معلومات حول ظروف وفاة ليفي. وبالتالي،
كان عليهم أن يلعبوا بأمان.
في ذلك الوقت، ظهر الكثير من الأشرار أيضًا.
منذ وقت ليس ببعيد، كانت عشيرة جاريسون في مدينة أوكلاند تتعرض للسخرية.
من ناحية أخرى، اعتقد آل لوبيز وعائلة بلاك أن ليفي قد تعرض للضرب المبرح حتى الموت على يد عشيرة جاريسون.
إلى جانب حقيقة أن ديل ليمان قد قطع العلاقات مع زوي، كان آل لوبيز وعائلة بلاك يضغطون على
زوي للعثور على داعم.
كان من مصلحتها، أو على الأقل هذا ما زعموا، أن تجد زوجًا جديدًا قويًا. بهذه الطريقة، ستكون قادرة على تأمين
ممتلكاتها وثروتها.
لم يكن آل لوبيز وعائلة بلاك مخطئين تمامًا في اقتراحهم، نظرًا
لأنها فقدت أيضًا دعم مجموعة ليمان، فقد كان العديد من الغرباء يراقبون مجموعة موريس باهتمام كبير.
تم دفع زوي والآخرين ببطء إلى حافة الخطر.

ستواجه صعوبات في الصمود قريبًا.
في هذه اللحظة، كان ليفي جاريسون في طريقه عائدًا إلى إروديا.
احتوت المجموعة التي تبعته على ما مجموعه ثلاثمائة وسبعة وخمسين جرة دفن.
من بينها بقايا هاديس، ملفوفة في ملاءة منفصلة. بعد كل شيء، كان من أمة إل، وكانوا يستحقون
الإغلاق أيضًا.
قرر ليفي أولاً حل مسألة رفاقه في إروديا قبل إعادة رفات هاديس إلى أمة إل لدفنه
.
في وقت سابق، أجرى ليفي جنازة في بلدة لم يذكر اسمها بالقرب من نورثجيل وأمر بحرق رفات جميع الضحايا هناك.
كل هذه الأرواح البريئة. يا له من مشهد محزن!
"أيها الرفاق، وطننا أمامنا! أخيرًا، أحضرتكم إلى المنزل!" صاح ليفي، في اللحظة التي رأى فيها المناظر المألوفة
لإروديا.
لولا هذه المجموعة من الرجال الأشرار، فمن المحتمل أنه لم يكن على قيد الحياة. لقد أعطوه فرصة للولادة من جديد.
لحسن الحظ، كان قويًا بما يكفي للانتقام لرفاقه. لم يستحق أي من الجناة النجاة.
عندما اقتربوا من حدود إروديا، نزل ليفي من السيارة.
حاملاً جرة يونان بين يديه، تقدم نحو أرض إروديا سيرًا على الأقدام.
تبعه بقية فريقه.
كان ليفي يقوم بأعلى درجات التكريم الممكنة لإعادة رفاقه الذين سقطوا إلى الوطن.
في جزء من الثانية التي تلت ذلك، كانت لدى ليفي مشاعر مختلطة بشأن مهمته.
كان مرتاحًا تمامًا لأنه تمكن من إعادتهم إلى ديارهم ودفنهم على أرضهم.
لم يكن بإمكانه تربيتهم ليكونوا شهداء أو وطنيين، لكنه كان قادرًا على بناء قبر أو نصب تذكاري لهم على الأقل.
لكن سعادته لم تدم طويلاً. اقتربت سيدة السماء الغربية من ليفي بتعبير قاتم على وجهها. "سيدي، لقد أتيت
حاملاً أخبارًا سيئة".




عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن