السبب الوحيد الذي دفع جيري إلى الاقتراب من زوي كان بسيطًا.
لقد رغب في الإمبراطورية التجارية التي تمتلكها زوي بالإضافة إلى قوة عائلة ليمان.
لسوء الحظ، لم يعد بإمكان جيري الاعتماد على عائلة ليمان بعد الآن. لقد تلقى أخبارًا تفيد بأن العالم المظلم
قد أرسل أمرًا بالاغتيال للقضاء على ابنة ليفي جاريسون - فورليفيا
لوبيز.
بعد كل شيء، مات ليفي. لذا، لم يتمكن نسله من العيش أيضًا، وستكون زوي في خطر بعد ذلك.
وبسبب ذلك، اضطر ديل ليمان إلى التخلي عن ابنة أخيه، زوي.
لم يكن من المستغرب أن يتخذ نهج التخلي عن زوي لحماية عائلة ليمان. في النهاية، كان يعلم أن الأعداء
أقوياء للغاية، ولن يكون لدى عائلة ليمان أي فرصة ضدهم.
ومع ذلك، سيتعين على زوي مواجهة تحديات ضخمة أمامها.
ستنقسم الإمبراطورية التجارية التي بنتها بمفردها عاجلاً أم آجلاً. لذا، بادر جيري إلى القيام بذلك أولاً.
في الواقع، لم يكن جيري رجلاً نبيلًا على الإطلاق. كان رجلاً ماكرًا يفعل كل ما يلزم لتحقيق دوافعه.
كان يتظاهر بأنه رجل نبيل فقط لخداع الآخرين.
"لقد اعتقدت في البداية أنك ستغرق في الحزن بسبب وفاة ليفي جاريسون. من الرائع أن أعرف أنه لا يبدو أن هذا هو الحال.لا تزعجك على الإطلاق!" ابتسم جيري.
عند سماع ذلك، حدقت زوي فيه بشراسة، "لا شأن لك سواء ذرفنا الدموع أم لا! إلى جانب ذلك، يمكنني الاعتناء
بنفسي! أنا لا أحتاجك!"
ومع ذلك، ظلت ابتسامة جيري على وجهه وهو يقول، "زوي، ستحتاجين إلى شخص يعتني بك في النهاية. فكري في الأمر من
جوانب مختلفة؛ من الأفضل أن يكون لديك رجل يعتني بك."
"شكرًا، ولكن لا شكرًا. لذا يرجى الاعتذار!" قالت زوي.
ومع ذلك، بدلاً من المغادرة، جلس جيري على الأريكة.
"السيدة لوبيز، في حال لم تفهمي موقفك، فإن طفلك مستهدف باعتباره بقايا خائن! حتى السيد ليمان
قرر قطع العلاقات معك بسبب هذا!" سخر جيري.
"ماذا؟ كيف يمكن أن يكون هذا صحيحًا؟" فوجئت زوي.
وبينما كانت تقول هذه الكلمات، تلقت مكالمة من ديل ليمان نفسه.
انخفض تعبير زوي على الفور.
أخبرها ديل أنه اضطر إلى قطع العلاقات معها لحماية عائلة ليمان. كما حذرها من توخي الحذر وحماية
الطفل.
عند ذلك، أغلق الهاتف.
شحبت زوي على الفور وأسقطت هاتفها على الأرض عندما سمعت عن العالم المظلم وأمر الاغتيال
ضد ابنتها.طوال هذا الوقت، كان عرابها رجلاً يكره الشر ولا يخاف من السلطة.
بعبارة أخرى، لم يخش شيئًا.
ومع ذلك، فقد استسلم هذه المرة...
لقد تخلى عنها لحماية عائلته.
لا يمكن أن يعني هذا إلا أن من كان يحاول القضاء على إيفي لديه قوى لا تصدق.
لدرجة أن ديل لم يجرؤ على التدخل...
إذا كان ديل خائفًا من هذه القوة، فقد يعني ذلك أن أشياء مروعة كانت تنتظرهم.
"كيف يمكنهم ذلك؟ إنها مجرد طفلة!" قالت إيما بقلق.
"بالطبع، كيف يمكنهم السماح لطفلة الخائن بالعيش؟ ماذا لو كبرت هذه الطفلة للانتقام لوالدها؟ لا تفكر فيها كطفلة
عاجزة لمجرد أنها فتاة. كل ما نعرفه هو أنها يمكن أن تكون إلهة الحرب! من يمكنه إيقافها إذا حدث ذلك؟"
مازح جيري.
التقت زوي وإيما بأعينهما وتبادلتا نظرات مذعورة.
فجأة خطرت فكرة على بال زوي عندما سألتها، "ربما لديك طريقة للخروج من هذه الفوضى؟"
"بالطبع لدي، وإلا لما أتيت!" ابتسم جيري.
"وأنت؟ حتى عرابي تجنب التدخل!" سألت زوي متسائلة.
ومع ذلك، ابتسم جيري لها ابتسامة غامضة، "كما قلت، لدي طريقتي!"
الحقيقة هي أنه لم يكن لديه أي أفكار لمساعدتهم. كان يريد فقط خداع إمبراطورية زوي التجارية لتصبح ملكه.
"السيدة لوبيز، آمل أن تتمكني من اتخاذ قرارك في أقرب وقت ممكن! لقد صدر أمر الاغتيال، مما يعني
أن الطفل الآن في خطر ..."
كان الغرض الوحيد من قول جيري لهذه الكلمات هو اختراق الحواجز النفسية لكل من زوي وإيما.
على الرغم من أنهما كانا على علم بأن ليفي لا يزال على قيد الحياة، إلا أنهما كانا يعلمان أنه مشلول، وأنه بالتأكيد ليس في إروديا.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته