ترك ضحكه كل واحد منهم في حيرة.
ما الذي كان يضحك عليه؟
بدا وكأنه يسخر منهم!
سأله والاس في حيرة، "يا فتى، ما الذي تضحك عليه؟ هل عائلتنا مزحة بالنسبة لك؟
"لا تعتقد أنه يمكنك تجاوزها بأي طريقة أخرى! لا يوجد شيء يمكنك فعله لتجنب إكمال الشروط الثلاثة!"
حدق مايكل في ليفي بصرامة."نعم، هذا صحيح! ليس لديكم أي مخرج آخر! الآن، هل تريدون الركوع أولاً أم تريدون أن تُصفَعوا أولاً؟"
سأل أحد أفراد عائلة جونز.
"هل يجب أن أركع أمام كل واحد منكم هنا؟ من تظنون أنفسكم؟"
"هل يجب أن أغير لقبي؟ من تظنون أنفسكم؟"
"هل يجب أن أتلقى صفعة من كل واحد منكم هنا؟ من تظنون أنفسكم؟"
قصفهم ليفي بثلاثة أسئلة متواصلة وتركهم جميعًا مذهولين.
ظلت عبارة "من تظنون أنفسكم؟" تتردد في أذهانهم.
"كيف تجرؤون على معاملتي بهذه الطريقة؟ أنتم لا تستحقون أيًا من ذلك!"
ضحك مايكل، "نحن لا نستحق أيًا من ذلك؟ لقد كنا أحد العائلات المالكة ووجودًا قويًا في ساوث
هامبتون لقرون! نحن نمتلك أصولًا تبلغ قيمتها مئات المليارات ولدينا عقارات في جميع أنحاء العالم! "ليس هذا فحسب،
بل لدينا أيضًا وفرة من المواهب في الجيش والحكومة وكذلك عالم الأعمال!"
...
"تتمتع عائلتنا بالعديد من المزايا والإنجازات لدرجة أنني ببساطة لا أملك الوقت لإدراجها جميعًا لك. كيف تجرؤ على
القول إننا لا نستحق احترامك؟"
حدق ليفي مباشرة في عيني مايكل، ساخرًا، "هل تعتقد أنكم تستحقون ذلك؟ يمكنني تدمير كل واحد منكم على الفور بمجرد
إصدار أمر. هل تصدقني؟"
أرسلت مواجهته المهيبة والمتغطرسة كل واحد منهم في غضب هائج.
"أنت تبحث عن المتاعب، أليس كذلك؟ لا توجد طريقة يمكنك من خلالها دخول القصر الآن!"
غضب والاس وكذلك بعض أفراد عائلة جونز.
"ثم أنا، ليفي جاريسون، سأفعل ذلك الليلة ولن يتمكن أحد من منعي من القيام بذلك!"
مع ذلك، انطلق ليفي نحو البوابة الرئيسية للقصر.
"لا يُسمح لك بالدخول إلى هناك!" وتقدم ويلز على الفور لمنع طريقه.صفعة!
صفع ليفي وجهه.
"كيف تجرؤ؟"
صفعة!
صفع تايلر أيضًا.
كان الجميع مذهولين في تلك اللحظة حيث لم يتوقع أي منهم مثل هذه العدوانية منه.
كل من حاول إيقافه سيصفعه!
والأهم من ذلك، لم يجرؤ أحد على الانتقام لأنه كان مدربًا جسديًا.
"ليفي، لقد خرجت عن السيطرة! أتحداك أن تخطو خطوة أخرى الآن!"
صفعة!
لم يكن من المستغرب أن الشخص الذي قال ذلك انتهى به الأمر إلى أن يتعرض للصفعة أيضًا.
صفعة!
صفعة!
...
صفع ليفي والاس وكالفن وكذلك الآخرون وأرسلهم بعيدًا بعد محاولتهم إيقافه.
نظرًا لأن أياً منهم لم يتمكن من احتوائه، لم يتمكنوا إلا من المشاهدة وهو يشق طريقه نحو الباب الرئيسي للقصر.
في اللحظة التي كان فيها على بعد بوصات فقط من الوصول إلى البوابة، صاح مايكل فجأة، "أوقفوه الآن!"
حاصر رجال الأمن الواقفون خارج القصر ليفي في لحظة في محاولة للسيطرة عليه.
ومع ذلك، لم يستغرق الأمر من ليفي سوى وقت قصير للتخلص منهم حيث ألقاهم بعيدًا. سقطوا على الأرض،
وتأوهوا جميعًا من الألم.
على الرغم من كونهم عائلة ضخمة مع العديد من أفراد الأسرة، لم يتمكن أحد من إيقافه.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته