بصرف النظر عن ذلك، أراد ليفي أن يرى كيف حال زوي وفورليفيا.
حتى مع بطاقة دعوة، كان من الصعب على ليفي الدخول إلى موقع الحفلة.
ومع ذلك، قام شون عمدًا ببعض الترتيبات، لذلك دخل ليفي المكان بسهولة.
"ليفي هنا!"
"نعم! أمنيتنا على وشك أن تتحقق!"
ابتسم شون والآخرون بحماس عندما سمعوا عن ظهور ليفي.
من ناحية أخرى، علم ليفي أيضًا هوية الشخص الذي أرسل بطاقة الدعوة.
لقد خمن نوايا الجناة على الفور.
آه، لذا فهم يريدون خداع شخص آخر للقيام بعملهم القذر.
"هاه،" ضحك ليفي.
هل يعتقدون أن تييري يمكن أن يدمرني؟ بوه-ليز، يمكن أن يكون الرجل أكثر شجاعة بعشر مرات، ومع ذلك لن يكون لديه الشجاعة ليأتي ورائي
. هؤلاء الحمقى أغبياء للغاية.
وفي الوقت نفسه، كان أفراد عائلة ويستفورد العظيمة يستمتعون بإعجاب الجميع.
لقد أحبوا الاهتمام وتساءلوا لماذا لم يأتوا في وقت مبكر. حتى أنهم ندموا على وصولهم في وقت متأخر.كان ينبغي لنا أن نستمتع بوقتنا هنا.
ومن ناحية أخرى، ارتفعت قوة عائلة لوبيز بشكل حاد.
لقد تحولت العائلة والأفراد الذين كانت عائلة لوبيز معجبة بهم ذات يوم وأصبحوا الآن يحترمون
عائلة لوبيز بشكل كبير.
لقد وصلت عائلة لوبيز إلى مستوى مختلف.
وبطبيعة الحال، كان تييري وجودي مسرورين بنتيجة الحفل.
"لكن تييري ضحك وقال، ""كم سيكون رائعًا إذا ظهر هذا الشاب هنا في الحفلة؟""
عبست جودي قليلاً وأشارت، ""جدي، الرجال الأقوياء مثل هذا لن يظهروا في الحفلات. ألا يفضلون عادةً الصمت
على التسكع في حشد من الناس؟""
""هذا صحيح. أعتقد أنه من غير الممكن أن نلتقي به هنا، إذن،"" قال تييري وهو يمسح لحيته.
سارع هاري إلى المساهمة واقترح، ""تييري، كل الشخصيات القوية في نورث هامبتون مجتمعة هنا الليلة.
يجب أن يعرفوا كل شيء تقريبًا عن نورث هامبتون. يمكننا أن نسألهم عن الرجل."
" ""حسنًا،"" أجاب تييري وهو يهز رأسه.
بعد ذلك، أرسل تييري جودي لتختلط مع الشباب الآخرين.
كانت عائلة ويستفورد العظيمة بحاجة إلى بناء أساس هناك، لذلك سيكون من الجيد أن تختلط جودي معهم.
تعامل الجميع مع جودي وكأنها أميرة حيث تجمعوا وأشادوا بها بلا نهاية.
أبدى عدد كبير من الرجال اهتمامهم بمغازلتها، لكن جودي لم تكن مهتمة بأي منهم.حتى ورثة العائلات الأربع الكبرى لم يتمكنوا من جذب انتباهها.
في تلك اللحظة، كان في ذهنها شخص واحد فقط.
بحثت حولها.
كان من غير المحتمل، لكنها لا تزال تأمل غريزيًا أن يظهر.
"السيدة لانغستون، ما الذي تبحثين عنه؟" سأل الآخرون بفضول.
"هذا ليس من شأنك"، اشتكت جودي بفارغ الصبر.
فجأة توهجت عيناها بشدة لأنها رأت شخصية عابرة.
هذا يبدو مثل... يبدو مشابهًا جدًا...
انقر! انقر! انقر!
هرعت جودي على الفور.
رأت ليفي، وكانت متأكدة من أن هذا الشخص هو الشخص الذي التقت به في وقت سابق.
انتظر، الرجل لا يبدو فقط مثل الشخص الذي قابلناه في وقت سابق. إنه الرجل الذي قابلناه في وقت سابق.
"مرحبًا، اذهبي وأخبري جدي أنني رأيت الرجل الذي قابلناه في وقت سابق،" أمرت جودي بصوت عالٍ وهي تبتعد.
كان الأعضاء الآخرون في عائلة ويستفورد العظيمة سريعين في مشاركة الأخبار مع تييري.
"ماذا؟ هل ظهر الرجل بالفعل؟ لن أدع هذه الفرصة تفلت مني مرة أخرى!" أعلن تييري وهو يقف ويطالب
، "اعثر عليه. لا تدخر أي قوة بشرية واعثر عليه!"
اتبع الجميع على الفور قيادة تييري. بدأوا في البحث عن ليفي.
لم يستطع رواد الحفلة حتى تخيل ذلك. ما نوع الرجل الغامض؟ كيف أثار تييري حماسته إلى هذا الحد؟
حتى أن تييري قاد فريقه شخصيًا فقط للعثور على الرجل!
لم يتمكن الحفل من التقدم بعد ذلك.
كان الجميع مشغولين بالبحث عن الرجل الغامض.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته