1005 1006 1007

160 1 0
                                    

تمنت زوي أن يتظاهر ليفي بالموافقة على الشروط لتجنب أي مشكلة.
كانت مستعدة للتعامل مع المشاكل بعد ذلك بمجرد أن يتظاهر بالموافقة.
لقد قطعت وعدًا على نفسها - لن تجعل ليفي يشعر بالحرج.
على هذا النحو، لن يضطر الرجل بالتأكيد إلى طاعة القواعد.
"بالطبع أنا لا أوافق! لا يزال الأمر مقبولًا إذا كنت تريدني فقط أن أتزوج من عائلتك. ولكن أن تجعلني أغير اسمي الأخير؟
لا يمكن! أنا ليفي جاريسون لبقية حياتي، ولا يمكن لأحد أن يغير اسمي الأخير أبدًا!" رد ليفي ببرود.
أعطتني والدتي هذا الاسم. لا يمكن لأحد أن يغيره أبدًا!
لقد اندهش الجميع من مدى تصميم ليفي.

"في هذه الحالة، هل تقول أيضًا أنك لا تريد الزواج من زوي؟" سألت ميريديث على الفور.
"أريد بالتأكيد الزواج منها!" أجاب ليفي مبتسمًا.
"تزوج من عائلتنا إذا كنت تريد الزواج منها إذن. وإلا، فإن الزواج غير وارد!" صرح آرون بحزم. "
دعني أوضح هذا الأمر. أولاً، سأتزوج زوي. ثانيًا، لن أغير اسمي الأخير ولا أتزوج من عائلتك.
ثالثًا، يجب أن تحضر والدتي حفل زفافنا."
أوضح ليفي أفكاره بحزم - لم يسمح لأحد باستجوابه.
تجمد جميع أفراد عائلتي لوبيز وبلاك للحظة.
كيف يجرؤ على التحدث إلينا بهذه الطريقة؟
"ليفي جاريسون، هل تعتقد أن لديك الحق في التحدث هنا؟ هل أنت على علم بمن أنت؟ زوي تساوي حوالي مائة
مليار. هل تعتقد أنك تستحقها حقًا؟" صرخ والد زوي بغضب.
لقد شعروا أن الزواج كان غير عادل تمامًا. بعد كل شيء، كانت زوي بعيدة كل البعد عن ليفي من حيث المكانة الاجتماعية والثروة.
بعبارة أخرى، كان الاثنان من عالمين مختلفين ولم يكن من المفترض أن يكونا معًا.
شعرت عائلة لوبيز وبلاك أن السماح لزوي بالزواج من ليفي كان خسارة كبيرة منذ البداية.
بالنسبة لهم، كانت علاقتهما متطابقة عمليًا مع تلك التي ظهرت في فيلم الجميلة والوحش.
وبشكل غير متوقع، ابتسم ليفي وأكد، "لأقول لك الحقيقة، أنا أستحقها!"
في هذه اللحظة، كانت نظراته المهيبة محفورة على قلب زوي. كان الأمر كما لو أن ليفي جاريسون ذو الروح العالية الذي التقت به
قبل ست سنوات قد عاد أخيرًا.
كانت زوي تعلم أن كل ما كان الرجل على وشك قوله كان صحيحًا.
ومع ذلك، توقعت أن يشرح ليفي أنهما زوجان جيدان من حيث المكانة الاجتماعية.
بعد كل شيء، بصفته ابن تايرون جاريسون وحفيد عائلة جونز، فهو يستحق يدها للزواج بالتأكيد.
ومع ذلك، في أعماق قلبها، كانت تأمل أيضًا أن يتمكن ليفي من تحقيق نجاح مثلها، مما يجعلهما ثنائيًا مثاليًا.

تمنت أن يستعيد ليفي نجاحه وأن يكون قوياً كما كان قبل ست سنوات.
"هل تستحقها؟ هاهاها..."
في اللحظة التالية، انفجر الجميع في الغرفة ضاحكين.
كيف يمكنك أن تستحقها؟ زوي أكثر نجاحاً منك بكثير! أنت لا تستحق حتى أن تكون خادمة تعتني
بأحذيتها!
"في أي جانب تستحق أن تكون معها؟ هل تمزح معنا؟ ليفي، هل لديك أدنى فكرة عن وضعك الخاص
؟"
مستمتعاً، حدق لوغان زاكس في ليفي مثل الأحمق.
ولدهشة الجميع، ضحك الأخير فقط رداً على ذلك.
كان ليفي إله الحرب الوحيد، الذي قاد جيش إروديا مثل الملك.
وبصرف النظر عن هذه الهوية، بصفته رئيس مجموعة موريس، فإنه لا يزال يستحق أن يكون معها.
وعلاوة على ذلك، وبصرف النظر عن جهد زوي الخاص، كانت ناجحة فقط لأن ليفي ساعدها في مناسبات عديدة.
يمكن القول أن زوي وصلت إلى هذا الحد فقط بسبب المساعدة التي قدمها لها ليفي!
في هذه الحالة، لماذا لا أستحق أن أكون معها؟
"اطمئنوا أنني سأكشف عن هويتي الحقيقية لزوي أثناء حفل الزفاف! في ذلك اليوم، ستغلقون أفواهكم جميعًا
بمجرد أن تدركوا هويتي"، رد ليفي.
بدأ يتخيل تغيير موقفهم بمجرد أن عرفوا من هو حقًا أثناء حديثه.
"هاهاها! هويتك الحقيقية؟ هل تمزح معي؟ هل تعتقد أننا لا نعرف من أنت؟"
انفجر الجميع في ضحك ساخر.
"هذا الوغد يريد أن يصدمنا حتى النخاع؟ مستحيل!" أطلقت ميريديث نظرة مليئة بالازدراء على ليفي.
بعد أن ألقى نظرة على الجميع في الغرفة، أعلن ليفي، "في هذه الحالة، سأخبرك بسر!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 825)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن