واو!
شهقت المجموعة بعد سماع ذلك، ونظروا جميعًا إلى المتحدث، كايل.
"لماذا تنظرون إلي جميعًا؟ انتشرت هذه الشائعة في جميع أنحاء ساوث هامبتون. قالوا إن ليفي هو طفل غير شرعي ليس
لديه سوى أم، بينما تظل هوية والده غير معروفة. حتى أنهم وصفوه بأنه عار عائلة جونز،"
صرح كايل بصراحة.
بوم!
كان دماغ ميا على وشك الانفجار.
اعتقدت أن مغادرة منزل جونز سيفيد ليفي بعض الخير، لكن من كان يعلم أنهم سيقابلون شخصًا
وصفه بأنه طفل غير شرعي أيضًا.
"هل وصفتني بـ "طفل غير شرعي"؟" سأل ليفي بهدوء.
"نعم، فعلت. ما الخطأ في ذلك؟" سخر كايل.
كان يعلم أن عائلة جونز تنظر إلى ليفي بازدراء ولا يمكنهم الانتظار للتخلص منه.
على هذا النحو، لم يكن هناك داعٍ للخوف من الاعتراف بذلك.
علاوة على ذلك، إذا علم ليفي درسًا، فمن المحتمل أن يشكره آل جونز.
"أتحداك أن تكرر ذلك." تحدى ليفي ببرود.
كان هناك تلميح من الغضب في عينيه.
"أنت طفل غير شرعي مع أم فقط ولا أب. سعيد؟"
نظر كايل بغطرسة إلى ليفي، وكانت نظراته مليئة بالمرح.
حتى أصدقائه من حوله لم يتمكنوا من تحمل ذلك.
"كايل، أنت تبالغ. بعد كل شيء، هو شقيق ميا،" لم تستطع إحدى النساء، زينيا، إلا أن توبخ.ضحك كايل بغطرسة. "حسنًا، أنا لست الشخص الوحيد الذي ينشر ذلك. في ساوث هامبتون، من لا يعرف أن ليفي
طفل غير شرعي؟"
صفعة!
كان كايل قد أنهى جملته للتو عندما صفعه ليفي بقوة على وجهه.
بفت!
تسبب التأثير في سعال كايل دمًا، مع عشرات من أسنانه.
لا يصدق!
لم يتوقع أحد أن يفعل ليفي ذلك.
استغرق الأمر صفعة واحدة فقط لجعل بعض أسنان كايل تسقط.
"أنت!" صاح كايل بغضب عندما استعاد وعيه بعد بضع ثوانٍ.
"كيف ... كيف تجرؤ على ضربي؟"
بعد أن لم يبق له سوى بضعة أسنان، أصبح كلامه غير واضح. نظر إلى ليفي في حالة صدمة.
"أنت لست الوحيد الذي سأضربه. من يذكر ذلك أو يلعنني، سأضرب كل واحد منهم حتى يصمت الجميع".
على الرغم من أن ليفي بدا هادئًا، إلا أنه يمكن للمرء أن يشعر بالوجود المهيمن الذي أظهره.
جعل كايل يرتجف خوفًا.
"أسناني!" صاح وجن جنونه بعد أن رأى أسنانه المكسورة مبعثرة على الأرض.
"انتبه! سأنتقم منك اليوم!" صرخ.
مع العلم أن العلاقة بين ليفي وعائلة جونز لم تكن الأفضل، لم يكن خائفًا من استجوابه من قبل عائلة
جونز.
كان عليه أن ينتقم من ليفي لضربه أسنانه.
"إذا كنت جريئًا بما يكفي، فستنتظر حتى أحضر رجالي إلى هنا!" هدد كايل.على الرغم من أن الآخرين حاولوا إقناعه بخلاف ذلك، إلا أنه لم يكن هناك جدوى.
"ميا، أعتقد أنه يجب عليك المغادرة. إذا استدعى كايل مرؤوسيه، فسيكون أخوك في ورطة!" توسلت زينيا. "لا تقلقي
، سأنتظره"، قاطعها ليفي.
"سأعاقب كل من يناديني بالطفل غير الشرعي، وسأفعل هذا حتى لا يجرؤ أحد على التحدث عن ذلك مرة أخرى." جلس بهدوء. كانت زينيا والفتاة الأخرى مذهولتين. إنه حازم للغاية! لم يروا أبدًا شخصًا متسلطًا مثله. "ليفي، دعنا نرحل. لا داعي للانزعاج من مثل هؤلاء الناس!" كانت ميا قلقة على ليفي. "ميا، لا داعي للقلق. إذا لم أستطع حتى التعامل مع طفل شقي مثله، فأنا لا أرقى إلى مستوى اسمي." هز ليفي كتفيه وحتى سكب لنفسه كأسًا من النبيذ. بدا غير متأثر، كما لو أن الموقف لا يهمه على الإطلاق. كانت عيون زينيا وأليس تتألق بالإعجاب عندما نظرتا إليه. كان ليفي ساحرًا وجذابًا. نظرًا لأن عائلة جونز لن تتدخل لمساعدته على الأرجح، فقد توقعت زينيا وأليس مشاهدته يتعامل مع كايل. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أحضر كايل مجموعة كبيرة من مرؤوسيه، الذين هرعوا لتطويق ليفي. كانت لثة كايل لا تزال تنزف وتنبض بالألم. أعلن، "أنت حقًا شيء! لا أصدق أنك لا تزال هنا. حسنًا، بما أنك كسرت أسناني، فسيتعين عليك الدفع . أريد أن أسقط كل أسنانك أيضًا. ثم سأنتزع كل أظافرك من يديك وقدميك حتى تتوسل". نظر إلى ليفي بكراهية.ثم لعن، "يا لك من طفل غير شرعي قذر!"
بوم!
كراك!
في اللحظة التالية، التقط ليفي زجاجة النبيذ وهشمها على رأس كايل.
تدفق الدم، وكاد كايل يغمى عليه.
في نفس الفترة، كان هناك تجمع آخر في الطابق الثاني.
كانوا جميعًا يبدون فريدين من نوعهم. كان بعضهم يرتدي ضمادات على أرجلهم، وكان البعض الآخر يرتدي ضمادات على أذرعهم.
كانوا عصابة الأمير من ساوث هامبتون وزعيمهم، جارون جول.
لفت انتباههم صوت تحطم زجاجة النبيذ.
"أوه؟ اذهبوا وألقوا نظرة على ما يحدث"، أمر جارون.
نظر الجميع إلى الضجة.
"إنه كايل يحاول تعليم شخص ما درسًا"، أفاد أحدهم.
ألقى جارون نظرة على المشهد ورأى شخصية مألوفة.
اتسعت عيناه على الفور، وقفز على قدميه.
"هذا هو زعيم ساوث هامبتون، ليفي جاريسون!" شهق جارون مندهشًا.
أدرك الجميع.
إنه حقًا ليفي، زعيمهم!
"ما هذا بحق الجحيم! "كايل يلعب بالنار!"
وقف الجميع بغضب واندفعوا نحوهم.
بعد أن ضربته الزجاجة، نظر كايل إلى ليفي بعدم تصديق وغضب. "يجب أن تموت. أريدكم جميعًا أن تقتلوه! سأتحمل
كل العواقب!" صرخ مثل وحش، غاضبًا.كراك!
تقدم رجل آخر وحطم زجاجة نبيذ أخرى على رأس كايل.
تناثر الدم في كل مكان، وكانت هناك شظايا زجاجية مبعثرة على الأرض.
بعد تعرضه لهجوم وحشي في نفس المكان، أصبح كايل مشوشًا.
استدار بغضب وسأل، "من الذي ضربني؟"
"أنا"، أجاب الرجل خلفه ببرود.
"م-السيد جويل؟"
عندما كان على وشك الانفجار، رأى كايل وجهًا مألوفًا جعله يرتعد خوفًا.
أليس هو جارون، رئيس عصابة الأمير؟
"السيد هانت؟ السيد كوين؟ ..." شرع كايل في استدعاء الأشخاص الحاضرين.
خطر بباله أنه كان هناك أربعون شخصًا من عصابة الأمير، وكانوا أقوى الأعضاء.
كما أنهم ينتمون إلى عشائر شبه ملكية أو عائلات ملكية.
"أنتم جميعًا ... كنتم هنا؟" تلعثم كايل في صدمة.
على الرغم من أنه كان أيضًا من عائلة ثرية، إلا أنه لم يستطع التفوق على أولئك من عصابة الأمير.
عادةً، يبتعد المرء ليختبئ إذا رآهم.
ومع ذلك، فقد التقى بهم اليوم.
"ما الخطب؟ ألا يمكننا أن نكون هنا؟" سأل جاكسون ببرود.
"بالطبع لا! يمكنك!" أجاب كايل على عجل.
انفجر في عرق بارد وشعر بخدر شديد لدرجة أنه لم يعد يشعر بالألم.ومع ذلك، لم يفهم لماذا اقتربت منه عصابة الأمير، ناهيك عن عناء تحطيم زجاجة على رأسه.
"ماذا كنت تحاول أن تفعل؟" سأل جارون.
ضحك كايل. "سيدي، أنا أعلم شخصًا درسًا. إنه الطفل غير الشرعي من عائلة جونز، ليفي. كان لديه الشجاعة لضربي
."
بينما كان يتحدث، أشار إلى ليفي.
اتخذ جارون وبقية عصابة الأمير خطوة إلى الأمام وركعوا أمام ليفي. في انسجام تام، نادوا في انسجام تام، "تحياتي،
سيدي!"
استقبل الجميع من عصابة الأمير، حتى أولئك المجهولين، ليفي باعتباره سيدهم.
كان الوضع مثيرًا للقلق.
كانت زينيا وأليس وميا وكايل في حيرة من أمرهم.
ماذا يحدث؟
كيف انتهى الأمر بالطفل غير الشرعي من عائلة جونز ليصبح سيد عصابة الأمير؟
هل نحن نحلم؟
كان فم ميا مفتوحًا على مصراعيه وهي تحاول تجميع كل شيء معًا.
لا عجب أن تجرأ ليفي على تحدي عائلة جونز. كان ذلك لأنه يمتلك القدرة على فعل ذلك.
حتى أن عصابة الأمير تناديه بـ "سيدي".
من ناحية أخرى، رفض كايل تصديق ذلك. فقد اعتقد أن جارون والبقية مخطئون.
"سيدي، ما الذي حدث لكم جميعًا؟ إنه طفل غير شرعي من عائلة جونز! لماذا تناديه بـ "سيدي"؟ هل أخطأت
في ظنك أنه شخص آخر؟" سأل كايل وعيناه تتسعان.
على الفور، أطلق جارون عليه نظرة حادة.
بانج!لقد أرسل كايل في الهواء بركلة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته