لقد فاجأت أفعال تييري الدرامية عائلتي لوبيز وبلاك. ماذا
يحدث؟
حتى كورا كانت في حيرة.
سألت ميريديث بفضول، "كورا، سمعت أن عائلة ويستفورد العظيمة متورطة في عملية كبرى. هل هذا صحيح؟"
التفت كل الحاضرين للنظر إلى كورا، مما تسبب في التقاط أنفاسها.
"هذا صحيح. هذه هي المرة الأولى في حياتي التي أرى فيها الكثير من الرجال يتم حشدهم. إنه أمر غير مسبوق!"
"كورا، هل نحن الآن أعضاء في عائلة ويستفورد العظيمة؟" سأل الحشد.
"بالطبع. ماذا عن ذلك؟"
استفسرت ميريديث، "ألا يجب أن نكون جزءًا من هذه المهمة أيضًا؟ لماذا لا نشارك؟"
أغضبت كلماتها جودي.
"كيف تنوي المشاركة؟ ماذا يمكنك المساهمة؟ ما هي القدرات التي لديك حتى؟ كم عدد
المحاربين من فئة Ultimate وفئة God التي تمتلكها عائلتك؟"
"إرم..."
كانت عائلتا لوبيز وبلاك مذهولتين من سؤال جودي.هذا صحيح.
قد نكون أعضاء بالاسم، ولكن هل نشاركهم قدراتهم؟
بالتأكيد لا!
حذرت جودي قائلة: "في المرة القادمة، من فضلك انظري إلى نفسك في المرآة قبل اقتراح أي شيء من هذا القبيل!".
"جودي، لقد فهمنا الأمر الآن. نحن من بين أدنى مستويات العائلة. نعدك بالابتعاد عن الطريق حتى لا
نسيء إلى عائلة ويستفورد العظيمة".
"هذا صحيح. نحن مجرد مجموعة من الحشرات المتواضعة. نحن نعرف مكاننا جيدًا."
لقد أذل ميريديث والآخرون أنفسهم في محاولتهم لكسب ود جودي.
لقد ذهبوا إلى حد وصف أنفسهم بالحشرات وكادوا يركعون على ركبهم أمامها.
بعد كل شيء، لم يكونوا حتى جديرين بالتودد إلى تييري.
دون علمهم، كان حتى تييري مضطرًا للزحف عند قدمي ليفي.
في غضون ذلك، وضع تييري كل شيء وفقًا لخطة ليفي.
عندما خرج، تنهد بارتياح.
اقتربت منه كورا مع مجموعة كبيرة من الأشخاص خلفها.
قدم له البعض القهوة وحركوا مروحة لإبقائه باردًا بينما قام آخرون بتدليك ساقيه.
في الوقت نفسه، كان شون على ركبتيه، وعرض تلميع حذاء تييري.
"السيد لانغستون، حذائك متسخ. اسمح لي بمساعدتك في تنظيفه."رد تييري على انتباههم بلا مبالاة.
سألت كورا، "تييري، ما هي المهمة؟ لماذا أُبقي في الظلام أيضًا؟"
عندما أراد تييري أن يشرح، أومأ برأسه بدلاً من ذلك عندما خطر بباله شيء. "هذا صحيح، يجب أن أبقي هذا
سرًا حتى عنك".
"لكن لا تقلق. بمجرد انتهاء الأمر، سترتفع مكانة عائلتنا في إروديا بشكل أكبر. لقد وعدنا بذلك".
آه!
كانت كورا مسرورة لسماع كلمات تييري.
"هذه أخبار رائعة حقًا!"
كانت كل من عائلتي لوبيز وبلاك متحمسين بنفس القدر لسماعها.
بعد كل شيء، المد المتصاعد يرفع كل القوارب.
كلما أصبحت عائلة ويستفورد العظيمة أكثر بروزًا، كلما كان مستقبلهم أكثر إشراقًا.
بينما كان شون يلمع حذاء تييري، ساعد لوغان وجيني وميلاني في تدليك ظهره وساقيه.
"السيد لانغستون، أنت عبقري! نعتقد أن عائلة ويستفورد العظيمة سيكون لها مستقبل مجيد تحت قيادتك."
"أنا فخور بأن أكون عضوًا في عائلة ويستفورد العظيمة!"
أضاف ميريديث وهاري المزيد من الإطراء.
مقارنة بما كان يفعله الجميع، كانت زوي ووالداها بارزين مثل الإبهام المؤلم.
لم يتمكنوا من خفض أنفسهم إلى هذا الحد.
لحسن الحظ، أحبتها الجدة.
في تلك اللحظة بالذات، ركض كبير خدم عائلة لوبيز بشكل محموم.
"أوه لا! هناك مشكلة! رأيت ليفي عاد"، صاح كبير الخدم.
ومع ذلك، سقط على ركبتيه خوفًا في اللحظة التي أدرك فيها أن تييري كان موجودًا.أرسل هاري الخادم لمراقبة قصر ليفي.
ومع ذلك، فقد تصرف بتهور من خلال إحداث عاصفة من فنجان الشاي، مما أثار قلق تييري دون داع.
أصبحت تعابير عائلتي لوبيز وبلاك داكنة.
من خلال الذعر أمام تييري، أهانهم الخادم.
كان الجميع يرتجفون في أحذيتهم، خائفين من غضب تييري.
بشكل غير متوقع، سأل تييري، "هل تقصد ليفي الخائن؟"
ونظرًا لانتشار الجدل، عرف تييري وجودي بطبيعة الحال عن ذلك.
"هذا هو! لقد سرق العديد من المخدرات وحتى باع جزءًا لشخص آخر. لقد خان إيروديا!"
"أنا أشعر بالاشمئزاز من حقيقة أنني أعرفه."
"يجب مسح حثالة مثله من على وجه الأرض!"
سخر الجميع من ليفي.
شعرت زوي بالاستياء، وضغطت على قبضتيهاانتظر، ألم يهرب إلى الخارج؟ لماذا عاد؟" تساءلت ميلاني بصوت عالٍ. "
هذا صحيح. لماذا عاد؟"
فجأة اتضح الأمر للجميع.
تبادل شون ولوغان النظرات وقالا، "بغض النظر عن السبب، يتعين علينا القبض عليه على الفور وتسليمه إلى
السلطات. لا ينبغي السماح لخائن مثله بالهروب".
"صحيح! من خلال القيام بذلك، ستكتسب عائلة ويستفورد العظيمة الفضل في ذلك. كيف يجرؤ على تسليم مثل هذا الدواء الباهظ الثمن
للأجانب!"
نادى الجميع في الغرفة بالدم.
على الرغم من محاولتها قول ما تريد، لم تُمنح زوي الفرصة للقيام بذلك.
سيكون ليفي في خطر بمجرد القبض عليه.
حتى لو لم يكن خائنًا، فإن الحشد سيصر على وصمه بهذا نظرًا للضغينة التي يشعرون بها.
بعد تذكيره بذلك، أضاءت عينا تييري.
همست جودي له، "جدي، هذه فكرة رائعة! من المعروف أن ليفي خائن وأن الكثيرين يطاردونه.
إذا تمكنا من القبض عليه وتقديمه لجلالتنا، فسيكون المجد لنا".
فجأة، أصبح تييري متحمسًا لهذه الفكرة.أسرع، أرسل شخصًا للقبض على ليفي. يجب أن أسلمه إلى ملك التاج!" أعلن تييري بلهفة.
عندما لاحظ المفاجأة على وجوه الجميع، أدرك تييري أن حماسه تسبب في زلة لسان.
"تييري، هل تعرف ملك التاج؟" سألت كورا على الفور.
"الجد لا يعرفه فقط، بل تم تكليفه من قبل ملك التاج بإدارة هذه المهمة. بعبارة أخرى،
تتمتع عائلة ويستفورد العظيمة بثقة ملك التاج!" أوضحت جودي.
أومأ تييري برأسه. "هذا صحيح. أمرني ملك التاج ببدء العملية نيابة عنه. على أي حال، هذا سري.
من يكشفه سيحكم عليه بالإعدام!"
أومأ الجميع برؤوسهم إقرارًا.
كانت عائلتا لوبيز وبلاك مسرورتين بالمفاجآت المتكررة التي مروا بها بعد الانضمام إلى عائلة
ويستفورد العظيمة.
والآن، لدينا دعم ملك التاج؟ مستقبلنا مشرق حقًا...
"الأخبار الجيدة تستمر في التدفق. هذا رائع!"
كانت كورا مسرورة بنفس القدر.
"آه، لو لم يكن ولي العهد متزوجًا، وإلا كنت لأحب أن أخطب له جودي!"
عندما سمع تييري الموضوع المطروح، امتلأ بالإحباط.
علق أحدهم: "هاه؟ سمعنا أن ولي العهد في العشرينيات من عمره فقط ولم يتزوج بعد".
"إنه متزوج! أنت لا تعرف ذلك".
"دعنا لا نبتعد عن الموضوع. أولاً، يجب أن نأسر ليفي!"
أرسل تييري العبيد الستة وشون للقيام بذلك.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته