1025 1026 1027

162 3 0
                                    

بعد أن أنهى ليفي المكالمة، أصبح تعبير وايت تايجر قاتمًا. طلب، "يا رئيس، دعني أتوجه إلى مدينة أوكلاند وأقتل ذلك
الحمار المزعج."
نظر ليفي إلى وايت تايجر باهتمام.
من حيث القوة، لن يواجه وايت تايجر أي مشكلة في قتل داميان في منزله. في الواقع، قد يفعل ذلك دون أن يصاب بأذى.
ومع ذلك، نظرًا لأن الأمر يتعلق بعشيرة جاريسون، فقد شعر ليفي أنه من المناسب له هزيمة داميان شخصيًا حتى
يتمكن من إثبات نفسه لكل من داميان وعشيرة جاريسون بأكملها.
أراد أن يُظهر لهم أن "اللقيط" كان في الواقع أقوى بألف مرة من أولئك ذوي الدم النبيل.
علاوة على ذلك، أراد منهم أن يندموا على قرارهم بالتخلي عنه.
أراد أن يرى تيرون يزحف على الأرض نادمًا.
في الواقع، يجب أن تكون عشيرة جاريسون بأكملها تائبة بنفس القدر.
يجب أن يتعلموا أنه حتى الأشخاص العاديين يمكنهم خلق المعجزات.
"بالمناسبة، سيتحرك داميان ضد عائلة لوي. لقد استخدمهم للتو لتهديدي، لذا فهو سيفعل ذلك بالتأكيد"،
علق ليفي.
"ماذا يجب أن نفعل إذن؟" سأل الجميع.
"فينيكس، هل يمكنك التحقق مما إذا كان لدينا أي شخص بالقرب من مدينة أوكلاند؟" أمر ليفي.

خلال هذه السنوات الست، درب ليفي العديد من الفرق العسكرية النخبوية.
وعلى الرغم من أعدادهم الصغيرة، كان كل واحد منهم هائلاً ولديه قدرات قتالية مثيرة للإعجاب.
"أيها الرئيس، محاربو التنين في مدينة أوكلاند."
وجدت فينيكس الفرقة ذات الصلة في وقت قصير.
"حسنًا، أمر محاربي التنين بحماية عائلة لوي من الظلال. تأكد من عدم ارتكابهم أي أخطاء،"
أمر ليفي.
بعد أن أعطت فينيكس الأمر، أبلغت، "سيدي، لم نتوقع أن يكون من بين محاربي التنين، أحد أفراد
عشيرة جاريسون في مدينة أوكلاند."
ضحك ليفي عندما سمع ذلك.
من المحتمل أن يكون هذا الجندي فخر عشيرة جاريسون ومع ذلك كان مجرد أحد مرؤوسي ليفي العديدين.
في منزل لوي في مدينة أوكلاند، إروديا.
كان جيسون راكعًا في قاعة الاجتماعات بينما كان شيوخ عائلة لوي يوبخونه.
"انظر إلى ما فعلته! لماذا أصبحت صديقًا لقيط!"
"هل تعلم أنك موت عائلتنا؟ لقد أمر داميان رجاله بالمجيء إلينا، وسيصلون في أي وقت قريب."
"لقد حصلت عائلة لوي على الحق في أن تكون عائلة قديمة من خلال إنجازاتهم في الجيش. قبل بضع سنوات، تلقينا حتى
ختم باراغون. ومع ذلك، لم تستمر في إرث العائلة فحسب، بل تسببت أيضًا في
سقوط العائلة."
رثى الجميع في عائلة لوي مصيرهم الوشيك.
تم صنع ختم باراغون لإحياء ذكرى انتصار إله الحرب على تحالف الأمة الثماني عشرة. ثم تم
منحه لجميع العائلات العسكرية التي تميزت في المعركة.
تلقت عائلة لوي ختمًا واحدًا، وكان فخرًا للعائلة بأكملها.

"ما الفائدة من الحصول على ختم باراجون عندما يكون لدى عائلتنا شخص مثلك؟ سنُباد على أي حال. لماذا أصبحت
صديقًا لرجل غير شرعي مثله؟" لعن الجميع في عائلة لو.
كان جيسون مدمرًا من القلق الذي كان يحصل عليه.
كانت عائلة لو تعتبر عائلة غامضة وفقًا لمعايير مدينة أوكلاند.
بالمقارنة مع العائلة القديمة العليا، لم يكونوا مختلفين عن الحشرات.
سرعان ما توقف موكب من السيارات عند مدخل مسكن لو.
نزل رجل وسيم لا يمكن إنكاره، لكنه كان يحمل تعبيرًا شريرًا.
خلفه كان هناك مئات من المقاتلين الهائلين، وكان بضع مئات آخرين مختبئين فقط لضمان أمنه.
بخلاف ذلك، كان كل شارع قريب مليئًا بقوافلهم التي يمكن أن تصل في غضون خمس دقائق كلما كانت هناك حاجة إليها.
علاوة على ذلك، كانت هناك عشرات المروحيات تحلق في السماء والتي يمكن أن تهبط في دقيقة واحدة فقط.
رجل واحد فقط يمكنه حشد مثل هذا العرض المثير للإعجاب للقوة - داميان جاريسون.
ومع ذلك، كان هناك للقضاء على عائلة لوي.
كان الابن المفضل لعائلتين قديمتين قويتين في إروديا.
نظرًا لأن لا أحد يريد أن يصيبه أي أذى، كان الأمن من حوله منيعًا، لدرجة أن هناك رجالًا بجانبه
كان هدفهم الوحيد هو التضحية بحياتهم لإنقاذه في اللحظة الحاسمة.



عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن