إذا لم يتمكن بيني حتى من معالجته، فأنا أشك في أن أي شخص آخر يستطيع!" سخر بن.
قالت ويني ضاحكة: "ربما السجن هو المكان الذي ينتمي إليه حقًا!"
كانوا جميعًا مشغولين جدًا بالسخرية من ليفي لدرجة أن أياً منهم لم يلاحظ الابتسامة على وجهه.
"لا تقلق، ليفي، لسنا هنا لإيذائك. نريد فقط أن نخبرك أنه لا يجب عليك أبدًا أن تضغط على حظك، حيث يمكنك السقوط من
النعمة في أي وقت! حالتك الآن هي مثال جيد على ذلك!"
"نعم! بالنظر إلى هذه الحالة المزرية التي أنت فيها، حتى نحن لا نستطيع أن نجبر أنفسنا على تنمرك الآن!" "
إنه على حق! لا جدوى من تنمر شخص لا يستطيع حتى الرد على الإطلاق!"
"هاهاهاها..."
مع ذلك، ضحك أفراد عائلة جاريسون وهم يخرجون من المنزل.استمر المزيد من الضيوف في الظهور واحدًا تلو الآخر.
كانوا جميعًا ضحايا سابقين لغضب ليفي عندما كان في السلطة، وقد جاؤوا جميعًا للسخرية منه الآن بعد أن أصبح مشلولًا.
لم تستطع زوي إلا مواساته. "لا تأخذ الأمر على محمل الجد، يا عزيزي. هؤلاء الرجال يحاولون فقط إثارة قتال معك. مع
وجود عرابتي، لن يجرؤوا على فعل أي شيء!"
لقد كانوا محظوظين بما يكفي لوجود ديل حولهم، وإلا لكان ليفي قد تلقى أكثر من مجرد إهانات لفظية.
بانج!
تم فتح الباب فجأة، واندفع العشرات من الرجال إلى الغرفة مع تولي لوكاس زمام المبادرة.
"إذن هذا ما تبقى من حامية ليفي العظيمة، هاه؟ لم أكن أتخيل أبدًا أنني سأعيش لأرى اليوم الذي سأنتقم فيه!"
كان لوكاس يحمل ضغينة ضد ليفي منذ أن خصيه في ذلك الوقت، لكنه كان عاجزًا عن فعل أي شيء
حيال ذلك.
بعد انتظار طويل لفرصة الانتقام، أتيحت له هذه الفرصة.
"إذن، لا يمكنك تحريك عضلة واحدة، أليس كذلك؟ أعتقد أنك لا تستطيع سوى أن تشاهدني عاجزًا وأنا أؤذي والدتك وزوجتك وابنتك!" لوكاسصاح بجنون.
كلومب! كلومب! كلومب!
تقدم عدد قليل من الحراس الشخصيين إلى الأمام.
"تحرك، أتحداك!" قالت سايلاس.
لقد بقيت بجانب ليفي منذ سقوطه.
"هل تعتقد أنك تستطيع إيقافنا؟ يا لها من مزحة! لقد أتيت إلى هنا للانتقام من ليفي، ولا يهمني من يدعمه
!" ضحك لوكاس مثل المجنون.
بدأ سايلاس في الذعر. هؤلاء الرجال مقاتلون من النخبة ... أنا لست نداً لهم بمفردي، وقد فات الأوان لطلب الدعم الآن!
من الواضح أن لوكاس هنا من أجل الدم، ولا يمكن حتى للسيد الكبير إيقافه!
"أنتم يا رفاق، أخرجوها! أنتم الباقون، أحضروا لي أطراف ليفي! أوه، وأريد إخصائه أيضًا!" أمر لوكاس.
انطلق رجاله إلى العمل، وسرعان ما تغلب على سايلاس.
"هاهاها! كيف تشعر وأنت في مثل هذا اليأس، ليفي؟"
كان لوكاس يبتسم ابتسامة مغرورة على وجهه.
"افعلها!"
كان رجاله على وشك التحرك عندما سمعوا صوتًا باردًا من الخلف.
"لا أعتقد ذلك!"استداروا ورأوا شخصية ترتدي غطاء رأس أسود يغطي الوجه.
ضحك ليفي عند رؤية ذلك.
لم يكن يتوقع أن الشخص الذي جاء لمساعدته هو عدوه السابق، هاديس.
أصيب هاديس مرة واحدة، وطلب ليفي من رجاله العناية بإصاباته. ومع ذلك، اختفى بعد أن شُفي تمامًا.
بام! بام! بام!
على الرغم من أن أمة لوكاس دولة صغيرة، إلا أن هاديس كان لا يزال مقاتلًا هائلاً وأرسل جميع رجال لوكاس في أقل من
دقيقة.
"شكرًا جزيلاً..."
شكرته زوي والآخرون كثيرًا.
"لطالما احترمت القوي، وإله الحرب هو الشخص الذي أحترمه أكثر من أي شيء آخر! من الآن فصاعدًا، سأحميه بحياتي!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته