1225 1226 1227

174 1 0
                                    

أثبتت معركتهم الأخيرة لوينسور أن قوة ليفي جاءت من مرؤوسيه، وليس ليفي وحده.
كان لدى ليفي مقاتلين ذوي قدرات عالية مثل النمر الأبيض إلى جانبه، مما جعل وينسور يشعر بالغيرة.
في السابق، أراد وينسور إقناع هؤلاء المقاتلين بالانضمام إلى صفوفه، لكنه كان يعلم أن ولائهم لليفي ليس
بالأمر الهين.
على الرغم من أنه يكره ذلك، لم يكن هناك ما يمكنه فعله لتغييره.
حتى أنه اقترح دمج اللواء الحديدي وجيوش ليفي الأخرى في جيش أسورا، فقط ليتم رفضه على الفور.
قال زار: "سيكون من الصعب جدًا إقناع النمر الأبيض والآخرين بالانضمام إليك يا سيدي".
أضاف بولجون: "تمامًا كما سنرفض الانضمام إلى جيش ليفي مهما حدث".
هز وينسور رأسه. "لا يهمني. سيعرفون مدى قوتي بمجرد انضمامهم إلى جيش أسورا!"

عند سماع ذلك، ابتسم تالون. "السيد على حق. ليفي لا شيء مقارنة بالسيد. إنه مجرد ابن لعائلة إيروديانية عظيمة!"
في تلك اللحظة، ضحك زار وبولجون، ورفع تالون حاجبه في حيرة. "هم؟"
"هل تقول أن سيدنا ليس لديه خلفية قوية؟ هذا ليس صحيحا! ماذا لو كان ليفي ابن
عائلة عظيمة؟" سخر زار.
"هاه؟ ما الذي يمكن أن يكون أكثر رعبا من عائلة قديمة؟" سأل تالون، في حيرة.
نظرًا لأنه ينحدر من الجبال، فهو لا يعرف سوى القليل عن أرستقراطية إيروديا.
"هذا صحيح. يظل الأقوياء حقًا مختبئين بينما يتباهى المتباهون بثرواتهم. لن تجرؤ عشيرة الحامية حتى على
الإساءة إلى عائلة السيد!" أوضح بولجون.
أومأ تالون برأسه ببطء بعيون واسعة.
كل هذا بدا منطقيًا بالنسبة له.
كلما كان الشيء أقوى، كلما كان بعيدًا عن متناول عامة الناس.
كان الجميع تحت الوهم بأن عشيرة جاريسون هي العائلة الأقوى في مدينة أوكلاند، ولكن ما فشلوا في
إدراكه هو أن هناك الكثير من المنظمات التي يمكن أن تتفوق على عشيرة جاريسون بكل طريقة ممكنة.

إن اكتشاف ملياردير بين عامة الناس سيكون مثل اكتشاف نوع نادر. ومع ذلك، فإن نفس الملياردير سوف يتضاءل مقارنة
بالأشخاص الذين اتصل بهم وينسور.
في الواقع، في دوائرهم الاجتماعية، فإن كونك مليارديرًا ليس شيئًا يستحق التباهي به.
لن يعرف المرء عن وجود أمر معين إذا كان خارج نطاقه، لكن هذا لم يكن عذرًا لإنكار
وجوده.
ارتجف تالون وهو يفكر في كلمات التلميذين الآخرين.
يبدو أن المعلم هو النبيل الحقيقي!
هدير...
فجأة، هز صوت جيش يقترب من معسكرهم الأساسي الأرض تحتهم.
كان الأمر كما لو أن زلزالًا قد حدث، وكان الجميع يكافحون للبقاء منتصبين.
"ما الذي يحدث؟" سأل وينسور، وجهه شاحب. "هل هو زلزال؟"
اندفع تلاميذه الثلاثة إلى الخارج لإلقاء نظرة، وتبعهم وينسور عن كثب.
وقف جنود جيش أسورا في انتباه.
"سيدي! إنه ليس زلزال!" صاح زار. "نحن تحت الهجوم!" بعد بضع دقائق، تباطأت
حركة فوج الحروب الخمس الكبرى، وفوج الفرسان، وجيش الأشباح، ومحاربي التنين، وكذلك اللواء الحديدي أمام وينسور، مما تسبب في إرباك الجميع. عبس وينسور وحدق في الحشد أمامه. "ماذا تحاول أن تفعل، يا تنين أزور؟"



عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن