سمعت أن طفله على وشك الولادة."
"نعم، كم هو محظوظ! إذا عاد ليفي إلى عشيرة جاريسون، فقد تضطر تيفاني إلى الزواج منه!"
"هو؟ كيف يمكن أن يكون جديرًا بتيفاني؟"
سخر منه عدد قليل منهم.
كان الخمسة من الشباب هم كارل مولينز ودومينيك كولمان وإيدن ديفي وتايلور رايلي وليا بوكستون.
كانوا جميعًا ينحدرون من عائلات قوية في مدينة أوكلاند.
تم تقسيم العائلات في مدينة أوكلاند إلى خمس فئات.
كانت الفئة الأولى عبارة عن عائلات قديمة مثل عشيرة جاريسون التي يزيد عمرها عن ألف عام.
كانت الفئة الثانية عبارة عن العائلات الإمبراطورية.كانت الفئة الثالثة هي العائلات الملكية.
والفئة الرابعة هي العائلات البارزة.
وأخيرًا، كانت الفئة الخامسة هي العائلات العادية الأخرى.
ومع ذلك، كانت العائلات البارزة في مدينة أوكلاند أكثر قوة بكثير من العائلات الملكية في ساوث هامبتون. بعد كل شيء، نظرًا
لوجودهم في العاصمة، فقد كانوا بحاجة إلى أن يكونوا أقوياء بما يكفي للحصول على موطئ قدم هناك.
جاء هؤلاء الشباب الخمسة من عائلات ملكية في مدينة أوكلاند. ومع ذلك، تجاوزت عائلاتهم حتى عائلة جاريسون الإمبراطورية في
هافن.
وبالتالي، الآن بعد أن كانوا في نورث هامبتون، تصرفوا بطريقة متغطرسة ومتسلطة للغاية، وكأنهم متفوقون
على الآخرين.
بعد كل شيء، جاءوا من مكان أعلى في التسلسل الهرمي من نورث هامبتون.
كانت تيفاني التي كانوا يشيرون إليها في الواقع تيفاني مايرز.
كانت وريثة عائلة مايرز الإمبراطورية في مدينة أوكلاند.
في ذلك الوقت، رتب تيرون خطوبة مع عائلة مايرز من أجل استرضاء إيما - وهي الخطوبة التي جرت بين ليفي
وتيفاني.
على الرغم من أن تايرون لم يأخذ الأمر على محمل الجد وكان يكذب على إيما فقط، إلا أن الجميع أخذوا كلماته على محمل الجد.
بعد كل شيء، كان عضوًا في عشيرة جاريسون في مدينة أوكلاند.
نظرًا لأنه كان يتحدث عن شيء مهم مثل الزواج، فقد أخذ آل مايرز الأمر على محمل الجد.
حتى أنهم صاغوا عقد خطوبة خصيصًا، والذي وقعه تايرون وإيما.
في البداية، لم يفكر تايرون كثيرًا في الأمر.
في ذلك الوقت، كان يعلم بالفعل أن عشيرة جاريسون لن تسمح له أبدًا بالزواج من إيما.
بعبارة أخرى، لم يكن طفلها مقدرًا له أن يبقى على قيد الحياة.
وبالتالي، لم يكن الزواج المدبر مهمًا كثيرًا.ومع ذلك، وفقًا للقواعد، كان عقد الخطوبة لا يزال ساري المفعول حتى الآن.
لا يمكن اعتباره غير فعال إلا إذا رفض الطرفان ومزقا العقد على الفور.
بسبب عقد الخطوبة هذا، لم تجرؤ تيفاني على الزواج من أي شخص حتى الآن.
بعد كل شيء، تم توقيعه من قبل عشيرة جاريسون.
إذا تزوجت تيفاني من شخص آخر، فهذا يعني أنها لا تحترم سلطة عشيرة جاريسون.
سيتم تدمير عائلة مايرز.
وبالتالي، كانوا منزعجين بشأن هذه المسألة لفترة طويلة. بعد كل شيء، لم يعرفوا موقف عشيرة جاريسون بشأنها، ولم
يجرؤوا على السؤال.
ومع ذلك، سمح رهان ليفي مع تيرون لعائلة مايرز بمعرفة موقف عشيرة جاريسون تجاه ليفي أخيرًا.
وبالتالي، كانوا مستعدين لإلغاء الخطوبة وطلب من ليفي تمزيق العقد على الفور.
نظرًا لأن عائلة مايرز كانت عائلة إمبراطورية في مدينة أوكلاند، فقد كان من المحرج للغاية بالنسبة لهم إنهاء الخطوبة
بأنفسهم شخصيًا.
بعد كل شيء، كان ليفاي مجرد لقيط غير شرعي.
ومن ثم، أرسلوا بعض أفراد العائلات المالكة للبحث عن ليفاي، وإلغاء الخطوبة وتمزيق
عقد الخطوبة نيابة عنهم.
"أنا حقًا أكره ليفاي جاريسون! بسببه، لا تجرؤ تيفاني حتى على المواعدة."
"نعم! بحلول هذا الوقت، كان يجب أن تكون متزوجة وأن يكون لديها أطفال بالفعل."
رثى الخمسة منهم بغضب.
ابتسمت ليا وقالت، "بعد أن مزق ليفاي عقد الخطوبة، ستصبح تيفاني حرة أخيرًا!"
"نعم، كان مارتن ينتظر تيفاني لسنوات عديدة. فقط شخص مثله يستحقها بما يكفي!"
عبرت نظرة ترقب وجه تايلور.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته