بوم!
صُدم مايكل وجونز الآخرون لدرجة أنهم شعروا وكأنهم أصيبوا بصاعقة مرة أخرى.
هذه المرة، عرف جونز أن جروفر والملوك الأربعة كانوا هنا لرؤية ليفي أيضًا.
في اللحظة التالية، قاد جروفر الملوك الأربعة إلى الداخل، تبعه العبيد الستة.
سار الحادي عشر منهم نحو ليفي وسقطوا على ركبهم في دوي.
عندما ركعوا جميعًا أمام ليفي، استقبلوا في انسجام، "السيد جاريسون!"
كان الجميع مذهولين.
جروفر مشهور تمامًا مثل الشيخ جويل.
حتى الملوك الأربعة الذين وصلوا معه هم أبطال في حد ذاتهم.
ومع ذلك، فهم جميعًا يركعون أمام ذلك الوغد؟
هذا أمر لا يمكن تصوره على الإطلاق.
ما هي هوية ليفي الحقيقية؟
أليس هو لقيطًا كما تدعي عائلة جونز؟من المستحيل أن يحظى رجل مشاغب بكل هذا الاحترام.
وفي الوقت نفسه، التفت جوي وويستلي وجميع أفراد عائلة جونز الآخرين للنظر إلى مايكل.
كان من الواضح من نظراتهم أنهم يسألون نفس السؤال. هل هو حقًا المشاغب الذي تدعي أنه هو؟
مكانته الآن أعلى بالفعل من جميع أفراد عائلة جونز مجتمعين.
وعلى الرغم من هذا التأثير، كان لدى مايكل الجرأة ليقول إن ليفي لا يستحق أن يكون جزءًا من عائلة جونز؟ وأنه لن
يعترف أبدًا بليفي؟
حتى أنه وضع ثلاثة شروط لليفي؟ إن
مكانة ليفي الحالية عالية جدًا لدرجة أن حتى عائلة جونز لا يمكنها إلا أن تطمح إلى تحقيقها.
هل يحتاج حتى إلى الشروط الثلاثة؟
إن عائلة ساوث هامبتون جونز عبارة عن مجموعة من الحمقى ومايكل هو أكبر أحمق بينهم جميعًا!
حدق جوي بغضب في مايكل حتى احمر وجهه.
كل ما عليك فعله هو معاملته بشكل أفضل وسيصبح واحدًا منا.
بفضل قدراته وشبكته، يمكن لليفي أن يقود عائلة جونز إلى آفاق أعظم.
ومع ذلك، فقد أفسدت علاقتك به!
لو كان جوي يعلم أن عائلة جونز حاولت اغتيال ليفي عدة مرات، لكان من المرجح أن يضرب مايكل حتى الموت بعصاه
.
ومع هدوء الأجواء، كان من الممكن سماع أنفاس الجميع الثقيلة.
لقد كانت تجربة مرعبة.
لن ينسى كل ما مروا به اليوم لبقية حياتهم.
"YY-أنت..." حدق مايكل في ليفي لفترة طويلة لكنه لم يستطع حتى أن ينبس ببنت شفة.لقد صدم كل فرد من عائلة جونز عندما أدركوا أن العديد من سوء الفهم السابق يمكن
حله الآن.
لماذا تعرض دانيال للضرب المبرح، ولماذا انتهى الأمر بلوكاس كخصي، ولماذا تم تدمير عصابة الأمير ... حتى حقيقة الإطاحة
بالطاغية المحلي أوليفر، ولماذا اختفى ملك القتلة فجأة. كل هذه الأحداث كانت مرتبطة
بليفي.
لقد اعتقدوا سابقًا أنه كان مجرد مصادفة أن تصطدم جميع الأطراف المذكورة أعلاه بإله الحرب. لكنهم الآن يعرفون
أن كل هذا كان بسبب ليفي.
هو وحده كان قويًا بما يكفي.
"ماذا تريد أن تسألني؟" ابتسم ليفي.
"لقد أخبرتك منذ فترة طويلة أنني لا أهتم بعائلة جونز على الإطلاق، ناهيك عن إذا اعترفت بي. أنا أقوى منكم جميعًا!
ألا ترى ذلك؟" كان تايلر هو الأذكى في عائلة جونز، وقد ضحك قبل أن يقول، "سأعترف بأنك قوي، على الرغم من أنني لا أعرف لماذا أو من أين حصلت على قوتك. ومع ذلك، فإن الجزء المهم هو أن عائلة جونز ليست نداً لك حقًا .
لسوء الحظ بالنسبة لك، عائلتي لديها شيء في أكمامنا. نحن مدعومون من قبل شخص قوي، وكل ما لديك لن يكون سوى أوهام بمجرد ظهوره!" جعلت كلماته الجميع يلهثون، وسرعان ما استعادوا رباطة جأشهم. لقد أخافتهم شبكة ليفي واتصاله كثيرًا لدرجة أنهم نسوا بالفعل الرجل الذي يقف خلف ظهورهم. كان لدى عائلة جونز حليف قوي للغاية. كانت كلمات تايلر بمثابة تذكير للجميع بأن عائلة جونز لا تزال تمتلك إله الحرب إلى جانبهم! تنهد الجميع بارتياح عندما خطرت مثل هذه الفكرة في أذهانهم، حيث عاد اللون تدريجيًا إلى خدودهم. لم يخسروا! أو بالأحرى، كانت عائلة جونز في ساوث هامبتون قد بدأت للتو. "هذا صحيح! لدينا إله الحرب إلى جانبنا، لذا لا تسخر منا يا ليفي جاريسون."
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Bí ẩn / Giật gânتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته