871 872 873 874

145 0 0
                                    

ليفي، ماذا تفعل؟" أوقفه أنسون عندما رأى ليفي جالسًا.
أجاب ليفي بلا مبالاة: "سأأخذ المكان الذي حجزوه لي".
"هل فقدت عقلك؟ انظر إلى عدد الشيوخ الواقفين، فما الذي يمنحك الحق في الجلوس؟" وبخ أنسون. "
هل حفيد مايكل مريض في الرأس؟ أم أنه مجرد متعجرف؟ منذ متى أصبح مؤهلاً للجلوس هناك؟"
"هذا صحيح! إنه يستمر في التصرف بوقاحة أمام البطريرك. مايكل، ما معنى هذا؟ هل تفعل ذلك عن
قصد؟"
بعد توبيخ ليفي، حول الحشد انتباههم نحو مايكل.
"أنا..."
كان على وشك تفجير وعاء.
بالنسبة له، كان ليفي أحمقًا أصر على خلق دراما غير ضرورية.
وفي الوقت نفسه، كانت عائلة ساوث هامبتون جونز تحدق في ليفي كما لو كان عدوهم اللدود.
لولا وجوده، لكانوا قد تفوقوا على الجميع خلال اجتماع الذكرى السنوية.
بين الحشد، سحب كالفن ميا وحذرها، "ميا، لا ينبغي أن يكون لك أي علاقة مع ليفي من الآن فصاعدًا. وإلا
، سيكون موتك!"
"لماذا؟ لقد عاملني دائمًا بشكل جيد. لا تقلقي، لن يؤذيني،" أجابت ميا بابتسامة.
"أنت لا تزال صغيرًا، فماذا تعرف؟ أعرف الحثالة عندما أراها." كره كالفن شجاعة ليفي الآن.
ردت ميا، "أبي، أنت الوحيد الجاهل. إذا تم الكشف عن هوية ليفي الحقيقية، فسوف يتفوق على الجميع هنا. لا أحد يستطيع مقارنته
به."
ألقى كالفن عليها نظرة منزعجة. "هل سمم ليفي رأسك؟"
أجابت ميا بسعادة، "أبي، ستعرف قريبًا بما فيه الكفاية."

في هذه الأثناء، قال ويستلي فجأة، "مايكل، ما معنى هذا الكرسي الإضافي؟ هل أعددته لحفيدك؟"
"هاهاهاها..."
انفجر الحشد في الضحك، مما جعل مايكل يشعر بالإهانة.
"مايكل، أخبرني. من هذا المقعد؟" حتى جوي كان قلقًا.
في تلك اللحظة، عرف مايكل أنه لم يعد بإمكانه الحفاظ على سره. "جوي، أردت أن أفاجئك في النهاية. نظرًا
للظروف الحالية، ليس لدي خيار سوى أن أخبرك الآن."
غرق قلب ويستلي عندما أدرك أن مايكل لابد أنه دعا شخصًا مهمًا للغاية إلى الاجتماع.
كان يعلم أن مايكل يخطط لتعزيز موقف عائلة ساوث هامبتون جونز بخطوة واحدة.
بدأ ويستلي في الذعر لأنه لم يقم بأي استعدادات أخرى.
عندما التفت لينظر إلى عائلة ساوث هامبتون جونز، بدوا جميعًا واثقين للغاية.
من الواضح أنه كان شخصًا مهمًا للغاية سيساعدهم في تعزيز موقفهم.
في فضوله، لم يستطع جوي إلا أن يسأل، "همم؟ أنا مهتم جدًا بمعرفة من هو هذا الشخص؟"
أجاب مايكل بابتسامة، "لن أخفي ذلك عنك بعد الآن. المقعد مُجهز لإله الحرب".

لقد كان كشفًا صادمًا لهم.
تمامًا كما تحدث مايكل، شهق الجميع وكأنهم قد صُعقوا بالبرق.
بخلاف عائلة ساوث هامبتون جونز، كان الجميع مذهولين.
على الرغم من أن ويستلي خمن أنه شخص مهم، إلا أن هذا كان لا يزال يتجاوز ما تخيله.
إنه إله الحرب نفسه!
كان جوي عاطفيًا لدرجة أنه مزق عصاه وأسقطها.
"هل هذا صحيح؟ هل سيأتي إله الحرب المحترم لحضور اجتماع الذكرى السنوية لدينا؟"

كان جسده يرتجف بشكل واضح.
"أبي، هذا صحيح. لأكون صادقًا، كان إله الحرب مؤيدًا لعائلة ساوث هامبتون جونز لفترة طويلة."
"هل تتذكر عندما هاجمنا إيليا؟ كان إله الحرب هو الذي أنقذنا."
بعد تلقي إجابة إيجابية، صاح جوي في ابتهاج، "سيتم رفع مكانة عائلة جونز أكثر! في
المستقبل، سيتم وضع عائلات جونز الشتاتية بالكامل في إروديا تحت سلطتك."
بفت!
وجه الإعلان ضربة ساحقة لويستلي، لكنه كان أفضل خبر يمكن لعائلة ساوث هامبتون جونز أن تأمله.
على الرغم من أن ظهور ليفي أذلهم وأغضب البطريرك، إلا أن عائلة ساوث هامبتون جونز لا تزال لديها
ورقة رابحة أخرى - إله الحرب.
كاد مايكل أن يقفز من الفرح عندما أدرك أن جميع عائلات جونز في إروديا يجب أن تتلقى الأوامر منه.
في ذهنه، تشكل مخطط.
خطط للاستفادة من قوة عائلات جونز في إروديا لإنشاء عائلة ملكية. لم يكن سيحكم
ساوث هامبتون فحسب، بل سيحكم إيروديا بأكملها في النهاية.
سأل جوي بترقب: "متى سيصل إله الحرب؟"
أجاب مايكل بثقة: "الناس العاديون مثلنا ليسوا على علم بمسار رحلته. ومع ذلك، فقد وعدنا بأنه سيكون هنا"
.
في تلك اللحظة، لم يلاحظ أحد أن أنسون كان يرتجف في الزاوية لأنه لم يتوقع أن يأتي إله الحرب شخصيًا.
عندما يصل، ألن أكون مكشوفًا؟
سيكون من المستحيل على إله الحرب ألا يتعرف عليه، نظرًا لأنه ادعى أنه ملك الحرب، واليد اليمنى لإله الحرب
.
عندما يحدث ذلك، أين سأختبئ؟
كلما فكر في الأمر، زاد خوفه. كان يرتجف بلا انقطاع.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن