لم تستطع عائلة جاريسون الانتظار للاستمتاع بلحظة الانتقام الحلو.
لقد كانوا يتوقون لرؤية ليفي يُعاقب.
قال ليفي بهدوء: "لا يمكن للعشيرة أن تفعل بي أي شيء". أثار
ذلك موجة أخرى من الضحك الصاخب من عائلة جاريسون.
"اعتقدت أنك معوق فقط. لم أكن أعلم أنك مصاب بالوهم أيضًا!"
"نعم! لا يوجد شيء لا تجرؤ العشيرة على فعله."
اجتاح ليفي بصره عبر العائلة وهو يلامس رأس فورليفيا. "سأعطي الجميع هنا فرصة أخيرة من أجل فورليفيا
. توقف عن هذا الهراء قبل أن أفقد صبري."
خلف ليفي، ابتسم سيد السماء الشمالية وهو ينظر إلى الحشد المتغطرس. "سيكون الأوان قد فات للاعتذار إذن."
"هل هو جاد؟ ليفي هو الشخص الذي يجب أن يتوسل من أجل حياته الآن،" رد جوزيف.
حتى بن وويني سخروا منه. "هل مازلت تتذكر كيف وعد هذا الصبي بالقيام بأشياء عظيمة عندما كبر؟ انظر
إليه الآن."بالضبط. حتى أنه تحدث عن حكم البلاد، لكنه لا يستطيع حتى أن يتحكم في جسده."
عندما كان ليفي لا يزال يتمتع بصحة جيدة، كانوا يرقدون أمامه ساجدين في خوف، لكن الآن، لم يكن لديهم أي اعتبار له على الإطلاق.
قال ليفي وهو لا يزال يبتسم بهدوء: "يبدو أنكم أضعتم للتو فرصتكم الأخيرة.
استمعوا إليه. لقد فقد عقله تمامًا!"
وبينما كان الحاميات يستعدون لانتقاد ليفي، صاح شخص ما من بين الحشد.
"الشيخ تينيب هنا!"
وقف جوزيف وأفراد الأسرة الآخرون جانبًا بسرعة وفتحوا طريقًا عندما فتح الباب.
دخل تينيب مع أعضاء المجلس الذين تبعوه عن كثب.
"الشيخ تينيب."
وقف جوزيف إلى الأمام، لكن سرعان ما دفعه الناس من حول تينيب جانبًا.
ذهب الرجل العجوز وكيني نحو ليفي بدلاً من ذلك.
ولرعب الجميع، ركعوا جميعًا أمام ليفي واحدًا تلو الآخر.
"سيدي!"
"ميسي!"
صاح الجميع في انسجام.
"عاش السيد. نحن فخورون بإضافة عضو جديد إلى عشيرتنا. يرجى قبول هدايانا."لقد أعطت العشيرة ما مجموعه ثمانمائة مليون إلى ليفي وحتى أنها منحت فورليفيا جزيرة.
كانت عائلة جاريسون من نورث هامبتون مذهولة.
تقدم أعضاء من عائلة جارسيا وركعوا أيضًا.
أعربوا عن أمنيات التهنئة لفورفيليا وعرضوا قلعة وأرضًا كهدايا.
بعد ذلك جاء ديل من عائلة ليمان، حاملاً هدايا ذات قيمة هائلة إلى فورليفيا أيضًا.
حتى عائلات ستيوارت ومايرز - العائلات الإمبراطورية في مدينة أوكلاند، جاءت أيضًا لتكريم ليفي وفورليفيا.
ليس هذا فقط، بل جاءت العائلات الملكية من مدينة أوكلاند وساوث هامبتون أيضًا لتكريم فورليفيا.
في وقت قصير، امتلأت القاعة بعائلات بارزة من جميع أنحاء إروديا.
انحنى جميعهم أمام ليفي وفورليفيا عندما رأوهم.
وغني عن القول أن برايان وفيكتوريا وجوزيف والآخرين انبهروا تمامًا.
لم يتخيلوا أبدًا في أحلامهم الجامحة أن تأتي كل هذه العائلات المؤثرة طوال الطريق لمجرد أن فورليفيا أصبحت
حامية.
على نحو مماثل، كان أفراد حامية نورث هامبتون لا يزالون يحاولون معالجة ما رأوه.
كان ليفي مقيدًا بكرسيه المتحرك، ومع ذلك كان الجميع ينادونه بالسيد.
كانوا خاضعين له ويحترمونه.
رفضت عائلة جاريسون ببساطة قبول الحقيقة لأن هذا يعني أنهم أساءوا إلى أقوى شخص في
إروديا.
تمامًا كما اعتقدوا أنهم قد أصيبوا بالصدمة الكافية في المساء، وقف ليفي ودفع كرسيه المتحرك جانبًا، بينما كانت فورليفيا لا تزال بين
ذراعيه.
سقط المكان بأكمله في صمت مطبق حيث انفتحت أفواه الجميع.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mistero / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته