مثل مدفع، أطلق ليفي قبضته اليمنى على رجل وأرسله يطير نحو الحشد. كان الأمر كما لو أن الرجل قد صدمته سيارة
رياضية بقوة خمسمائة حصان.
طقطقة! طقطقة! طقطقة!
في لحظة، تم إرسال أكثر من ثلاثين رجلاً في الهواء بينما امتلأ الهواء بصوت تكسر العظام.
أولئك الذين ضربهم ليفي إما أصيبوا بكسر في الأضلاع أو كسر في الظهر أو كسر في الساقين.
لم يبتعد أي منهم دون كسر في العظام لأن لكمات ليفي كانت قوية بشكل لا يصدق.
أصيب عاموس بالذهول من المشهد.
كيف يمكن لشخص أن يكون مرعبًا إلى هذا الحد؟
قدم ليفي عرضًا حيث ضرب بوحشية مئات الرجال، مما جعلهم ينوحون بلا حول ولا قوة.
بدلاً من قتل هؤلاء الرجال، شلّهم ليفي كعقاب لإيذاء والدته.
تنهد
ليفي بارتياح وهو ينفض الغبار عن يديه.
كان حوله أشخاص ممددين في كل مكان، متكدسين مثل الجبال.
بينما كان ليفي واقفًا هناك وصدره منتفخًا، تجمد آل براوس وفمهم مفتوح على مصراعيه.
كان من الصعب على الاثنين تصديق ما شاهدوه للتو.
هل هو بشري حقًا؟
لقد أصاب ستمائة رجل بالشلل بمفرده.
سيظل هؤلاء الرجال طريحي الفراش لمدة عام!
دوي!انزلق إروين من السيارة وجلس عاجزًا على الأرض.
هذا مخيف للغاية. لم أر أبدًا شخصًا جيدًا مثله.
"أنت التالي!"
خطوة بخطوة، سار ليفي نحو الاثنين.
"نحن... نحن آسفون! يجب أن تعلم أننا عاملنا والدتك بشكل عادل. لم نعاملها أبدًا... لم نسبب لها وقتًا عصيبًا،"
تلعثم إروين.
"هذا مضحك. ألم تخبرني للتو عن كيفية تعذيبك لها؟" سخر ليفي.
ابتسم آموس باعتذار قبل أن يرد، "نحن... كنا نمزح فقط. لماذا نعذب والدتك؟
لم نكن نريد سوى الأفضل لها."
"هذا صحيح. لقد كنا جيدين معها. فكر في الأمر فقط، السيد جاريسون. لقد مر ما يقرب من ثلاثين عامًا. كيف كان من الممكن أن تنجو إذا
لم نكن جيدين معها؟" ذكّر إروين.
"كانت لتموت منذ فترة طويلة إذا عذبناها، لكنها على قيد الحياة وبصحة جيدة. " هذا يثبت أننا كنا لطيفين معها
،" أضاف آموس بابتسامة.
"هذا لأنها كانت محظوظة! كانت قوية!" زأر ليفي فجأة، مما أرعب عائلة براوس.
"لماذا لا تخمنون ما سأفعله بكم يا رفاق،" اقترح ليفي بابتسامة ساخرة.كان براوس يعلمون جيدًا أن ابتسامة ليفي الساخرة لا يمكن أن تعني سوى المتاعب لهم.
"من فضلك وفر علينا، السيد جاريسون! كنا نتبع الأوامر فقط."
"نحن لا نختلف عن الكلاب!"
توسل الاثنان بسرعة إلى ليفي ليغفر له.
"قد يكون السادة حقيرين، لكن الكلاب ليست أفضل."
ومض بريق قاتل فجأة عبر عيني ليفي قبل أن يمسك آموس من طوقه ويرفع الرجل عن الأرض.ركل آموس ساقيه في الهواء بينما تحول وجهه بسرعة إلى اللون الأحمر من الاختناق.
ضربة قوية!
طقطقة!
لكم ليفي آموس في الضلوع، وعلى الفور، كان من الممكن سماع صوت تكسير العظام.
لقد كسرت اللكمة ضلوع الرجل تمامًا.
صرخ آموس في عذاب: "آه!".
ضربة قوية!
طقطقة!
"آه!"
كان الجانب الآخر من قفصه الصدري مكسورًا أيضًا.
ضربة قوية!
طقطقة!
بعد ذلك كان عظم صدره، الذي انهار بعد الضربة.
ضربة قوية!
طقطقة!
سقطت لكمة أخرى على أنفه، وغاص وجه آموس فيه.
ضربة قوية!
طقطقة!
ضربة قوية!
طقطقة!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته