ثم واصلت الصراخ، "هذه الهدايا التذكارية مزيفة بالتأكيد! كيف تشعر أن يتم كشفك من قبلي، ليفاي؟ لا تشعر
بالرضا، أليس كذلك؟"
بعد ذلك، نظرت إليه ببرود وهي تشعر بالرضا الشديد.
بعد فترة، غيرت تركيزها وقالت، "إلى جانب ذلك، كيف ستثبت لي أن الهدايا التذكارية حقيقية؟"
ابتسم وأجاب، "إذا قلت أنها مزيفة، فليكن. لا يهم!"
رددت زوي على الفور، "نعم، يمكننا الاحتفاظ بها لأنفسنا إذا كانت مزيفة. ليس الأمر وكأننا نبيعها على أي حال!"
"أنت ..."
كانت جيني غاضبة وخرجت.
بعد فترة وجيزة من مغادرتها، اتصلت بميريديث وروبرت لإخبارهما بالموقف.
نظرًا لأنهما كانا جنديين، عندما سمعا عن الهدايا التذكارية من حفل التتويج، أضاءت أعينهما.
بالنسبة للآخرين، كان لها قيمة جمع.
ومع ذلك، بالنسبة لهم، كانت هناك طبقة إضافية من المشاعر المرتبطة بها.في قلوبهم، كان من المستحيل وضع قيمة لها.
وبالتالي، طالما أنها كانت ضمن نطاق مقبول، فسيكونون على استعداد لشرائها.
ونتيجة لذلك، بمجرد سماعهما للأخبار، أصبح كلاهما مضطربًا.
"حقا؟ هل لديهم ذلك حقًا؟" سألت ميريديث وهي ترتجف من الإثارة.
"نعم، أحضر ليفي ثلاثة منهم، لكنهم جميعًا مزيفون!" أصرت جيني.
عند سماع كلماتها، ردت ميريديث دون وعي، "حسنًا، فقط الضيوف في الحفل سيحصلون عليها. من أين حصل ليفي عليها
..."
لكن روبرت قاطعها وقال، "لا، لا. إنها مخصصة للضيوف فقط، لكن هذه ليست الهدايا التذكارية الوحيدة. عادةً، سيكون هناك
بعض الهدايا الإضافية التي سيقدمونها للطاقم وبعض الأشخاص الآخرين!"
بمجرد تذكيرها، أضاءت عينا ميريديث. "لذا فإن ما أحضره ليفي قد يكون حقيقيًا!"
إذا كان حقيقيًا، فسيكون ذلك رائعًا! حتى لو ألقيت نظرة واحدة عليه، فسأكون قادرًا على التباهي به أمام الآخرين.
"جيني، يجب أن تذهبي وتتحققي مما إذا كانت الهدايا التذكارية أصلية! سيرسل لك راسل طريقة لتحديد ما إذا كانت أصلية
، لذا عليك فقط اتباع التعليمات!" حثت ميريديث.
في لمح البصر، تلقت جيني التعليمات من راسل. ثم توجهت إلى منزل ليفي.
عندما وصلت، كانت فورليفيا تلعب في الفناء بجانب الهدايا التذكارية وبعض الأشياء الأخرى.
بمجرد أن رأت الطفلة وصول جيني، أصبحت يقظة.لنلعب معًا، إيفي!" قالت جيني بابتسامة.
ومع ذلك، تجنبتها فورليفيا على الفور وأجابت، "أنت شخص سيء. لن ألعب معك!"
وفي الوقت نفسه، كانت تحمل الهدايا التذكارية بين ذراعيها.
ثم فكرت جيني في شيء ما وهي تدير عينيها وقالت بابتسامة، "إيفي، هل تريدين إثبات أن الهدايا التذكارية
التي أحضرها والدك حقيقية؟"
بمجرد أن سمعت فورليفيا ذلك، أومأت برأسها بجدية. "نعم!"
بعد كل شيء، عندما قالت جيني سابقًا أن الهدايا التذكارية مزيفة، كانت فورليفيا مستاءة للغاية.
ردت جيني، "حسنًا. لدي طريقة للتحقق من ذلك. بمجرد الانتهاء، يمكنني إثبات أن هدايا والدك التذكارية أصلية."
"حسنًا! ها أنت ذا!"
ثم سلمت فورليفيا الهدايا التذكارية لها.
بعد ذلك، بدأت جيني في التحقق من الهدايا التذكارية وفقًا للتعليمات التي تلقتها من راسل في وقت سابق.
"هاه؟ هذه حقيقية! "الملمس صحيح، والشعار صحيح، وأكواد الأمان صحيحة أيضًا!"
بعد الانتهاء من التحقق، وجدت أن جميع الهدايا التذكارية التي أحضرها ليفي كانت أصلية.
ثم أعادت ذلك لتأكيد النتائج مرة أخرى.
الهدايا التذكارية حقيقية!
ولكن هل ليفي قادر حقًا على ذلك؟
بعد ذلك، غادرت جيني وأخبرت ميريديث وروبرت بكل شيء.
"إنه حقيقي! إنه حقيقي بالفعل!" قال الزوجان في حالة من النشوة.
"لا أصدق أن ليفي أعاد بالفعل الشيء الحقيقي!"
"لكننا بحاجة إلى الحصول على الهدايا التذكارية. لن تكون ذات قيمة إلا عندما تكون في أيدينا!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته