1421 1422 1423 1424

148 2 0
                                    

بالنظر إلى مهاجميه، أطلق ليفي ابتسامة ساخرة.
"لأكون صادقًا، ليس لدي أي فكرة عن مدى قوتي بعد تحولي. بالمصادفة، يمكنك مساعدتي في معرفة ذلك! آمل أن أبقى
على قيد الحياة. في الواقع، أتطلع إلى بث الرعب في قلوبكم!"
بعد إلقاء نظرة أخرى على أعدائه المتزاحمين، هاجمهم ليفي بلا خوف وهو يلوح بلافتته في يده.
عندما رأى الأمير ويليام المشهد من بعيد، هز رأسه. "لا أفهم لماذا اختار المجيء. على الرغم من أنني
كنت أتوقع ذلك، إلا أنني ما زلت لا أفهمه. ماذا تعتقد؟"
نظر نحو كورو دراغون. ضحك كورو دراغون، "هذه نتيجة لغسيل المخ. منذ أن كانوا صغارًا، كان القتال والموت من أجل إروديا
متأصلًا فيهم ." "بصراحة، الرجال لا يختلفون عن الآلات." على الرغم من أن كورو دراغون كان إروديًا، إلا أنه لم يستطع أبدًا فهم الشعور بالواجب والفخر الذي كان لدى المرء تجاه أمته. وهذا هو السبب الذي جعله يخون إيروديا.

هاها، يا لها من مجموعة من الحمقى..." سخر الأمير ويليام.
من وجهة نظرهم، لم تكن إروديا بحاجة إلى إرسال أي شخص. أليس الأمر كله يتعلق بالكبرياء؟
هل الكبرياء يستحق أي شيء؟
كان هذا هو الفرق بينهم وبين الإروديين.
طالما كان شرف إروديا متورطًا، كان كل فرد من مواطنيها الوطنيين على استعداد للتضحية بحياته لحمايته.
لم يكن لدى الإروديين أي خوف ولم يكن لديهم أي فار من الخدمة أبدًا. علق كورو دراغون وهو يشاهد تقدم المعركة:
"لا يمكن تطبيق هذا التكتيك إلا ضد الإروديين. إنه عديم الفائدة ضد البلدان الأخرى".
"أنا فضولي لمعرفة مدى قوة ملك التاج. ومع ذلك، فإن الموت فقط ينتظره في نهاية المعركة."
كان كورو دراغون واثقًا من النصر لأنه وضع الخطة بأكملها بعناية.
بعد كل شيء، لقد جمع أكثر من مليون محارب من النخبة، وهو في حد ذاته مهمة لا يمكن تصورها.
حتى لو كان المليون رجل رجالًا عاديين ليتم ذبحهم من قبل ليفي، فإن أعدادهم الهائلة وحدها سترهقه.
سيستغرق الأمر منه أيامًا لاجتيازهم وربما يكسر سيوفًا على طول الطريق.
علاوة على ذلك، لن يقبل هؤلاء الرجال الأمر مستلقين.
بدلاً من ذلك، يحاولون قتلك في نفس الوقت.
ناهيك عن أن هؤلاء المليون رجل يعتبرون الأفضل من النخبة، على غرار الجنود الخارقين.

بغض النظر عن مدى قوتك، فإنهم ببساطة سوف يرهقونك.
ومع ذلك، لم يكن كورو دراجون يريد إرهاق ليفي فحسب، بل سعى إلى قتل ليفي.
لذلك فقد جمع العديد من المحاربين من فئة Ultimate وفئة God من منظمات رئيسية مختلفة.
بمساعدة Raysonia و Keerea، استأجر جميع محاربي فئة Ultimate الذين كانوا مختبئين داخل Bayview.
طوال هذا الوقت، اختبأ هؤلاء المحاربون من فئة Ultimate عن أعين الجمهور. ومع ذلك، فقد حصلوا على راتب جيد للكشف عن
أنفسهم وقتل ليفي.
في المجموع، كان هناك خمسمائة وثلاثون منهم.
أما بالنسبة لمحاربي فئة God، فقد كان هناك أكثر من عشرة آلاف، بينما بلغ عدد محاربي فئة King مائة ألف.
وكان المحاربون المتبقون أيضًا من النخبة في حد ذاتها.
من أجل توجيه ضربة مدمرة إلى Erudia، لم يدخر أعداؤها أي موارد في سعيهم لتحقيق النصر.
بعد كل شيء، الفشل غير مقبول.
ومع ذلك، كان الجميع يعرفون ما ستكون النتيجة النهائية نظرًا لمدى انحيازها.
بعد كل شيء، تعثر ليفي في فخ الموت.
لم يكن عليه فقط التعامل مع مليون محارب من النخبة في ست ساعات، بل كان عليه أيضًا الوصول إلى قمة جبل دراكو وزرع
علم إيروديا هناك.
لم يكن هناك طريقة يمكنه من خلالها إنجاز المهمة.
وفي الوقت نفسه، كان أهل دراغونيت وكل شخص آخر في إيروديا مدركين لاستحالة مساعيه.
على الرغم من تتويجه ملكًا مؤخرًا، إلا أنه يبدو الآن قصير الأجل.
كانت خطة المنتقمون مثالية حيث هزموا إيروديا.
رجل واحد ضد مليون. أي شخص في مكان ليفي سوف يغمره اليأس.


عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن